سبب غياب أحلام عن حفل جوي اورد Joy Awards في الرياض؛ إليك السبب الحقيقي

سبب غياب أحلام عن حفل جوي اورد Joy Awards في الرياض حيث أثار غيابها عن الحفل جدلًا واسعًا وتساؤلات كثيرة. فمن غير المألوف أن تغيب فنانة كبيرة كأحلام عن هذه الحفلات التي يحضرها كبار نجوم الطرب العربي، ليتم تكريم نخبة من الفنانين واختيار الأفضل من الأغاني و الأدوار التلفزيونية وغيرها. ونتيجة الجدل لغياب احلام عن الحفل، إليكم سطورنا التالية عبر موقع خليجي لنقدم لكم سبب عدم حضورها حفل JoyAwards في الرياض.

غياب أحلام عن حفل جوي اورد Joy Awards في الرياض

تحدثت الفنانة الإماراتية أحلام بشأن عدم حضورها حفل “JoyAwards” في الرياض، وذلك عبر تغريدة نشرتها على منصة تويتر قالت فيها:

“لكل من يسألني عن سبب عدم حضوري #JoyAwards اولاً الكل كان حريص على تواجدي واولهم بوناصر ربي يحفظه. لكن لاني كنت مرتبطه من أكثر من ست شهور في دبي بهذا التاريخ. وانا انسانه ملتزمه واحترم مواعيدي. حتى وان كنت مرشحة لجائزتين.

يصعب علي اني ما حضرت واتشرف اني اكون بينهم بنتهم. ولو ما استلمت جائزه بس ظروفي ما سمحت للاسف. ومبروك لكل المكرمين والسعودية مكرمتني من يومي طفله ومن بداياتي وقفاتهم معي تكريم بحد ذاته. شكرًا لكل من صوت لي وحبيت انا أوضح لكم عدم حضوري”.

سبب غياب أحلام عن حفل جوي اورد Joy Awards في الرياض

سبب غياب أحلام عن حفل جوي اورد Joy Awards في الرياض

إن سبب غياب أحلام عن حفل JoyAwards هو التزامها بأعمال ومواعيد كثيرة في دبي. حيث أشارت أحلام إلى أنها تلتزم بمواعيدها وتحترمها حتى وإن كان هناك حدث كبير. كما شكرت كل من دعمها وسأل عنها مشيرةً إلى اعتزازها وفخرها بتكريم السعودية، لها وأنها تعد هذا التكريم بحد ذاته فخر وتقدير.

ختامًا، نكون قد قدمنا لكم سبب غياب أحلام عن حفل جوي اورد Joy Awards في الرياض، ذاكرين لكم السبب الحقيقي لغياب أحلام عن الحفل. مع تفاصيل التغريدة التي نشرتها على حسابها لتوضيح سبب الغياب.

أسئلة شائعة

  • ما هو اسم احلام الحقيقي؟

    اسم احلام الحقيقي هو ميثاء.