سبب استدعاء 600 سيارة ميتسوبيشي من السوق السعودية.. تفاصيل كاملة

استدعاء 600 سيارة ميتسوبيشي من السوق السعودية خبرٌ نشرته وزارة التجارة في المملكة العربية السعودية وهي تحث العملاء على زيارة الوكيل المعتمد بعد التحقق من شمول رقم هيكل المركبة ومن ثم التواصل مع الشركة لإجراء الإصلاحات اللازمة مجانًا ونتيجة التساؤلات حول هذا الاستدعاء، وكيفية التصرف من قبل مالكي سيارات ميتسوبيشي “Outlander”. خصصنا لكم مقالنا التالي عبر موقع خليجي لنقدم لكم سبب استدعاء 600 سيارة ميتسوبيشي من السوق السعودية، وما هي طريقة التحقق من شمول المركبة.

استدعاء 600 سيارة ميتسوبيشي من السوق السعودية

أعلنت وزارة التجارة السعودية عن استدعاء 600 سيارة ميتسوبيشي من طراز “Outlander” موديل 2023. وقد أوضحت الوزارة أن هذا الاستدعاء يأتي في إطار حرص الوزارة على سلامة المستهلك، وضمان توفير الخدمات المعلن عنها في السيارة الجديدة بالشكل المطلوب.

اقرأ أيضًا: الاتحاد يقيل المدرب نونو سانتو

سبب استدعاء 600 سيارة ميتسوبيشي من السوق السعودية

إن سبب استدعاء 600 سيارة ميتسوبيشي من السوق السعودية هو عدم ظهور المعلومات والتحذيرات باللغة العربية على شاشة جهاز القياس في الطبلون. مما قد يؤدي إلى عدم فهم المعلومات، والتحذيرات، والبيانات الظاهرة على الشاشة.

لذلك طلبت الوزارة من مستخدمي السيارة التوجه مباشرةً إلى الوكيل المعتمد لإجراء الإصلاحات الضرورية بشكل مجاني، حيث يتم تحديث نظام التشغيل والبرمجيات لضمان عرض المعلومات باللغة العربية بوضوح ودقة. كما تهيب الوزارة بملاك هذه السيارة التعاون الفوري مع الوكيل المعتمد لضمان استيفاء الإصلاحات اللازمة من الوكيل المعتمد حصرًا.

سبب استدعاء 600 سيارة ميتسوبيشي من السوق السعودية

اقرأ أيضًا: سبب ايقاف اللاعب عبدالله علوي لـ 4 سنوات

التحقق من رقم هيكل المركبة في السعودية

يمكن التحقق من شمول رقم هيكل المركبة من خلال الرابط التالي recalls.sa. حيث يجب على مالكي السيارات ادخال رقم الهيكل او الرقم التسلسلي ومن ثم الضغط على زر بحث للتأكد من أن السيارة مستدعاة.

من هو وكيل ميتسوبيشي في السعودية

تعتبر شركة العيسائي للسيارات هي الوكيل الحصري لسيارات ميتسوبيشي في المملكة العربية السعودية. وهي موجودة في جدة -المملكة العربية السعودية- طريق المدينة النازل- العيسائي بلازا. ويمكن التواصل مع الوكيل الحصري لسيارات ميتسوبيشي من خلال الطرق التالية:

اقرأ أيضا: سبب وفاة الطالبة الزين احمد الطيار

في الختام، نكون قد قدمنا لكم سبب استدعاء 600 سيارة ميتسوبيشي من السوق السعودية، ذاكرين لكم من هو وكيل ميتسوبيشي في السعودية وما هي طرق التواصل.

أسئلة شائعة

  • ما هي الدولة المصنعة لسيارة ميتسوبيشي؟

    إن الدولة المصنعة لسيارة ميتسوبيشي هي اليابان.