من هو زوج مريم الخرافي المدرب جابر الرشيد؟!.. تفاصيل كاملة

زوج مريم الخرافي المدرب جابر الرشيد والمعروف لدى محبي الرياضة في الكويت، إذ يمتلك جابر الرشيد الكثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي. كما أنه حائز على العديد من الجوائز والألقاب. وهذا ما دفعنا إلى الحديث عنه في مقالنا اليوم على موقع خليجي. كما سنتحدث عن خبر ابتزاز مريم الخرافي مع لمحة عن حياتها، بالإضافة إلى ذلك، سنقوم بالإجابة على أهم الأسئلة الشائعة التي تراود المتابعين.

اقرأ أيضًا: مشاهدة فيديو مريم الخرافي تكشف عن تعرضها للابتزاز

زوج مريم الخرافي المدرب جابر الرشيد

إن زوج مريم الخرافي المدرب جابر الرشيد هو مدرب لياقة بدنية كويتي. ويعد من الشخصيات المعروفة في الوسط الرياضي إذ شارك في العديد من البطولات الرياضية على مستوى الكويت والوطن العربي بمجال ألعاب القوى. كما عمل في أهم مراكز اللياقة في الكويت وهذا ما أكسبه شهرةً واسعة. كما أنه يمتلك الكثير من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، تعرف الثنائي على بعضهم أثناء مشاركة مريم في أحد المراكز التي يعمل بها جابر ونشأت بينهما قصة حب تكللت بالزواج.

مريم الخرافي
مريم الخرافي

اقرأ أيضًا: من هو زوج أروى عمر

من هي مريم الخرافي

مريم الخرافي هي محامية كويتية وناشطة في حقوق الإنسان والحيوان، متزوجة من المدرب جابر الرشيد من مواليد دولة الكويت في 3 يوليو (تموز) من العام 1993م وحاصلة على بكالوريوس في القانون. وتتمتع بشهرة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي إذ يتابعها قرابة ال 700 ألف متابع. وبالإضافة إلى عرضها للمحتوى المتعلق بالقضايا والقانون فهي تهتم بمجال الجمال والموضة. وتقوم بتقديم النصائح للفتيات بخصوص الأزياء والميكاب وتعيش مريم الخرافي متنقلةً ما بين دولة الكويت ولندن.

اقرأ أيضًا: من هو زوج امل العوضي الجديد

خبر ابتزاز مريم الخرافي

أثار خبر ابتزاز مريم الخرافي ضجة لدى متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الفيديو الذي نشرته. إذ تحدث عن تهديد شاب سعودي لها من عدة سنوات بنشر بعض المعلومات الشخصية عنها، وطلب منها مبالغ مادية تصل إلى مائتي ألف دينار كويتي، وهذا ما دفعها إلى الخروج عن صمتها وتقديم شكوى إلى الأمن، يمكنك مشاهدة الفيديو من خلال النقر على الرابط التالي: youtu.be.

اقرأ أيضًا: من هو مبتز مريم الخرافي

انستقرام المدرب جابر الرشيد

يمكنك الدخول إلى انستقرام المدرب جابر الرشيد زوج مريم الخرافي من خلال الرابط التالي: instagram.com. إذ يقوم المدرب جابر بنشر العديد من النصائح والتمارين المتعلقة بالرياضة كما أنه يمتلك الكثير من المتابعين على حسابه.

اقرأ أيضًا: من هو زوج رضوى الشربيني

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا زوج مريم الخرافي المدرب جابر الرشيد. والذي تحدثنا فيه عن لمحة بسيطة عن حياتها وحياة زوجها، بالإضافة إلى تفاصيل خبر ابتزاز مريم الخرافي. كما قمنا بالإجابة على كافة الأسئلة الشائعة التي تراود متابعيهم.

أسئلة شائعة

  • كم عمر مريم الخرافي؟

    يبلغ عمر مريم الخرافي حوالي الثلاثين عامًا فهي من مواليد دولة الكويت في 3 يوليو (تموز) من العام 1993م.

  • من هو ابو مريم الخرافي؟

    إن والد مريم الخرافي هو ناصر محمد عبد المحسن الخرافي وهو رجل أعمال كويتي ورئيس مجموعة الخرافي.