قصة زواج المنشد حمد الطويل.. القصة كاملة بالتفصيل

زواج المنشد حمد الطويل أحد أبرز منشدي المملكة العربية السعودية، والذي يتصف بصوته العذب الرقراق. كيف لا وهو حامل لقب أفضل منشد في السعودية، بعد فوزه في الكثير من مسابقات الشعر والإنشاد في المملكة. فما هي تفاصيل زواجه؟ ومن هي زوجة الشاعر حمد الطويل؟ هذا ما سنتعرف عليه اليوم في سطور مقالنا عبر منصة خليجي، فتابعوا معنا.

اقرأ أيضًا: زوجة حمد الطويل

قصة زواج المنشد حمد الطويل كاملة

عرف الجمهور بقصة زواج المنشد السعودي حمد الطويل، من خلال نشره لتغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر بتاريخ 26 شوال من العام الجاري 1445 هـ. كان مفادها دعوة عامة لحضور حفل زفافه، في صالة اليخت للأفراح والمناسبات في العاصمة السعودية الرياض، وذلك يوم الخميس الموافق لتاريخ 27 شوال من العام الهجري 1445. متمنيًا للأهل والأصحاب وكافة محبيه من الجماهير السعادة والفرح في حياتهم. الجدير بالذكر، أنه قد حضر حفل الزفاف قامة من الأصدقاء والأقرباء، أمثال الشاعر محمد بن فطيس المري وعلي بن هادي المري وغيرهم الكثير، وسط تجهيزات فخمة وجميلة كما أظهرته صور الحفل.

قصة زواج المنشد حمد الطويل كاملة
قصة زواج المنشد حمد الطويل كاملة

اقرأ أيضًا: زواج حمد الطويل المري

فيديو زواج الشاعر حمد الطويل

قامت شركة “نهل” المسئولة عن تصوير المنشد حمد الطويل في حفل زفافه، بنشر فيديو حفل الزواج عبر يوتيوب والذي يمكنكم مشاهدته في الأسفل:

اقرأ أيضًا: بث مباشر حفل زفاف الاميرة إيمان بنت عبدالله

صور زواج المنشد حمد الطويل

نشرت الكثير من صور حفل زفاف المنشد السعودي حمد الطويل المري عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اخترنا لكم منها ما يلي:

صور زواج المنشد حمد الطويل

اقرأ أيضًا: صور زفاف الاميرة ايمان بنت عبدالله

من هو حمد الطويل المري

إن حمد الطويل المري هو منشد وشاعر شيلات، من مواليد المملكة العربية السعودية ويحمل جنسيتها. يتصف بالبساطة وروح التواصل مع متابعيه. كما أنه يتميز بتقبل النقد البنّاء من الآخرين، بهدف تطوير موهبته الفنية. مع العلم أنه بدأ بمسيرته الفنية بالشعر وإلقاء الأناشيد، منذ نعومة أظفاره. إلا أنه حصل على شهرته الكبيرة بعد مشاركته في برنامج “أعذب الأصوات”، حيث حاز على المركز الأول في ذلك الوقت. ثم حصل على المركز الثاني في مسابقة جائزة الملك عبد العزيز للشيلات.

اقرأ أيضًا: عمر حمد الطويل

من هي زوجة الشاعر حمد الطويل

إن زوجة المنشد السعودي حمد الطويل، غير معروفة حتى هذه اللحظة. فلم يصرّح حمد أو أي من أفراد عائلته أو أقاربه عن هويتها. لكن رجّح الكثير من متابعيه أن تكون زوجة حمد، ذات جنسية سعودية دون وضوح إذا كانت من نفس عائلته. أو من عوائل لمنطقة التي يقيم بها، الجدير بالذكر، أنه من غير المعروف أيضا فيما إذا كان حمد سيكشف عن هوية زوجته مستقبلًا، أم لا. حيث يفضل المشاهير بقاء هذه المسائل بعيدة عن مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك للمحافظة على الخصوصية ضمن أفراد الأسرة.

اقرأ المزيد: زوجة اشرف حكيمي

 

ومع هذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا معًا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على، تفاصيل زواج الشاعر السعودي حمد الطويل المري. كما وعرضنا لكم صور وفيديو حفل زفافه، بالإضافة لذلك، ذكر بعض المعلومات الشخصية عنه وعن زوجته. آملين من الله -عز وجل- أن يبارك لهم ويرزقهم الذرية الصالحة.

أسئلة شائعة

  • كم عمر المنشد السعودي حمد الطويل المري؟

    من غير المعروف عمر المنشد السعودي حمد الطويل المري، إلا أنه يعتقد أنه في الأربعينيات من عمره.

  • المنشد السعودي حمد الطويل وش يرجع؟

    تعود أصول المنشد السعودي حمد الطويل المري إلى قبيلة آل مرة، والتي تتواجد في مختلف أنحاء دول الخليج العربي. ومنها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، ودولة قطر والكويت وكذلك البحرين.

  • أين يقيم المنشد السعودي حمد الطويل المري؟

    يقيم المنشد السعودي حمد الطويل المري حاليًا في العاصمة السعودية الرياض.

  • ما تاريخ زواج المنشد حمد الطويل المري؟

    إن تاريخ زواج المنشد حمد الطويل المري هو يوم الخميس الموافق ل 18 أيار /مايو من العام الجاي 2023م.