سبب وفاة سالم المسيفر في البحرين .. السبب الحقيقي

سبب وفاة سالم المسيفر في البحرين ذلك الخبر الذي ضجت به وسائل التواصل الاجتماعي في الخليج العربي بعد إعلان وفاته يوم الأربعاء، ليتسبب ذلك صدمة كبيرة في الشارع البحريني كونه ناشطًا اجتماعيًا لمع نجمه في عدة مناصب مهمة في القطاع الحكومي والمبادرات الشبابية المهمة. فمن هو المسيفر؟ وما  هي تفاصيل الوفاة؟ والكثير من الأسئلة ستجدون إجابتها في هذه السطور عبر منصة خليجي.

اقرأ المزيد: مقتل الناشط البحريني سالم المسيفر

سبب وفاة سالم المسيفر في البحرين

إن سبب وفاة سالم المسيفر في البحرين هو طعنات في الصدر بواسطة آلة حادة “سكين” على يد زوجته. إذ نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج ولكنه وصل إليها مفارقًا الحياة.

اقرأ أيضا: زوجة سالم المسيفر

تفاصيل وفاة سالم المسيفر

توفي الشاب المسيفر يوم الأربعاء 30 أغسطس 2023 في المحرق بالبحرين، وذلك بعد طعنه في الصدر على يد زوجته. إذ ظهرت التقارير الأمنية المتعلقة بالجريمة أن القاتل زوجة المسيفر. حيث كانت تمسك السكين خلال مشاجرة عائلية حاده بين الطرفين، فطعنته عدة طعنات ليفارق الحياة متأثرًا بإصابته قبل الوصول إلى المستشفى.

وفاة المسيفر
وفاة المسيفر

اقرأ أيضا: سبب وفاة الملاكم علي جميل

من هو سالم المسيفر

إن سالم المسيفر هو ناشط اجتماعي، درس ماجستير إدارة في الجامعة الأهلية، وبكالوريوس نظم معلومات من الملك فيصل. كذلك حاصل على أربع شهادات احترافية في تقانة المعلومات. كما أنه تولى مناصب مهمة في البحرين ومنها رئيس القسم الفني في تقانة المعلومات في بنك البحرين، ورئيس صيانة الحاسب في البلديات عدا عن مبادراته وحواراته الشبابية في مؤتمرات عديدة.

سالم المسيفر السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية للناشط البحرين سالم ما يلي:

الاسم سالم المسيفر
تاريخ الولادة 1985
مكان الولادة البحرين
العمر 38 عامًا
الجنسية البحرينية
الديانة الإسلامية
الحالة الاجتماعية متزوج
وفاة سالم المسيفر 31 أغسطس 2023
سبب وفاة سالم الطعن على يد زوجته

اقرأ أيضا: سبب وفاة مشعل عادل العنزي

من هي زوجة سالم المسيفر

إن زوجة سالم المتسببة بوفاته غير معروفة للإعلام، إذ كان حريصًا على إبعاد حياته الخاصة عن الإعلام. ولكن ذكرت بعض المصادر أنها عاملة في السلك العسكري، وارتبطت بالمسيفر منذ 10 أعوام، وأنجبت منه عدة أولاد.

وفي ختام مقالنا، تعرفنا على سبب وفاة سالم المسيفر في البحرين. إذ ذكرنا تفاصيل الوفاة عبر طعنة سكين زوجته، مرورًا بالسيرة الذاتية وأهم المعلومات حول. راجين الله أن يتغمده بواسع رحمته.

أسئلة شائعة

  • من قاتل سالم المسيفر في البحرين؟

    إن قاتل سالم المسيفر هي زوجته.

  • وش يرجع سالم المسيفر؟

    يرجع سالم المسيفر إلى قبيلة عبد القيس وربيعة.