سبب تصدر حليمة بولند التريند اليوم.. السبب الحقيقي

سبب تصدر حليمة بولند التريند اليوم على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، فقد باتت حليمة حديث رواد مواقع السوشيال ميديا، وخاصةً على منصة التيك توك. ولا سيما بعد أن نشرت حليمة مقطع فيديو لاتصال هاتفي جرى بينها وبين شخصية رياضية عالمية، ولتتعرفوا على هذه الشخصية خصصنا لكم سطور مقالنا من موقع خليجي لنتعرف معًا على سبب تصدر حليمة بولند التريند اليوم، كما سنبين لكم تفاصيل هذا التريند، لمعلومات أكثر ابقوا معنا.

اضغط هنا 👈: مكالمة حليمة بولند وكريستيانو رونالدو حقيقية أم مفبركة

سبب تصدر حليمة بولند التريند اليوم

إن سبب تصدر حليمة بولند التريند اليوم هو مكالمة بينها وبين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. حيث نشرت الإعلامية حليمة فيديو عبر حسابها الخاص على تيك توك تضمن الاتصال الهاتفي بينها وبين رونالدو أثناء إقامتها في أحد فنادق منطقة خميس مشيط في الممكلة العربية السعودية.

حيث قال كريستيانو رونالدو في المكالمة “مرحبا، يبدو أنني طلبت الرقم الخطأ.. أنا كريستيانو.. فردت عليه حليمة بصوت عالي قائلةً: “كريستيانو رونالدو يا إلهي حقًا.

بعد ذلك ضحك النجم كريستيانو رونالدو على رد حليمة بولند وقال لها “كنت أريد أن اتصل بصديقي أعتذر” وهنا ردت حليمة قائلةً: “أنا صديقك وأقطن بالقرب منك إحنا في السويت اللي جنيك.

كما سألها رونالدو عن سبب وجودها فقالت ” أنا مقدمة تلفزيونبة ونجمة مشهورة أيضًا. وقد كرر كريستيانو  اعتذاره من حليمة؛ ولكن حليمة أصرت أنها أفضل غلطة حدثت لها في حياتها وفي العالم”.

اقرأ أيضًا: سبب تصدر سارة ابي كنعان التريند

تعليق حليمة بولند بعد انتهاء مكالمة كريستيانو رونالدو

علقت الإعلامية والفنانة حليمة بولند على الاتصال الهاتفي الذي تلقته بالخطأ من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالعبارات التالية:

“أحلى غلطة والله يجعل ما يغلط أحد غيرك، كريستيانو رونالدو طلع جاري الطوفة بالطوفة.. طبعًا هو في أبها لأن لديه مباراة مع النصر في بطولة الملك سلمان للأندية.”

سبب تصدر حليمة بولند التريند اليوم.. السبب الحقيقي

اتصال كريستيانو كرونالدو بحليمة بولند للمرة الثانية

اتصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالد مرة ثانية بالفنانة حليمة بالإعلامية حليمة بولندها؛ ولكن يبدو أن هذه المكالمة كانت مقصودة وطلب اللاعب منها تحديد موعد للقاء على العشاء، حيث علقت حليمة على الاتصال قائلةً:

“هالمرة كريستيانو رونالدو قاصدها مو بالغلط، الظاهر سوا سيرج عني وعرفتني … با لبيييييه”.

وردت حليمة على اتصال كريستيانو بالعبارة التالية:

” أنا أحبك، والله العظيم والله عليا الطلاق أي لاف يو أحبك”

اقرأ أيضًا: سبب تصدر رضوى الشربيني التريند

من هي حليمة بولند

حليمة عبدالجليل قاسم حسن بولند هي إعلامية كويتية من مواليد العاشر من ديسمبر 1980م. حيث استهلت مشوارها الإعلامي في عام 2001 عندما كانت طالبة في السنة الأخيرة في كلية الآداب. فقد وقع اختيار رئيس قسم الإعلام على حليمة بولند للعمل في برنامج ذا بست. ومن ثم بدأت حليمة عملها كممثلة في عام 1995م في برنامج خاص بالأطفال برفقة الفنان طارق العلي والفنانة أنوار أحمد. كما حصلت بعد ذلك على لقب ملكة جمال الإعلاميات العرب.

حليمة بولند السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية للإعلامية حليمة بولند المعلومات التالية:

الاسم الكامل حليمة عبد الجليل بولند
تاريخ الميلاد 10 ديسمبر 1980
العمر 43 عامًا
مكان الميلاد الكويت – السرة
الجنسية الكويتية
الحالة الاجتماعية منفصلة
الأبناء ماريا – كاميليا
المدرسة الأم جامعة الكويت
الشهادة البكالوريوس
سنوات النشاط منذ عام 2001 حتى الآن

بهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نصل لختام مقالنا المتضمن سبب تصدر حليمة بولند التريند اليوم، ذاكرين لكم رد حليمة بولند على اتصال كريستيانو، مرورًا بسيرتها الذاتية وأهم المعلومات حول هذه الإعلامية الكويتية الشهيرة.

أسئلة شائعة

  • كم عمر حليمة بولند؟

    تبلغ حليمة بولند من العمر 43 عامًا.

  • ما سبب تواجد كريستيانو في خميس مشيط؟

    إن سبب تواجد كريستيانو في خميس مشيط هو انتظاره لمباراته في كأس الملك سلمان للأندية.