سبب وفاة معلم تربية بدنية أثناء عمله في مكة المكرمة.. السبب الحقيقي

سبب وفاة معلم تربية بدنية أثناء عمله في مكة المكرمة في حادثة غريبة أثارت حزنًا واسعًا في الشارع السعودي. فقد أعلنت تربية مكة المكرمة عن وفاة معلم بشكل مفاجئ في أحد المدارس التابعة لمديرية تعليم مكة، ليبدأ البحث عن سبب وفَاة المعلمْ، وما هي تفاصيل الحادثة؛ لذلك يقدم لكم موقع خليجي كافة التفاصيل المتعلقة بوفاة معلمْ التربية البدنية، كما سنتعرف على هوية المعلم وما هو نسبه، فلنتابع.

وفاة معلم تربية بدنية أثناء عمله في مكة المكرمة

توفي معلم التربية البدنية بندر خوج في مدرسة تميم الداري في مكة المكرمة بشكل مفاجئ أثناء تأدية عمله في إعطاء الدروس داخل المدرسة. وقد تقدمت إدارة المدرسة في منطقة مكة المكرمة خالص العزاء وصادق المواساة في تغريدة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قالت فيها:

“الأسرة التعليمية بتعليم مكة تتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرة المعلم بندر خوج معلم التربية البدنية بمدرسة تميم الداري. الذي انتقل إلى رحمة الله وهو يؤدي عمله في مدرسته. سائلين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان.”

اقرأ أيضًا : سبب موت سارة هلال الساعدي 

سبب وفاة معلم تربية بدنية أثناء عمله في مكة المكرمة

إن سبب وفاة معلم تربية بدنية أثناء عمله في مكة المكرمة هو نوبة قلبية مفاجئة نقل على إثرها إلى المستشفى. بعد أن كان يستعد لتقديم الحصة الاولى لطلابه في مدرسة تميم الداري في مكة المكرمة.

اقرأ أيضًا : سبب وفاة الشيخ خالد السعيدي 

من هو معلم التربية البدنية الذي توفي في مكة المكرمة

معلم التربية البدنية الذي توفي في مكة المكرمة هو الاستاذ بندر عبد العزيز خوج من مواليد مكة المكرمة عام 1976م. أي إنه يبلغ من العمر 47 عامًا ويعمل كمدرس تربية بدنية في مدرسة تميم الداري بمكة المكرمة. كان بندر خوج أحد أعمدة التعليم والتربية في المنطقة حيث كرس جهده ووقته للقيام بواجباته وتقديم خبرته إلى الطلاب.

الاسمبندر عبد العزيز خوج
الجنسيةسعودية
المواليد1976
المهنةمعلم مدرسة
الحالة الاجتماعيةغير معروف

وش سالفة بندر عبد العزيز خوج

إن سالفة بندر عبد العزيز خوج هي أنه توفي في مدرسته بشكل مفاجئ بسبب نوبة قلبية ألمّت به. وقد قال شهود عيان إن مدير المدرسة حاول أن يجري له انعاشًا قلبيًا حتى استعاد القلب حركته بعد أن كان متوقفًا. واستمر في عملية الإنعاش القلبي للمعلم حتى حضور الهلال الأحمر. وعندها منعه المسعفون من إكمال عملية الإنعاش، وتم نقله إلى مستشفى النور، حيث أُدخل العناية المركزة، ليعلن المستشفى وفاته صباح اليوم الاثنين. حيث قال شقيق الفقيد محمد الخوج أن شقيقه لم يكن يعاني من أية أمراض، وكانت صحته جيدة.

بندر عبد العزيز خوج وش يرجع

يرجع نسب بند عبد العزيز خوج إلى قبيلة الم أولى القبائل التي سكنت مكة المكرمة. ويقال إن عائلة خوج تعود بالنسب لأبي بكر الصديق رضي الله عنه، إلا أن هذا النسب يفيد التأكيد.

ختامًا نكون قد قدمنا سبب وفاة معلم تربية بدنية أثناء عمله في مكة المكرمة. ذاكرين لكم وش سالفة وفَاة معلم التربية البدنية في مدرسة تميم الداري مكة المكرمة، آملين أن نكون قد قدمنا لكم الفائدة المرجوة.

أسئلة شائعة

  • هل بندر الخوج متزوج؟

    غير معروف، فلم يتم نشر أي معلومات شخصية عن الاستاذ بندر الخوج بعد.