من هو زوج الشيخة مهرة محمد بن راشد آل مكتوم

زوج الشيخة مهرة محمد بن راشد آل مكتوم، حيث شهدت مدينة دبي حفل زفاف مميز للشيخة مهرة محمد بن راشد آل مكتوم، والتي تعد من الشخصيات البارزة والمحبوبة في الوطن العربي عامةً وفي إمارة دبي خاصةً، فهي ترجع في نسبها إلى الأسرة الحاكمة المالكة آل مَكتوم. لذا تابعوا معنا هذا المقال على منصة خليجي لنتعرف سويةً على تفاصيل هذا الزواج المميز الذي ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو زوج الشيخة مهرة محمد بن راشد آل مكتوم

زوج الشيخة مهرة محمد بن راشد آل مكتوم هو الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم. والدته الشيخة مدية بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم، أما والده فهو الشيخ محمَد بن راشد بن مانع آل مكتوم. كما يعتبر أحد أهم رجال الأعمال الشباب في المنطقة العربية، ولديه عدد كبير من الاستثمارات في مجال التكنولوجيا الناشئة، كذلك معروف بحبه للفروسية وشغفه بالخيل. وقد خدم لمدة عام في الخدمة الوطنية في القوات المسلحة الإماراتية. في حين يكمل دراسته للحصول على شهادة في إدارة الأمن والمخاطر من الجامعة الأميركية في الإمارات. كما يعتبر زَوج الشيخة مهرة محمد بن راشد آل مكتوم، رجل أعمال بارع لديه عدة مشاريع بما فيها AlBarada Trading  وDubai Tech وشركة GCI للتطوير العقاري وMM Group of Companies. في حين تقع ممتلكاته العقارية التجارية في مواقع استراتيجية في إمارة دبي. وهو يواكب دائمًا أحدث مستجدات التكنولوجيا، خاصةً ما يخص الأمن الإلكتروني وتكنولوجيا الدفاع والآلات والمعدات العسكرية.

اقرأ أيضا جمعية آل مكتوم الخيرية

مقالات ذات صلة

زواج الشيخة مهرة محمد بن راشد آل مكتوم

أقامت الأسرة الحاكمة في إمارة دبي يوم السبت الموافق ل 27/ مايو/ أيار/ 2023م، حفلي استقبال واحد للرجال والآخر للنساء بمناسبة حفل زواج الشيخة مهرة آل مَكتوم، على الشيخ مانع بن محمَد بن راشد بن مانع آل مَكتوم. وهنا نود الإشارة إلى أن حفل استقبال الرجال أقيم في قاعة زعبيل في مركز دبي التجاري العالمي، الساعة 4:00 عصرًا. وسط حضور عدد كبير من كبار الشخصيات الحاكمة في إمارة دبي والإمارات الأخرى.

زواج مهرة محمد بن راشد آل مكتوم
زواج مهرة محمد بن راشد آل مكتوم

اقرأ أيضا كيفية حجز موعد في دبي الخيرية

من هي الشيخة مهرة محمد بن راشد آل مكتوم

أبرز المعلومات حول الشيخة مهرة آل مكتوم ما يلي:

  • الاسم: مهرة محمد بن راشد آل مكتوم.
  • اسم الأب: الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي.
  • أيضا اسم الأم: زيو غريغروياكوس من اليونان.
  • تاريخ الولادة: 26/ أبريل/ نيسان/ 1994.
  • كذلك العمر: 29 عامًا.
  • التحصيل العلمي: شهادة علاقات دوليّة في لندن.

وهكذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا هذا الذي تعرفنا من خلاله على زَوج الشيخة مهرة محمد بن راشد آل مكتوم، ومن هي الشيخة مهرة محمد بن راشد آل مكتوم بشكل مفصل.

أسئلة شائعة

  • كم عدد زوجات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم؟

    عدد زوجات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم 3 زوجات وهنّ: هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، وهيا بنت الحسين، وحورية أحمد لامارا.

  • متى كانت خطوبة الشيخة مهرة محمد بن راشد آل مكتوم؟

    كانت خطوبة الشيخة مهرة آل مكتوم في 22/ مارس/ آذار/ 2023.