سبب تأجيل مباراة الطائي والاتحاد في الدوري السعودي 2023 والموعد الجديد

تأجيل مباراة الطائي والاتحاد

سبب تأجيل مباراة الطائي والاتحاد في الدوري السعودي هو ما يتساءل عنه من كانوا بانتظار اللقاء الحماسي بين الاتحاد والطائي. إذ كان من المقرر أن يلتقي الفريقين مساء اليوم السبت 30 ديسمبر على أرض ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد في مدينة حائل. ولكن لسببٍ ما، تم تأجيل موعد المباراة إلى موعد جديد. وفي سياق ذلك، نكتب لكم هذا المقال من خليجي نيوز لنتعرف معًا على سبب تأجيل مباراة الطائي والاتحاد في الدوري السعودي، والموعد الجديد لهذه المباراة، فتابعوا معنا.

شاهد المزيد: القنوات الناقلة لمباراة ابها والطائي

سبب تأجيل مباراة الطائي والاتحاد في الدوري السعودي

إن سبب تأجيل مباراة الطائي والاتحاد في الدوري السعودي هو سوء الأحوال الجوية في المملكة العربية السعودية، وخصوصًا مدينة حائل. فقد تعرضت طائرة الفريق الأول لنادي الاتحاد السعودي لكرة القدم لموقف خطير للغاية أثناء توجهها إلى حائل استعدادًا لمواجهة الطائي مساء أمس الجمعة. حيث كان من المقرر أن يحل الاتحاد ضيفًا على أرض الطائي مساء اليوم، إلا أن الأحوال الجوية حالت دون ذلك.

تفاصيل تأجيل مباراة الطائي والاتحاد

جاء في تفاصيل تأجيل المباراة، تعذرت رحلة فريق الاتحاد السعودي لمواجهة الطائي في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، والتي كانت مقررة في يوم السبت القادم. فقد كانت البعثة مجدولة للسفر إلى حائل لمواجهة الطائي في ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد، لكن تعذرت الرحلة بسبب سوء الأحوال الجوية، وتمت إعادتهم إلى جدة من جديد.

ووفقًا للاعلامي الرياضي علاء سعيد، الذي ذكر ذلك في تغريدة مساء أمس الجمعة، فقد تعذر على قائد طائرة الاتحاد الهبوط في حائل. وكشف سعيد أن سوء الأحوال الجوية والأمطار الغزيرة في حائل سببت عرقلة عملية الهبوط للطائرة الاتحادية.

موعد مباراة الطائي والاتحاد الجديد

أما بالنسبة لموعد مباراة الطائي والاتحاد الجديد، فقد أكد نادي الاتحاد أنه سيتعاون مع الرابطة التابعة لدوري روشن السعودي للمحترفين من أجل تحديد موعد جديد لمباراة الفريق الأول لكرة القدم مع فريق الطائي.

ترتيب الاتحاد والطائي في الدوري السعودي

إن ترتيب الاتحاد والطائي في الدوري السعودي هو كالتالي:

الترتيب الفريق لعب فاز تعادل خسر متبقية +/- فرق نقاط
6 الاتحاد 18 8 4 6 16 26:34 8 28
16 الطائي 18 5 2 11 16 36:20 -16 17

وإلى هنا نصل معكم إلى ختام مقالنا متحدثين عن سبب تأجيل مباراة الطائي والاتحاد في الدوري السعودي بالتفصيل. كما وتعرفنا على ترتيب الاتحاد والطائي في الدوري السعودي، وبانتظار الإعلان عن موعد مباراة الطائي والاتحاد الجديد.

أسئلة شائعة

  • ما هو سبب استبعاد كريم بنزيما عن مواجهة الاتحاد والطائي؟

    إن سبب استبعاد كريم بنزيما عن مواجهة الاتحاد والطائي هو تغيبه عن الحصص التدريبية بسبب سفره إلى بلده لظرف طارئ.