روابط قنوات الاعلام العسكري لقطاع غزة 2023 (روابط رسمية)

روابط قنوات الاعلام العسكري لقطاع غزة 2023 (روابط رسمية). إذ في سياق العمليات العسكرية البطولية للفلسطينيين في قطاع غزة، بات من الضروري متابعة قنوات الاعلام العسكري. حيث لعبت وسائل الاعلام دورًا بارزًا كأداة لإيصال مشاهد النصر الذي حققته اليوم فلسطين المحتلة إلى شتى أنحاء العالم. ولذلك من المهم معرفة الروابط الرسمية للاعلام العسكري لقطاع غزة الذي عانى لفترات طويلة من ظلم الكيان الصهيوني، وهذا ما سوف نقدمه لكم اليوم عبر منصتنا خليجي فتابعوا معنا.

اقرأ أيضا: تردد قناة الأقصى الفضائية

اقرأ أيضًا: الاعتداء الاسرائيلي على مخيم جنين

روابط قنوات الاعلام العسكري لقطاع غزة

إليكم روابط قنوات الاعلام العسكري لقطاع غزة فيما يلي:

  • وكالة قدس بريس للأنباء حيث تقدم آخر الأخبار حول قطاع غزة وبصورة مباشرة وبدقة عالية وتعد من أهم قنوات الاعلام العسكري لقطاع غزة ورابط هذه القناة هو qudspress.com.
  • وكالة وفا، والتي تعد من القنوات العربية الرئيسية ضمن غزة والتي تنقل أخبار القطاع العسكري في غزة. حيث تصور الواقع الذي يعيشه الفلسطينيون بكل دقة وتقدم جميع التحديثات التي تجري في غزة بسرعة فائقة. كما أن الرابط الرسمي لهذه القناة هو .wafa.ps.
  • كما لدينا قناة تابناك وهي واحدة من قنوات الاعلام العسكري لقطاع غزة التي تقدم تصريحات مباشرة بآخر أخبار فلسطين. كما أن رابط القناة الرسمي المباشر هو tabnak.ir.
  • كذلك قناة الشرق الأوسط والتي تعد من القنوات الرئيسية للاعلام العسكري لقطاع غزة والتي تقدم جميع الأخبار مباشرةً ضمن حدوث الخبر، كما أن الرابط الرسمي للقناة هو aawsat.com.
  • قناة DW بالعربية والتي تعد واحدة من القنوات المميزة حيث أنها قناة فضائية ضمن غزة صممت لمخاطبة العالم العربي. كما تقدم جميع أخبار الاعلام العسكري لقطاع غزة، وإن الرابط الرسمي للقناة هو dw.com.

اضغط هنا 👈: الفصائل المشاركة في الحرب ضد إسرائيل

روابط قنوات الاعلام العسكري لقطاع غزة 2023 (روابط رسمية)
روابط قنوات الاعلام العسكري لقطاع غزة 2023 (روابط رسمية)

اضغط هنا 👈: دعاء اللهم انصر اخواننا في فلسطين مكتوب

آخر الأخبار العسكرية في قطاع غزة

أطلقت حماس ومجموعة من الفصائل الفلسطينية عاصفة عسكرية هائلة باسم طوفان الأقصى التي زلزلت الأراضي الإسرائيلية وذلك بهطول الآلاف من الصواريخ والقذائف على البلدات الإسرائيلية، وذلك مما سبب باطلاق صافرات الإنذار في المكان بعد إصابة محيط مطار بن غوريون الدولي. ثم اقتحمت الفصائل بعمليات جريئة عدة مواقع إسرائيلية في غلاف غزة، مما أدى إلى قتل وخطف جنود صهاينة.
كما أعلنت السلطات الإسرائيلية عن مقتل مسئول المستوطنات فيها (شاعر هنيغيف) بعد هجوم كتائب القسام على غلاف غزة، كذلك سيطرت كتائب القسام على كيبوتس، بالإضافة إلى موقع كرم أبو سالم شرق رفح. كما استهدفت القوات الفلسطينية مدينة الخضيرة في شمال منطقة الاحتلال بقصف صاروخي عنيف. كذلك أعلنت السلطات الإسرائيلية أيضًا عن سيطرة القوات في حركة حماس على مراكز الأمن في كل من إيرز وزيكيم.

اقرأ أيضا اعتداء على المصلين في المسجد الأقصى

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالتنا حول روابط قنوات الاعلام العسكري لقطاع غزة 2023 (روابط رسمية). والذي ذكرنا لكم فيه أهم الروابط السمية للقنوات الاعلامية في قطاع غزة وذكرنا لكم فيها معلومات بسيطة حول كل قناة من القنوات. كما ذكرنا لكم آخر التطورات الجارية ضمن القطاع العسكري غزة. نتمنى أن يكون مقالنا قد أجاب على جميع أسئلتكم ونال على إعجابكم.

أسئلة شائعة

  • هل يوجد حرب في غزة 2023؟

    أجل حيث ازدادت الإشتباكات والأحداث في الأشهر الأولى من عام 2023 بين جيش الاحتلال وفصائل المقاومة بما فيها حماس والجهاد الإسلامي في فلسطين

  • من يحكم قطاع غزة؟

    يحكم قطاع غزة حكومة حماس في قطاع غزة هي إدارة عسكرية دفاعية بقيادة إسماعيل هنية تدار من قبل حركة حماس بقطاع غزة، من عام 2007 حتى عام 2014 ومرة أخرى منذ عام 2016.