من هو زوج مينا الشيخلي السيرة الذاتية

زوج مينا الشيخلي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي حفل زواج البلوغر العراقية مينا بتلك اللقطات المميزة التي تم تداولها على منصة انستقرام منذ عدة أيام. فبدأ جميع فانزات الناشطة الاجتماعية بالبحث عن من هو الشاب الإسباني الذي استطاع خطف قلب مينا من جديد والزواج منها؟ وما هي مسيرته الذاتية؟ لذا اهتمت منصة خليجي بكتابة سطور هذا المقال لنطلعكم على كافة التفاصيل والأخبار الأخيرة المتعلقة بالثنائي الجميل وما هي حساباتهم الشخصية على منصات التواصل.

اقرأ أيضًا: زوج هدى حسين

من هو زوج مينا الشيخلي

زوج مينا الشيخلي هو نيلسون باريوس سييرا nelson barrios cirera وهو شاب اسباني فرنسي الجنسية من الهوايات التي يمتلكها هي التزحلق. ويعتقد أن عمره ما بين 30 حتى 33 عامًا. كما أنه يملك صفحة على الانستغرام مختصة بالتعليم واسمها edukkoapp. ولكن بالحقيقة غير معروف حتى هذه اللحظة تفاصيل أكثر من ذلك حول زوج البلوغر مينا.

اقرأ المزيد: زوج سحر حسين القطري

من هو زوج <yoastmark class=

زوج مينا الشيخلي السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية لزوج مينا الشيخلي ما يلي:

اسم الثلاثي الكامل نيلسون باريوس سييرا
او اسمه باللغة الإنجليزي nelson barrios cirera
ثم الحالة الاجتماعية متزوج / married
كذلك اسم الزوجة مينا الشيِخلي / Mina Al Sheikhly
ثم الهواية التزحلق على التلج / Skier
كذلك الجنسية اسباني فرنسي
ثم عمله استاذ في التعلم التكيفي المختص في خوارزمية الكمبيوتر
كذلك مكان عمله Dubai United Arab Emirates / الإمارات دبي
ثم الديانة يعتنق الدين المسيحي
كذلك اللغة التي يتكلمها نيلسون زوج مينا اللغة الفرنسية كذلك اللغة الإنجليزية.

حساب زوج مينا الشيخلي الانستقرام

إن حساب زوج مينا الإسباني نيلسون باريوس سييرا هو nelsinhobarrios إذ يمكنك من خلاله متابعته والاطلاع على آخر أخباره بينما حساب العمل الخاص زوج مينا الإسباني نيلسون باريوس سييرا هو edukkoapp.

اقرأ المزيد: زوج انتصار الشريف

تفاصيل زفاف مينا الشيخلي في إسبانيا

نشرت مينا الشيخلي منذ دقائق على صفحتها على الانستقرام minaalsheikhly تلك الكلمات الجميلة مع فيديو كامل عن تفاصيل حفل زواجهم برفقة الأقارب والأصدقاء:

اليوم المميز الي حبيت ان يكون بي كل الناس الي احبهم اهلي ، احبابي ، اصدقائي.
حتى اشارك اهم لحظة بحياتي وياهم واسوي هذا الاحتفال حتى اوثق حبنا كدامهم ، مراح اكدر اوصف لكم الاجواء والفرحة الي غمرتنا لانها ما تنوصف. هالبغدادية حلوة وهنية 👰🏽‍♀️🤵🏽‍♂️كلشي بهذا اليوم جان مميز حتى الاغنية ليث ما اعرف شلون اشرح لك مشاعري تجاه هذي الاغنية
جنت حابه تكون اغنية تراثية عراقية الها اثر بداخلنا. هي اغنية جي مالي والي وليث قرر يغير بكلامها . لان هذي الاغنية تذكرني ببلدي هواي ، واكيد الاغنية الاسبانية لان اني حبيت اهديها لنيلسون ، استمتعوا بالفيديو وبصوت ليث المبدع 🤍.

اقرأ المزيد:  زوج نور الفلاح السابق

اقرأ المزيد: زوج الهام الفضالة 

إلى هنا نكون قد توصلنا إلى نهاية هذا المقال والذي تعرفنا من خلاله على من هو زوج مينا وما هي السيرة الذاتية له. كذلك استعرضنا لكم تفاصيل حفل زفاف مينا الشيخلي في إسبانيا بحضور الكثير من الأصدقاء وسط أجواء فاخرة. ثم ذكرنا لكم تلك الهواية التي يمتلكها نيلسون زوج مينا وما هو عمله الأساسي وكم يبلغ من العمر. وهنا لا يسعنا سوى أن نقول بالرفاه والبينين مع تمني السعادة للزوجين.

أسئلة شائعة

  • من هو زوج مينا الشيخلي؟

    زوج مينا الشيخلي هو نيلسون باريوس سييرا شاب أجنبي وخارج الوسط الفني.

  • كم عمر مينا الشيخلي؟

    مينا الشيخلي من مواليد 1994 ميلادي فهي تبلغ 29 من العمر.

  • ما هي ديانة مينا الشيخلي؟

    تعتنق مينا الشيخلي الديانة المسيحية.