كم سعر عطر بلانكو للاطفال في السعودية 2023

سعر عطر بلانكو للاطفال في السعودية من أكثر الأسئلة التي تراود الأمهات في الخليج والسعودية. حيث يعتبر عطر بلانكو للأطفال الأكثر مبيعًا في المملكة، وذلك بسبب سحر عطور بلانكو والتوليفة المميزة التي تقدمها بروائح رقيقة مع نفحات الطفولة اللطيفة والمنعشة. فضلًا عن استخدامها مكونات طبيعية وآمنة لمراعاة بشرة الطفل الحساسة. لذا سنتعرف عبر خليجي على سعر عطر بلانكو للاطفال في السعودية بأنواعه المختلفة.

شاهد: سعر عسل الجارا TA40 في السعودية

سعر عطر بلانكو للاطفال في السعودية

يتفاوت سعر عطر بلانكو للاطفال في السعودية بحسب نوع العطر ومجموعته. لكن يمكن القول أنّ الأسعار تبدأ من 249 ريال سعودي حتى 700 ريال سعودي. كما تقدم بلانكو خصومات متعدّدة على الأسعَار الأصلية لعطورات الأطفَال الساحرة، مما جعلها من أفضل ماركات العطور الموثوقة والرائدة في دول الخليج والمملكة، وفيما يلي أفضل مجموعات عطور بلَانكو للأطفَال مع أسعارِها.

اقرأ أيضًا: افضل عطور فكتوريا سيكرت للجسم

سعر عطور بيبي كولكشن بلانكو في السعودية

يبلغ سعر مجموعة بيبي كولكشن المميزة من بلانكو 349 ريال سعودي. كما تعتبر بيبي كولكشن عطور الأطفال المثالية التي تمنح صغارك رائحة جميلة ومنعشة، وهي طبيعية خالية من أية مواد كيميائية. كذلك تتكون هذه المجموعة من عطر ليتل انجل للأطفال 50 ملل (او دي بارفيوم)، وباودر تتش مسك اطفال 12 ملل من بلانكو.

عطر بلانكو للاطفال بيبي كولكشن
عطر بلانكو للاطفال بيبي كولكشن

سعر عطور ماما وبيبي كولكشن بلانكو في السعودية

يبلغ سعر مجموعة عطور ماما وبيبي كولكشن في السعودية 691.60 ريال سعودي. حيث تتمتع مجموعة عطور الأم وطفلها من بلانكو بالعبير الفواح والمنعش، والمكوّن من عبق العناصر الطبيعية كالمسك وزهر البرتقال كما يدخل الياسمين الفواح والزهور المنعشة المثالية للبشرة، لتداعب مشاعر الطفل وحواسه وتغمره بالدفء والأمان. كما تتكون هذه المجوعة من بيبي و بلوم كولكشن للأم وطفلها.

سعر عطور ماما وبيبي كولكشن
سعر عطور ماما وبيبي كولكشن

اقرأ أيضًا: سعر عطر عبارات من الماجد للعود في السعودية

سعر عطور طفولة كولكشن بلانكو في السعودية

يتراوح سعر مجموعة عطور طفولة كولكشن في السعودية بين 250 ر.س و 700 ر.س. حيث تتكون هذه المجموعة من ثلاثة أنواع مميزة من عطور بلانكو وهي عطر ليتل آنجل للأطفال، عطر ليتل ستار الساحر، وباودر تتش مسك اطفال. كما تتمازج فيها روائح الفواكه مع المسك والورود الطبيعية المنعشة، لتضفي على الطفل شعورًا بالسعادة والاسترخاء والنوم العميق مع روائح فواحة تدوم لساعات طويلة.

عطور طفولة كولكشن
عطور طفولة كولكشن

سعر مجموعة عطور الطفل – عطرين من بلانكو

يختلف سعر هذه المجموعة بحسب أنواع العطور الداخلة في تركيبها وتتراوح بشكل عام بين 250 ر.س و 700 ر.س. حيث تتكون أفضل مجموعة عطور الطفل من عطرين ساحرين من ليتل آنجل وليتل ستار، والتي يتميز كل منهما برائحة أخّاذة وعبير من الورود والمسك مع مزيج من الليمون المنعش الفوّاح، لتلامس قلب الطفل بكل رقة وحنان.

عطر بلانكو للاطفال عطرين من بلانكو
عطر بلانكو للاطفال عطرين من بلانكو

مميزات عطر بلانكو للاطفال في السعودية

فيما يلي أهم مميزات عطر بلانكو للأطفال في المملكة:

  • الرائحة النفاذة والمنعشة التي تداعب بشرة الطفل مع نثرات العطر التي تتماهى في المحيط.
  • كذلك المكونات الطبيعية من فواكه ومسك والبعيد عن المكونات الكيميائية الضارة والمهيجة لبشرة الطفل.
  • كما أنّ عطور الطفل من بلانكو تدوم لساعات طويلة حتى الاستحمام.
  • أيضًا التصاميم الأنيقة التي تمتاز بها عطور بلانكو تجعل منها هدايا رائعة.
  • تزيد عطور الأم وطفلها الرابط القوي بين الأم وطفلها من خلال استخدام نفس الروائح،وتشعر الطفل بوجود والدته دائماً وحنانها.
  • تملك عطور بلانكو فوائد مغذية ولطافة على الجلد بفضل مكوناته الطبيعية
  • تخفز عطور بلانكو حاسة الشم لدى الأطفال بسبب المكونات الغنية والطبيعة.

اقرأ أيضًا: سعر عطر كوليكتور من بوتيكات

أخيرًا، تعرفنا على سعر عطر بلانكو للاطفال في السعودية، وسعر مختلف مجموعات عطور بلانكو الساحرة لتنثري شذى طفلك وعبيره الفواح ليغدو ساحرًا في كسب القوب بملائكيته ولطف رائحته.

أسئلة شائعة

  • هل رائحة عطور بلانكو تضر الرضيع؟

    رائحة عطور بلانكو لا تضرّ الرضيع إلّا في حال كانت لديه حساسية من أحد مكونات العطر أو أمراض تنفسية.

  • كيف اختار العطر المناسب لطفلي؟

    اختاري العطر الآمن المكون من مواد طبيعية والخالي من أي مكونات كيميائية ضارة أو كحول، والذي لا يسبب حساسية لبشرة طفلك أو حساسية تتفسية ذو الرائحة الخفيفة المنعشة.