من هي زوجة يوري مرقدي.. تفاصيل كاملة

زوجة يوري مرقدي من هي؟ ازداد السؤال كثيرًا حول المغني اللبناني يوري. خصوصًا بعد الحلقة التي تم عرضها على قناة الجديد من البرنامج “اعترافات زوجية”. حيث أثارت أفكارهما جدلًا واسعًا بعد التصريحات النارية التي ألقاها كلاهما على المشاهدين. لذلك فإننا وعبر منصتنا “خليجي” نجيب عن كافة استفساراتكم جول الزوجين، وبالأخص فيما تم عرضه في الحلقة.

اقرأ أيضً يوري مرقدي 

من هي زوجة يوري مرقدي تفاصيل كاملة

إن زوجة المغني يوري مرقدي هي مقدمة البرامج اللبنانية “ألفت منذر”، التي أثارت جدلًا واسعًا عندما تزوجت منه في عام 2012 كونها فتاة من الطائفة الدرزية. فقد تم اعتبارها مرتدة عن دينها في وقتها بحسب تعاليم الطائفة. وقد أثارت مؤخرًا ضجة كبيرة بسبب فيديو نشرته هاجمت فيه رجال طائفتها بعد سكوتهم عن زواج “داليا جنبلاط” برجل من غير الطائفة الدرزية أيضًا. معتبرةً أن هذا السكوت سببه أن الأخيرة ابنة الزعيم “وليد جنبلاط” على حد قولها.

سبب تصدر اسم زوجة يوري مرقدي التريند

سبب تصدر اسم ألفت منذر التريند هو استضافتها مع زوجها مؤخرًا مع الإعلامية “راغدة سلهوب” في برنامج اعترافات زوجية على قناة الجديد. حيث صدر عن كلاهما اعترافات جريئة جدًا أهمها أنهما سمحا لابنتهما بالمساكنة.

اقرأ أيضًا: من هو العميد الركن علي بن مقبل العنزي السيرة الذاتية

اقرأ أيضًا: زوجة شهاب ملح

تصريحات ألفت منذر وزوجها يوري مرقدي

أهم الاعترافات التي جاءت على لسان ألفت منذر وزوجها في برنامج “اعترافات زوجية”:

  • صرّح المغني يوري: ابنتي تخوض تجربة المساكنة كما فعلت أنا مع زوجتي.
  • أكّدت النجمة ألفت منذر أن زوجها يوري قد خانها أكثر من مرة.
  • كما تحدثت الأخيرة عن عائلتها قائلةً: “أهلي موجودين في قلبي وحتى إذا لم أراهم هذا لا يعني أنهم ليسوا موجودين. أنا متصالحة مع نفسي وإذا طلب أي شخص من أسرتي شيء أعطيه لهم”.
  • كما أكّدا بأنهما ضد الدين، ومع ذلك فهما ليسا ملحدين بل يؤمنون بإله آخر للكون، والأديان لا تقرب الناس من الله.

 

إلى هنا ونكون وصلنا إلى ختام مقالنا، أجبنا فيه عن سؤالكم “من هي زوجة يوري مرقدي“، وما سبب تصدر اسمها التريند. بالإضافة إلى أهم التصريحات التي فتحت أبواب النقد عليهما في برنامج “اعترافات زوجية”.

أسئلة شائعة

  • ما هي ديانة المغني يوري مرقدي؟

    ديانة المغني يوري مرقدي هي المسيحية.

  • ما هي طائفة ألفت منذر؟

    إن طائفة ألفت منذر هي الدرزية.