من هي زوجة محمد العويس؟!.. تفاصيل كاملة

زوجة محمد العويس حارس مرمي المنتخب السعودي، ومنتخب الهلال من هي؟ حيث أثار خبر زواج العويس من زوجته الثانية ضجة كبيرة على السوشيال ميديا، وذلك بعد تداول صور ومقاطع فيديو لعقد قرانه دون أي ظهور لزوجته الجديدة. مما أثار فضول المتابعين للتعرف على هوية زوجِة العويس المعروف بحبه للخصوصية، وإبعاد حياته الشخصية عن الإعلام. لذا سنتعرف عبر خليجي على زوجة محمد العويس، وزواجه بالصور، وبعض المعلومات المتعلقة باللاعب السعودي.

شاهد: عمر محمد العويس

اقرأ أيضا: زوجة مهند الحمدي

من هي زوجة محمد العويس

إنّ زوجة محمد العويس مجهولة الهوية حتى الآن. حيث لم يكشف الحارس المتميز عن أي تفاصيل تتعلق باسم زوجته الجديدة حفاظًا على خصوصيته. كما تداول بعض المتابعين أنّه من الممكن أن تكون زوجِة اللاعب العويس هي سيدة أعمال سعودية اسمها لجين من الذين شاركوا في احتفال عودة السعوديين من كأس العالم في قطر. لكنها تبقى تكهّنات، حيث يفضّل العويس إبعاد حياته الشخصية عن الإعلام، واكتفى بنشر مقاطع فيديو قصيرة له على تويتر وهو يحتفل بعقد قرانه على الطريقة السعودية.

اقرأ أيضًا: زوجة يوسف السالم

زواج محمد العويس بالصور

احتفل العويس حارس مرمى نادي الهلال السعودي بزواجه من زوجته الثانية في حفل عائلي أقيم أول من أمس. حيث احتفل العويس بهذه المناسبة الخاصة بحضور الأهل والأصدقاء وعلى الطريقة السعودية، وبعيدًا عن الإعلام، وهذه بعض الصور من عقد قرانه.

محمد العويس
محمد العويس
عقد قران العويس
عقد قران العويس
صور من عقد القران
صور من عقد القران

هل محمد العويس متزوج مرة ثانية

في الحقيقة هناك جدل بخصوص كون العويس متزوج للمرة الثانية أم أنها الزيجة الأولى له. حيث يقول البعض أنّ اللاعب العويس متزوج منذ عام 2015م من سيدة سعودية الجنسية غير معروفة لكنه انفصل عنها عام 2022 في سرية تامة. ومن جهة أخرى يقال بأنّ العويس لم يسبق له الزواج من قبل وهذه أول مرة له. ولكن الناس يلقبونه بأبو لطيفة، كون اسم والدته لطيفة، وعادة بعض الناس في المملكة يلقبون باسم الأم.

اقرأ أيضًا: زوجة البرتغالي روبن نيفيز

من هو محمد العويس

محمد العويس هو حارس كرة قدم سعودي، ولد في مدينة العيون بالأحساء في السعودية عام 1991م، وبزغ نجمه في نادي الشباب السعودي عام 2015م. وذلك قبل أن ينتقل إلى النادي الأهلي عام 2017م. ثمّ إلى نادي الهلال الذي يلعب معه منذ عام 2022م حتى الآن. كما شارك العويس مع المنتخب السعودي في العديد من البطولات المهمة كتصفيات كأس العالم. ذلك لمع اسمه مؤخّرًا بعد مشاركته في التشكيلة الأساسية للمنتخب السعودي الأول في بطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت في دولة قطر. حيث حصل على جائزة أفضل لاعب في أول مبارة للمنتخب السعودي مع الأرجنتين.

اقرأ أيضًا: اللاعب زين الدين زيدان

 

ختامًا، يمكن القول أنً زوجة محمد العويس غير معروفة حتى الآن. كما أنّه لا يمكن الجزم في حال كانت زوجته الثانية أو الأولى. حيث يفضل العويس المحافظة على السرية التامة في الأمور المتعلقة بحياته الشخصية.

أسئلة شائعة

  • كم عمر محمد العويس؟

    يبلغ عمر اللاعب العويس 31 عامًا، وهو من مواليد 10 أكتوبر 1991م.

  • في أي نادي يلعب محمد العويس في الوقت الحالي؟

    يلعب محمد العويس حاليًّا في نادي الهلال السعودي.