سبب تأجيل بطولة كأس السوبر السعودي لأجل غير مسمى.. تفاصيل كاملة

سبب تأجيل بطولة كأس السوبر السعودي لأجل غير مسمى بعد أن توج الاتحاد بكأس السوبر السعودي للموسم الماضي. وذلك بعد فوزه على حساب نظيره الفيحاء في المباراة النهائية للبطولة التي تم اقامتها بمشاركة 4 فرق للمرة الأولى في تاريخ البطولة. واليوم تداول رواد مواقع التواصل خبر تأجيل بطولة كأس السوبر السعودي فما هي تفاصيل الخبر وما هو سَبب تأجيل بطولة كأس السوبر السعودي لأجل غير مسمى. إليكم تفاصيل كاملة عبر موقع خليجي.

تأجيل بطولة كأس السوبر السعودي

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم يوم الثلاثاء الموافق 23 يناير عن تأجيل كأس السوبر السعودي للموسم الحالي، والتي كان من المقرر أن تقام في الفترة الممتدة من 27 فبراير المقبل وحتى الأول من مارس للعام الحالي.

وقد كتب الحساب الرسمي لموقع الاتحاد السعودي ما يلي: “قررت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم، تغيير موعد بطولة كأس السوبر المحلي، بعد التعديلات التي أجراها الاتحاد الآسيوي للعبة على روزنامة دوري أبطال آسيا”.

سبب تأجيل بطولة كأس السوبر السعودي

إن سبب تأجيل بطولة كأس السوبر السعودي لأجل غير مسمى هو التغييرات التي أجراها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على مواعيد مباريات الذهاب والإياب لدور الــ 16 من مسابقة دوري أبطال آسيا. ولذلك تم تعديل موعد عدد من مباريات دوري روشن للمحترفين بحسب البيان الإعلامي الصادر عن الرابطة.

واختتم بيان الاتحاد السعودي: “تعمل لجنة المسابقات حاليا مع الأطراف ذات العلاقة، على تحديد موعد جديد يتناسب مع الأوقات المتاحة، طبقًا لمتغيرات الروزنامة القارية على أن يتم إعلان الموعد فور اعتماده”.

سبب تأجيل بطولة كأس السوبر السعودي لأجل غير مسمى

ختامًا، نكون قد قدمنا لكم سبَب تأجيل بطولة كأس السوبر السعودي لأجل غير مسمى مع التفاصيل الكاملة التي نشرها كأس السوبر السعودي.