زواج مناف عبدال وابرار البدر.. بالصور

زواج مناف عبدال وابرار البدر بالصور الخبر الذي تم الإعلان عنه بشكل رسمي وضجت به مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية وذلك بعد ظهورهما معًا منذ فترة ليست بعيدة في العديد من الصور وضمن أجواء من العمل المشترك. ونظرًا لاهتمام جمهور المخرج الشهير مناف عبدال في التعرف على معلومات أكثر حول هذه المناسبة خصصنا مقالنا هذا على موقع خليجي لنتعرف على تفاصيل زواج مناف عبدال بالصور مع استعراض تفاصيل زواجهما.

زواج مناف عبدال وابرار البدر

جاء زواج مناف عبدال وابرار البدر بعد تعرف مناف عبدال على ابرار البدر في إحدى الأعمال الفنية التي جمعتهما حيث كانت ابرار البدر تعمل كمساعدة مخرج، وبعد مدة من التعارف والظهور مع بعضهما في عدة صور على مواقع التواصل الاجتماعي تم عقد قران مناف عبدال وابرار البدر يوم الاثنين 3 أبريل 2023 حيث نشرت ابرار البدر صور لها بالفستان الأبيض، جمعتها مع المخرج مناف عبدال، مرفقة ببوست كتبت فيه: ” تم عقد القلب بالقلب، وقد تم عقد قراني على من اخترته بقلبي وبعقلي وجمعني به القدر، وشاء ربي أن أكون له نصيبًا و اسأل الله أن يجعله عقد تنعقد به سعادتنا للأبد “.

صور زواج مناف عبدال وابرار البدر

يمكن عرض أبرز صور زواج مناف عبدال فيما يلي:

<yoastmark class=

<yoastmark class=

اقرأ أيضًا: زوجة حسن شاكوش

تغريدة حبيب غلوم على زواج مناف عبدال و ابرا البدر

نشر الفنان الإماراتي الدكتور حبيب غلوم تغريدة عبر صفحته الرسمية بارك فيها زواج المخرج مناف عبدال وأبرار البَدر مرفقة بصورة تجمع العروسين، قائلًا: “أبارك لأخي المخرج المبدع مناف عبدال، والأخت أبرار بزواجهما المبارك، ونسأل الله أن يتمِّم عليهما بالخير والسعادة وراحة البال، يا رب العرش العظيم”. بالمقابل تفاعل المخرج مناف عبدال مع “التغريدة” كاتبًا: “حبيبي أبو يوسف يخليلك عيالك”.

مناف عبدال السيرة الذاتية

مناف عبدال مواليد ( 3 يوليو – 1977) هو ممثل ومخرج كويتي الجنسية، من مواليد مدينة الكويت، بدأ مشواره الفني عام 1999 كممثل، كما أنه شارك في العديد من المسلسلات والمسرحيات، مثل: مسرحية (مرجانة والعصابة)، ومسلسل(حكم الزمن)، ثم اتجه إلى الإخراج، حيث أخرج العديد من المسلسلات، مثل: مسلسل (بو دروش)، ومسلسل (حب في الأربعين).

اقرأ أيضًا: زوجة اشرف حكيمي

زوجة مناف عبدال السيرة الذاتية

زوجة مناف عبدال هي ابرار البدر، ويمكن التعرف عليها من خلال تفاصيل السيرة الذاتية التالية:

الاسم الكامل أبرار البدر
كذلك تاريخ الميلاد  غير معروف
ثم مكان الميلاد  دولة الكويت
كذلك العمر  غير معروف أيضًا
ثم الجنسية   الجنسية الكويتية
كذلك  الديانة  الإسلام
ثم اللغة  العربية
كذلك المهنة مساعدة مخرج
ثم  الحالة الاجتماعية  متزوجة
كذلك تاريخ الزواج  03/04/2023 م

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالتنا هذه حيث تعرفنا على زواج مناف عبدال وابرار البدر بالصور مع استعراض تفاصيل زواجهما والسيرة الذاتية لكل منهما.

أسئلة شائعة

  • كم مرة تزوج المخرج مناف عبدال؟

    تزوج مناف عبدال مرتين، إذ أن زوجته الأولى هي: مصممة الأزياء زينب العلي، وزوجته الثانية هي: ابرار البدر.

  • هل أبرار البدر ممثلة؟

    لا، إن أبرار البدر تعمل كمساعد مخرج.