سبب وفاة الشيخ سليمان بن خليفة الحارثي صاحب قناة مجان الفضائية.. السبب الحقيقي

سبب وفاة الشيخ سليمان بن خليفة الحارثي يتساءل عنه الجميع في عمان، إذ لم يسبق ان عانى الحارثي من أمراض أو مشاكل صحية. وكونه من الشخصيات المحبوبة والمعروفة في عمان، فقد نعاه عدد كبير من الإعلاميين والأشخاص البارزين في المجتمع العماني. كما بدأت عمليات البحث عن تفاصيل وفاته. ولذلك، تابعوا معنا في سطورنا التالية عبر موقع خليجي لنعرفكم على سببْ وفاة الشيخ سليمان بن خليفة الحارثي صاحب قناة مجان الفضائية مع التفاصيل الكاملة للوفاة.

وفاة الشيخ سليمان بن خليفة الحارثي

توفي صباح اليوم الخميس 29 فبراير الشيخ سليمان بن خليفة الحارثي رئيس مجلس إدارة قناة مجان الفضائية. وقد نعاه عدد كبير من الشخصيات الإعلامية والمعروفة في المجتمع اليمني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متمنين له الرحمة والمغفرة. كونه كان شخصية بارزة في عالم الإعلام في سلطنة عمان، وله العديد من الإسهامات والنشاطات البارزة والأعمال الخيرية.

سبب وفاة الشيخ سليمان بن خليفة الحارثي

سبب وفاة الشيخ سليمان بن خليفة الحارثي

إن سبب وفاة الشيخ سليمان بن خليفة الحارثي هو السكتة القلبية. حيث كان من الأشخاص المحبوبين الذين يحظون بمحبة وتقدير من قبل المجتمع المحيط به، كونه من أصحاب الأيادي البيضاء.

اقرأ أيضا: سبب وفاة طالبة العريش

من هو سليمان بن خليفة الحارثي

الشيخ سليمان بن خليفة الحارثي هو رئيس مجلس إدارة قناة مجان الفضائية. ولد في ولاية القابل وكان مرجعًا للإعلام والثقافة في اليمن. شغل العديد من المناصب الهامة وأهمها والي ونائب محافظ مسقط، ومالك أول قناة فضائية في سلطنة عمان والتي أطلقها من مدينة هالي للإنتاج الإعلامي.

لدى الحارثي عدة أعمال درامية كان قد أخرجها خلال مسيرته المهنية كما أنه من الأشخاص المحبين لفعل الخير وتقديم المساعدة للمحتاجين.

سبب وفاة الشيخ سليمان بن خليفة الحارثي

سليمان بن خليفة الحارثي السيرة الذاتية

نقدم لكم السيرة الذاتية للشيخ سليمان بن خليفة الحارثي:

  • الاسم الكامل: سليمان بن خليفة بن علي بن صالح الحارثي.
  • الجنسية: عماني.
  • المواليد: ولاية القابل.
  • الديانة: مسلم.
  • مكان الإقامة: عمان.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • تاريخ الوفاة: 29 فبراير 2024.
  • سبب الوفاة: سكتة قلبية.

 

ختامًا، نكون قد قدمنا لكم سَبب وفاة الشيخ سليمان بن خليفة الحارثي صاحب قناة مجان الفضائية. ذاكرين لكم من هو الشيخ سليمان الحارثي، وما هي السيرة الذاتية والمهنية له.

أسئلة شائعة

  • كم عمر الشيخ سليمان بن خليفة الحارثي؟

    إن عمر الشيخ سليمان بن خليفة الحارثي غير معروف.