سبب وفاة الفنانة أسماء أبو هاشم

سبب وفاة الفنانة أسماء أبو هاشم، تلك الفنانة المصرية والشابة المتألقة التي امتلكت شعبيةً واسعةً خلال مسيرة حياتها. حيث برعت في تقديم العديد من الأعمال الفنية المختلفة. وذاع صيتها بسبب صوتها القوي، فحظيت بقاعدةٍ جماهيرية واسعة من كل أنحاء الوطن العربي. لذا شكّل خبر وفاتها صدمةً عارمةً لدى الكثيرين من محبيها في الوسط الفني وغيره. فحرص عدد كبير من أصدقائها على نعيها على مواقع التواصل الاجتماعي. وفي ضوء ذلك سنسلّط الضوء في مقالنا عبر منصّة خليجي على سبب وفاة الفنانة أسماء أبو هاشم.

سبب وفاة الفنانة أسماء أبو هاشم

حتّى الآن لم يتم الإعلان رسميًّا عن سبب وفاة الفنانة أسماء أبو هاشم، إلاّ أنّ هذا النبأ المحزن والأليم، تمّ الإعلان عنه من قبل شقيقة الفنّانة أسمَاء أبو هَاشم. حيث قامت بالنّشر عبر صفحتها على موقع فيسبوك قائلةً: “يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّة ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادي وَادْخُلِي جَنَّتي”. كما تابعت “توفيت إلى رحمة الله تعالى المغفور لها بإذن الله تعالى شقيقتي أسماء أبو هاشم”. والجدير بالذّكر، أنّ بعض المصادر الغير الرسمية أكّدت على أنّ الفقيدة الشابة أسماء أبو هاشم عانت من أزمة صحيّة مفاجئة أدّت إلى نقلها إلى المستشفى، إلا أنّها توفيت.

سبب <yoastmark class=

مقالات ذات صلة

اقرأ أيضًا: حقيقة وفاة الفنانة جيهان عبدالعظيم الممثلة السورية.

حقيقة وفاة الفنانة أسماء أبو هاشم

تمّ تأكيد خبر وفاة الفنّانة أسمَاء أبو هَاشم. وذلك بعد أن قام زوجها السابق الموزّع الموسيقي فهد الشلبي بنشر نعوة لها عبر صفحته الرسمية قائلًا “إنّا لله وإنّا إليه راجعون، اللّهم ارحمها واغفر لها وثبتها عند السؤال”. إلى جانب ذكره مكان إقامة العزاء وموعده، كما قامت شقيقتها بنعوها. بالإضافة إلى كل من نقابة الفنانين المصرية، وكافة الوسط الفني المصري. حيث نعى الفنّان أحمد أبو اليزيد الفنانة الرّاحلة عبر حسابه على التويتر قائلاً: “إنا لله وإنا إليه راجعون، وفاة المطربة أسمَاء أبو هَاشم زوجة الموزّع الموسيقي السابق فهد، الله يغفر لها ويرحمها ويصبر أهلها”. إلى جانبه نعى الفنان محمد رحيم: “لا حول ولا قوة إلا بالله، توفيت الفنانة الشابة أسماء أبو هاشم بقضاء الله وقدره، اللهم ارحمها واغفر لها وثبتها عند السؤال”.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة منيرة القاضي الفنانة التشكيلية الكويتية.

وفاة الفنانة أسماء أبو هاشم

توفيت الفنّانة أسمَاء أبو هَاشم مساء يوم الاثنين تاريخ 10 أبريل/نيسان عام 2023م. وسيقام العزاء كما ذكر زوجها السابق الموزع الموسيقي فهد الشلبي في منزله يوم الأربعاء الموافق لتاريخ 12 أبريل/نيسان بعد صلاة العشاء. وقد لاقى هذا النبأ المفجع تفاعلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي اللذين تداولوا الخبر. ودعوا للفقيدة بالرّحمة والمغفرة، والصبر والسلوان لذويها. وكما ذكرنا سابقًا لم يتم ذكر سبب وفاة الفنانة أسماء أبو هاشم إلى الآن.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة فائق عرقسوسي الممثل السوري.

من هي الفنانة أسماء أبو هاشم

إنّ أسماء أبو هاشم فنانة ومطربة مصريّة معروفة بالوسط الفني، ولها الكثير من المعجبين. فهي من مواليد ثمانينات القرن الماضي، ولدت في مصر، وبدأت مسيرتها الفنيّة في سنوات الشباب. عرفت بصوتها العذب، وقدّمت عددًا من الأغاني المصريّة، واستطاعت بفضل موهبتها في الغناء أن تكسب جمهورًا واسعًا في العالم العربي. وتجدر الإشارة إلى أنّها الزّوجة السابقة للموزّع الموسيقي والملحّن فهد الشلبي ولديها منه ابن اسمه طلال.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا، الذي تعرّفنا من خلاله على سبَب وفاة الفنّانة أسمَاء أبو هَاشم. كذلك حقيقة وفاة الفنّانة أسمَاء أبو هَاشم. ومن هي الفنّانة أسمَاء أبو هَاشم. حيث أثارت وفاتها الكثير من الحزن والأسى لدى الجمهور وزملائها في الوسط الفني. اللذين أشادوا بموهبتها الفنية الغنائيّة وشخصيّتها الرائعة ومساهماتها الثقافية.

أسئلة شائعة

  • ما هي عمر الفنانة أسماء أبو هاشم؟

    عمر الفنانة أسماء أبو هاشم في الثلاثينات.

  • ما هي أبرز أعمال الفنانة أسماء أبو هاشم؟

    أبرز أعمال الفنانة أسماء أبو هاشم أغنية "جنني" وهي من تأليف هاني الصغير وألحان محمد رحيم، وأغنية "دوم تك" التي حصدت أكثر من 400 ألف مشاهدة خلال أيام فقط.