سبب وفاة والد ياسر الشهراني اللاعب السعودي.. إليك تفاصيل كاملة

سبب وفاة والد ياسر الشهراني اللاعب السعودي، كثر البحث عنه على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية. حيث استيقظ ياسر الشهراني ظهير أيسر الهلال السعودي صباح اليوم الأحد الموافق لـ 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2023 ميلادي على فاجعة وفاة والده غرسان سعيد سعران الشهراني. وقد قدم الشارع الرياضي السعودي تعازيه للاعب نادي الهلال والمنتخب السعودي، ياسر الشهراني، خلال الساعات الماضية. لكن ما سبب وفاة والد ياسر الشهراني اللاعب السعودي؟ وكيف تلقى ياسر الشهراني نبأ وفاة والده؟ لمعرفة الإجابة عن هذه التساؤلات إليك مقالنا هذا على موقع خليجي لنتعرف أكثر على تفاصيل الخبر، فابقوا معنا.

وفاة والد ياسر الشهراني اللاعب السعودي

توفي غرسان سعيد سعران الشهراني والد اللاعب ياسر الشهراني صباح يوم الأحد الموافق لـ 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2023 ميلادي والذي يوافق 5 جمادى الأولى 1445 هجري. لتنهال بعد ذلك عبارات المواساة على ياسر الشهراني من قبل جميع لاعبي نادي الهلال، كما قدم نجوم وجماهير الفرق الأخرى تعازيهم الحارة، واقترح أحد المغردين أن يقوموا بجمع التبرعات لتحضير صدقة جارية لوالد الشهراني، ولا سيما أنه ضحى في الكثير من المواقف خلال فترة مرض والده.

اقرأ أيضًا: الامير محمد بن سعد الثاني ال عبدالرحمن آل سعود

سبب وفاة والد ياسر الشهراني اللاعب السعودي

إن سبب وفاة والد ياسر الشهراني اللاعب السعودي هو المرض الشديد، حيث انتقل إلى رحمة الله بعد فترة طويلة من المعاناة مع المرض، وقد عبر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل باسمه وباسم أعضاء المجلس وفريق الاتحاد، وأعضاء الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني، عن تعازيه الخالصة للاعب ياسر الشهراني في وفاة والده. وتجدر الإشارة إلى أن المرض قد اشتد على والد ياسر الشهراني في شهر يوليو من هذا العام، والذي بدوره تسبب في تخلف الشهراني عن بعثة الفريق التي غادرت للنمسا، لبدء معسكر إعداد الموسم الجديد، حيث أنه لم يلتحق بالفريق إلا بعد الإطمئنان على والده.

سبب وفاة والد ياسر الشهراني اللاعب السعودي
سبب وفاة والد ياسر الشهراني اللاعب السعودي

ردة فعل ياسر الشهراني على نبأ وفاة والده

خيم الحزن الشديد على اللاعب ياسر الشهراني بعد نبأ وفاة والده وقد نشر تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، نعى من خلالها وفاة والده، بآيات قرآنية وبعض الأدعية. حيث قال فيها:

انتقل إلى رحمة الله والدي غرسان سعيد سعران الشهراني..اللهم اجعل ما أصابه تطهيرًا له وتكفيرًا ورفعة لدرجاته واجمعنا به برحمتك وفضلك في الفردوس الأعلى من الجنة.

اللهم ارحمه و اغفر له وعافه و اعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله و اغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة و اسكنه فسيح جناتك”.

من هو والد اللاعب ياسر الشهراني

إنّ والد اللاعب ياسر الشهراني هو غرسان سعيد سعران الشهراني. ولم تتوفر أية معلومات شخصية عن والده، حيث حرص الشهراني على الحفاظ على خصوصية حياته الشخصية.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة الأميرة نورة بنت سعود بن عبدالله

سبب وفاة والد ياسر الشهراني اللاعب السعودي

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حيث تعرفنا على سبب وفاة والد ياسر الشهراني اللاعب السعودي، وكيف تلقى ياسر الشهراني نبأ وفاة والده، وغيرها من المعلومات الهامة.

أسئلة شائعة

  • من هو اللاعب ياسر الشهراني ويكيبيديا؟

    ياسر الشهراني هو لاعب كرة قدم سعودي يلعب لصالح نادي الهلال السعودي والمنتخب السعودي، ولد اللاعب ياسَر الشَهراني في الخامس والعشرين من مايو عام 1992م في الدمام في المملكة العربية السعودية. بدأ الشَهراني في مسيرته الكروية منذ سن السادسة عشر من خلال نادي القادسية السعودي وقد بقي معه في جميع الفئات السنية من فئة الناشئين حتى فئة أول. لعب مع شباب نادي القادسية السعودي لأول مرة في عام 2008م وسجل فيها هدفاً لصالح نادي القادسية وفي نفس العام سجل هدف لصالح نادي القادسية ضد نادي الفتح. في عام 2012م انتقل الشَهراني من نادي القادسية إلى نادي الهلال السعودي.