سبب وفاة المرشحة للقب ملكة جمال الكون… السبب الحقيقي

سبب وفاة المرشحة للقب ملكة جمال الكون ذلك الخبر الصادم الذي تسبب بحزن لكل محبي عارضة الأزياء سيينا وير التي تأهلت للتصفيات النهائية لملكة جمال الكون عام 2022. إذ لاقى هذا الخبر ضجة كبيرة في عالم السوشيال ميديا مما دفعنا لخط مقالنا هذا على موقع خليجي إذ سنتعرف على تفاصيل وفاة سيينا وير، وأهم تعليقات معارفها من الأهل والأصدقاء، مع تسليط الضوء على أبرز النقاط في حياتها المهنية والشخصية.

اقرأ أيضًا: من هي الاسترالية المرشحة للقب ملكة جمال الكون

سبب وفاة المرشحة للقب ملكة جمال الكون

إن سبب وفاة سيينا وير المرشحة النهائية للقب ملكة جمال الكون لعام 2022، وعارضة الأزياء المشهورة، هو تأثرها بجروحها القاتلة. بعد أيام من حادثة سقوطها المأساوية عن ظهر حصانها، الذي تعثر أثناء الركض، ما أدى لسقوطها عنه، في وقت تدريبها المعتاد، المخصص لركوب الخيل في وندسور بولو غراوندز في مسقط رأسها في أستراليا. جرى هذا الحدث في 2 أبريل المنقضي عام 2023. ثم نقلت إلى مستشفى ويستميد للعلاج. بعد ذلك وضعت على أجهزة الإنعاش لعدة أيام، لكن جسدها لم يستجب، لذلك اتخذت عائلتها القرار بفصل أجهزة الإنعاش عنها، وإعلان خبر وفاتها.

تعرف أكثر على : سبب وفاة المصور هاني الزهراني.

تفاصيل وفاة سيينا وير المرشحة للقب ملكة جمال الكون

توفيت سيينا وير، المرشحة النهائية لملكة جمال الكون لعام 2022 وعارضة الأزياء المشهورة. بعد أيام من حادثة السقوط المأساوية عن ظهر حصانها، الذي تعثر أثناء الركض، مسببًا سقوط سيينا وير عنه. جرى الحدث في وندسور بولو غراوندز في مسقط رأس سيينا في أستراليا، في 2 أبريل. بعد هذا، أسعفت سيينا إلى مستشفى ويستميد، وأمضت يومين هناك على أجهزة دعم الحياة “الإنعاش”. لكن عدم استجابة جسدها للعلاج،بسبب ضراوة الجروح، سبب وفاتها عن عمر يناهز 23 عامًا.

متى توفيت سيينا وير المرشحة للقب ملكة جمال الكون

توفيت سيينا وير المرشحة للقب ملكة جمال الكون يوم الخميس الواقع في 4 مايو المنصرم عام 2023، عن عمر يناهز 23 عامًا. بعد حادثة سقوطها عن ظهر الحصان، الذي تعثر أثناء ركضه في وندسور بولو غراوندز في أستراليا.

اقرأ أيضًا: حقيقة وفاة تايجر شروف الفنان الهندي.

أين توفيت سيينا وير المرشحة للقب ملكة جمال الكون

توفيت سيينا وير المرشحة للقب ملكة جمال الكون في وندسور بولو غراوندز مسقط رأسها في أستراليا. سجل تاريخ الوفاة في يوم الخميس الواقع في 4 مايو المنصرم عام 2023، عن عمر يناهز 23 عامًا. بعد حادثة سقوطها عن ظهر حصانها الذي تعثر أثناء ركضه.

كم عمر سيينا وير ملكة جمال الكون المتوفية

توفيت سيينا وير، المتأهلة لملكة جمال الكون، عن عمر يناهز 23 عامًا. متأثرة بجروحها، بعد يومين من دخولها المستشفى للعلاج.

جنسية سيينا وير ملكة جمال الكون المتوفية

إن سيينا وير ملكة جمال الكون المتوفية من جنسية أسترالية، حيث عاشت معظم حياتها في مدينة وندسور بولو غراوندز مسقط رأسها الاسترالي، وسجلت فيها تاريخًا مهنيًا طويل، انتهى كل ذلك، بالفاجعة الأخيرة المؤسفة.

أراء أصدقاء سيينا وير ملكة جمال الكون المتوفية

قام أصدقاء وزملاء سيينا وير ملكة جمال الكون المتوفية، بإغراق وسائل التواصل الاجتماعي، بالتعليقات عن مشاركة سيينا الأخيرة في عرض الأزياء، كان منها:

  • كتب توم بول صديق سيينا: “لقد أحببنا الحب الذي هو أكثر من الحب”.

  • كما شاركت وكالتها Scoop Management عدة صور لـها على وسائل التواصل الاجتماعي، قائلة عنها:”ستبقى في الذاكرة دائمًا”.

  • نشر المصور كريس دواير صور العارضة سيينا على وسائل التواصل الاجتماعي لتكريمها.

  • كذلك كتب صديق آخر: “لقد اكتسبت السماء أجمل ملاك اليوم. سأفتقد كل شيء عنك، أنا أحبك. أنا محظوظ جدًا لأنني أعرفك. شكرًا لك على كل شيء.”.

  • بالإضافة إلى ذلك، كتب متابعوها على فيسبوك: “لقد كنت من أروع النفوس في العالم. بعد أن أضاءت الغرفة واختفى الضوء، أصبح العالم أكثر قتامة الآن، بعد رحيلك . أتمنى أينما كنت ، أن تكون الجريملين الذي نعرفه ونحبه جميعًا. اشتقت لك كثيرا بالفعل “.

سيينا وير ملكة جمال الكون الأسترالية المتوفية

كانت سيينا وير واحدة من 27 متأهلة، للتصفيات النهائية ضمن مسابقة ملكة جمال الكون عام 2022. والوحيدة من دولة أسترالية. حصلت سيينا على درجة مزدوجة في الأدب الإنجليزي، وعلم النفس من جامعة سيدني. خططت للانتقال إلى لندن في أخر أيام حياتها، لكي تطور حياتها المهنية في عرض الأزياء. كذلك لكي تقضي المزيد من الوقت مع أختها، بالإضافة إلى ابنة أخيها، وابن أخيها.

أحبت ركوب الخيل، منذ أن كانت طفلة في سن الثالثة، ووصفت ذلك بأنه “شغفها”. ثم صرحت من خلال مجلة جولد كوست قائلة: “عائلتي ليست متأكدة تمامًا من مصدر هذا الشغف ، لكنني أمارس ركوب الخيل منذ أن كنت في الثالثة من عمري. ثم إن لدي حبًا عميقًا وثابتًا لقفز الحواجز. لا أتخيل حياتي دون ذلك”.

شاهد أيضًا:حقيقة وفاة الأمير عبدالرحمن بن مساعد.

في ختام مقالة سبب وفاة المرشحة للقب ملكة جمال الكون، التي عرّفت عن الحادثة المؤسفة الأخيرة. التي كانت نتيجتها خسارة استراليا لأحد نجومها المضيئة، التي لمعت في العروض والساحات، التي لها أثرها الذي لا يختفي.

أسئلة شائعة

  • متى توفيت سيينا وير المرشحة للقب ملكة جمال الكون؟

    توفيت سيينا وير المرشحة للقب ملكة جمال الكون يوم الخميس الواقع في 4 مايو عن عمر يناهز 23 عامًا