سبب وفاة سعد زنيفر العازمي النائب الكويتي السابق

سبب وفاة سعد زنيفر العازمي النائب الكويتي السابق الذي أُعلن عن وفاته يوم الخميس الفائت مما أحدث ضجة كبيرة على مستوى البلاد، إذ يتمتع العازمي بشعبية كبيرة للأدوار الكبيرة التي أداها على المستويين السياسي والإنساني، ويعرف عنه مواقفه المميزة لصالح الشعب الكويتي. وفي حال أردت معرفة السبب الحقيقي الذي أدى إلى وفاته تابع معنا هذه المقالة على خليجي التي سنتناول فيها أيضا تفاصيل الوفاة وبعض المعلومات عنه.

سبب وفاة سعد زنيفر العازمي النائب الكويتي السابق

إن سبب وفاة سعد زنيفر العازمي النائب الكويتي السابق لم يعلن عنه بعد، لكن وفقًا لبعض المصادر فإنه توفي بعد صراع مع المرض وذلك عن عمر ناهز 73 عامًا.

اقرأ أيضًا: وفاة شيرين الطحان بعد صراع مع المرض

سبب وفاة سعد العازمي
سبب وفاة سعد العازمي

تفاصيل وفاة سعد زنيفر العازمي

توفي سعد العازمي يوم الخميس الذي وافق 7 أبريل عام 2023م (16 رمضان 1445)، وذلك عن عمر ناهز 73 عامًا في أحد مستشفيات العاصمة البريطانية لندن، حيث سينقل جثمانه إلى الكويت ليدفن هناك، ولقد أعلنت وفاته مصادر رسمية في الكويت، كما نعاه عدد كبير من الشخصيات السياسية فيها.

اقرأ أيضا: سبب وفاة حسين علي العوض

تاريخ وفاة سعد العازمي

توفي سعد زنفير العازمي في يوم الخميس الذي وافق 7 أبريل عام 2023م، وبالهجري وافق 16 رمضان 1445، توفي في لندن، وما زالت الإجراءات قائمة لنقل جثمانه إلى دولة الكويت لدفنه فيها.

من هو سعد زنيفر العازمي

سعد العازمي هو نائب سابق في مجلس الأمة الكويتي وعضو في جمعية أم الهيمان التعاونية، وهو كويتي الجنسية، ولد عام 1950. حاصل على شهادة المتوسط، وقد عمل بعد الخدمة العسكرية في وزارة الصحة. وقد خاض زنيفر انتخابات مجلس الأمة الكويتي في عام 2009 وحقق فيه المركز الرابع بمجموع 15393 صوت.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة اسامة شبكشي وزير الصحة السعودي

سعد العازمي السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية لسعد العازمي ما يلي:

  • الاسم الكامل: سعد زنيفر العَازمي.
  • تاريخ الميلاد: 1950.
  • مكان الميلاد: الكويت.
  • تاريخ الوفاة: 7 أبريل/ نيسان 2023.
  • سبب وفاة سعد زنيفر العازمي: بسبب معاناة مع المرض.
  • الجنسية: كويتية.
  • الديانة: الإسلام.
  • التحصيل العلمي: شهادة المتوسط.

كم عمر سعد زنيفر العازمي

توفي سعد العازمي عن عمر ناهز 73 عامًا، فهو من مواليد عام 1950، ولد ونشأ ودرس في الكويت، فحصل منها على شهادة المتوسط. وتمكن من النجاح في الانتخابات البرلمانية عام 2009 فحصل على المركز الرابع فيها.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة صالح البازعي رجل الأعمال السعودي

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على سبب وفاة سعد زنيفر العازمي النائب الكويتي السابق، وتاريخ الوفاة إضافة إلى بعض المعلومات عنه وسيرته الذاتية.

أسئلة شائعة

  • ما ديانة سعد العازمي؟

    إن ديانة سعد العازمي الإسلام.

  • أين توفي سعد العازمي؟

    توفي في إحدى مستشفيات العاصمة البريطانية لندن.