من هي زوجة هالك هوجان بطل المصارعة السيرة الذاتية

زوجة هالك هوجان بطل المصارعة والتي لمع اسمها مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي بعد زواجها من الأخير خاصةً مع فارق الكبير بالعمر بينهم إذ أنها تصغره ب 25 عامًا ونشرت الصحف والمجلات عن تفاصيل الزواج. فإن كنت من الراغبين بالتعرف أكثر على زَوجة هالك هوجان ما عليك سوى أن تتابع معنا في مقالنا على موقع خليجي والذي سنتحدث فيه عن السيرة الذاتية لبطل المصارعة، بالإضافة إلى تفاصيل حفل الزفاف.

من هي زوجة هالك هوجان بطل المصارعة

زوجة هالك هوجان بطل المصارعة هي مدربة اليوغا سكاي ديلي والتي تبلغ من العمر 45 عامًا أي تصغره بحوالي 25 عامًا. وتم حفل الزفاف في إحدى الكنائس يوم الجمعة 22 سبتمبر 2023م في كليرووتر بولاية فلوريدا بحضور عدد من أفراد العائلة وبعض الأصدقاء المقربين، والجدير بالذكر، إن هذا الزواج هو الزواج الثالث لنجم المصارعة هالك هوجان.

زوجة هالك هوجان
زوجة هالك هوجان

اقرأ أيضًا: زوجة رياض محرز

زوجات هالك هوجان بطل المصارعة

تزوج هالك هوجان بطل المصارعة ثلاث مرات خلال حياته كان أولها في 18 ديسمبر من عام 1983م من ليندا هوجان إلى أن حدث الانفصال في 2009م بعد أن اتهمته زوجته ليندا بالخيانة. ليتزوج بعدها من جينفر مكدانيل عام 2010م لكنه تقدم بطلب الطلاق في شهر أكتوبر عام 2021م. أما زواجه الثالث فكان من مدربة اليوغا سكاي ديلي في 22 سبتمبر 2023م.

اقرأ أيضًا: زوجة الامير تركي بن ثامر بن ثنيان آل سعود

هالك هوجان يقدم خاتم بقيمة 100 ألف دولار لزوجته

قدم هالك هوجان خاتمًا بقيمة 100 ألف دولار لزوجته سكاي ديلي عندما تقدم لخطبتها أثناء إلقائه خطاب في حفل زفاف صديقهما المشتركين كورين نيميك وسابرينا نوفا في شهر يوليو الماضي. وقال هوجان في مقطع فيديو تم حذفه لاحقًا أثناء الخطاب الذي ألقاه وفقاً لشبكة CNN، وصحيفة Los Angeles Times “لقد طلبت من سكاي أن تتزوجني، وكانت مجنونة بما يكفي لتقول نعم”.

هالك هوجان بطل المصارعة السيرة الذاتية

يوضح الجدول التالي السيرة الذاتية لهالك هوجان بطل المصارعة:

الاسم تيري جين بوليا
اللقب هالك هوجان
تاريخ الولادة  11 أغسطس 1953م
العمر 70 عام
الطول 6 قدم 7 بوصة (2.01 م)
الوزن 302 رطل (137 كـغ)
الزوجات
  • ليندا هوجان من 1983م  وحتى 2009م
  • جينفر مكدانيل عام 2010م  وحتى 2021م.
  • سكاي ديلي 2023م.
الأبناء بروك هوغان ونيك هوغان

اقرأ أيضًا: هاني نقشبندي

 

إلى هنا نكون قد وصلنا وإياكم إلى ختام مقالنا زوجة هالك هوجان بطل المصارعة، والذي تحدثنا فيه عن زواج بطل المصارعة الشهير هالك هوجان، بالإضافة إلى السيرة الذاتية لبطل المصارعة مع لمحة بسيطة عن زوجته سكاي ديلي.

أسئلة شائعة

  • كم عمر زوجة هالك هوجان بطل المصارعة؟

    إن عمر زوجة هالك هوجان بطل المصارعة هو 45 عامًا.

  • كم عمر هالك هوجان بطل المصارعة؟

    إن عمر هالك هوجان بطل المصارعة هو 70 عامًا.