سبب طلاق نسرين طافش.. السبب الحقيقي

سبب طلاق نسرين طافش الذي كثر السؤال عنه بعد إعلان الفنانة نسرين طلاقها رسميًا من شريف الشرقاوي عبر خاصية الستوري الخاص بحسابها على الإنستغرام، الذي تفاجأ به المتابعين خاصة بعد تصريحاتها الأخيرة عند زواجهما للمرة الثانية، تابع معنا هذا المقال على موقع خليجي لنتعرف على السبب الحقيقي وراء طلاق الفنانة نسرين وبعض المعلومات حول طليقها.

سبب طلاق نسرين طافش الحقيقي

إن سبب طلاق نسرين طافش الحقيقي من شريف الشرقاوي غير معروف حتى الآن، حيث لم تصرح الفنانة نسرين عن سبب الطلاق حتى الآن بالرغم من كثرة التساؤلات حول ذلك.

اقرأ أيضا: سبب طلاق غادة عبدالرازق

سبب طلاق نسرين
سبب طلاق نسرين

طلاق نسرين طافش من شريف الشرقاوي

أعلنت الفنانة نسرين عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي على الإنستقرام طلاقها من شريف الشرقاوي بشكل رسمي وبهدوء، وطلبت احترام الخصوصية، حيث قالت:

“لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية”.

نسرين طافش
نسرين طافش

نسرين طافش وشريف الشرقاوي

تزوجت نسرين طافش من شريف الشرقاوي أول مرة في يوليو من عام 2022 واستمر هذا الزواج 6 أشهر حيث أعلنا الانفصال والطلاق رسميًا في سبتمبر الماضي. ثم عادا إلى بعضهما بعد ثلاثة أشهر من الانفصال من خلال نشر صورة تجمعها في خاصية ستوري على حسابها على الإنستقرام. كما نشر زوجها ستوري معلقًا:

“هى سكن قلبى، ونور روحى، هى المكان الوحيد اللى قلبى بيتفتحله وعقلى بيقف عنده سأبقى أحبها دائما وأبدا”.

لكن لم يستمر هذا الزواج طويلًا حيث أعلنت نسرين يوم الخميس 13 يوليو 2023 طلاقهما بشكل رسمي للمرة الثانية.

اقرأ أيضا: كم مرة تزوجت نسرين طافش

شريف الشرقاوي

شريف الشرقاوي هو طبيب اخصائي في مجال الأسنان، مصري الجنسية، ولد في مصر. درس الطب في مصر، وتابع تعليمه في مجال الطاقة تخصص الريكي وبرع فيه. وافتتح مركز خاص به في القاهرة، إلى جانب عمله في مجال طب الأسنان. وقد تزوج من نسرين طافش مرتين.

آخر أعمال نسرين طافش

إن آخر أعمال الفنانة نسرين هو مسلسل جوقة عزيزة الذي عرض في رمضان الماضي. حيث لعبت نسرين دور البطولة فيه “عزيزة خوخة الراقصة” ولُقبت فيه بملكة المسرح.

اقرأ أيضا: سبب طلاق الفنانة البحرينية شذى سبت

نسرين طافش انستقرام

يمكنك متابعة الفنانة نسرين طافش على حسابها الرسمي على الإنستقرام من خلال الرابط nesreentafesh. حيث يتابعها أكثر من 12 مليون متابع تشارك معهم لحظاتها المميزة من حياتها اليومية.

 

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على سبب طلاق نسرين طافش الحقيقي. وبعض التفاصيل عن هذا الطلاق. إضافة إلى بعض المعلومات عن زواجهما للمرة الأولى والثانية، وصولًا إلى بعض المعلومات عن طليقها شريف الشرقاوي.

أسئلة شائعة

  • من هو زوج الفنانة نسرين طافش؟

    إن زوج نسرين طافش السابق هو شريف الشرقاوي.

  • كم مرة تطلقت نسرين طافش؟

    تطلقت نسرين طافش ثلاث مرات.