رقم مدرسة الوردية ابوظبي 2024 وطرق التواصل

رقم مدرسة الوردية ابوظبي، التي تعتبر من المدارس المتميزة في إمارة أبوظبي، حيث تحرص المدرسة على توفير تعليم عالي الجودة للطلبة، وذلك من خلال سعيها لمواكبة أحدث الأساليب التعليمية العالمية، لتزويد الطلاب بالمهارات والمعارف اللازمة لنجاحهم في حياتهم العلمية والعملية. وذلك بالاعتماد على كادر تدريسي مميز. ومن خلال موقع خليجي سنذكر رقم مدرسة الوردية أبو ظبي، وطرق التواصل مع المدرسة.

 اقرأ أيضًا: أسعار أقساط مدرسة النهضة ابوظبي

رقم مدرسة الوردية ابوظبي

إن رقم مدرسة الوردية في إمارة أبوظبي هو: 4452500، حيث يمكن بالاتصال على هذا الرقم التواصل مع إدارة المدرسة وطرح مختلف الاستفسارات حول الخدمات التعليمة التي تقدمها المدرسة، وكذلك عن مواعيد الدوام الرسمية، ومتطلبات التسجيل في المدرسة.

مقالات ذات صلة
رقم مدرسة الوردية ابوظبي
رقم مدرسة الوردية ابوظبي

عنوان موقع مدرسة الوردية ابوظبي

تقع مدرسة الوردية الخاصة في منطقة المشرف في إمارة ابوظبي، وبالتحديد في حي 22 شرق. حيث تعد هذه المدرسة من أكثر المداس شعبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن الخيارات المفضلة لدى أولياء الأمور القاطنين في المنطقة والمناطق المجاورة نظراً لسهولة الوصول إليها.

 اقرأ أيضًا: رسوم مدرسة جزيرة ابوظبي

طرق التواصل مع مدرسة الوردية أبوظبي

يمكن التواصل مع مدرسة الوردية في إمارة أبوظبي من خلال أحد الطرق التالية:

  • يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني لمدرسة الوردية في إمارة أبوظبي: [email protected]
  • كما يمكن التواصل عبر تويتر مدرسة الوردية في إمارة أبوظبي عبر الرابط.
  • كذلك يمكن الدخول إلى موقع فيس بوك مدرسة الوردية في إمارة أبوظبي عبر الرابط.
  • أو بالدخول إلى الموقع الرسمي لمدرسة الوردية في إمارة أبوظبي.
  • كما يمكن الاتصال على رقم مدرسة الوردية في إمارة أبوظبي التالي: 4452500.
  • وعلى رقم الفاكس: 9237-445-2-971+
  • كذلك تتواصل المدرسة مع أولياء الأمور من خلال تطبيق Schoolvoice وتطبيق ديوان إلى جانب اجتماعات أولياء الأمور ومجموعات الواتساب الخاصة.

 اقرأ أيضًا: رقم مدرسة جزيرة ابوظبي

ساعات الدوام في مدرسة الوردية ابوظبي

يبدأ الدوام المدرسي في مدرسة الوردية ابوظبي في تمام الساعة 7:25 صباحاً، إذ يعد الطالب متأخراً في حال حضر إلى المدرسة بعد الساعة 7:25. هذا وينتهي الدوام المدرسي لطلبة مرحلة الروضة في تمام الساعة 12:30 ظهراً و 2:05 عصراً لطلبة بقية الصفوف.

التقويم الأكاديمي لمدرسة الوردية ابوظبي

تنقسم السنة الدراسية للعام الدراسي 2024 إلى ثلاثة فصول دراسية كما يلي:

  • يبدأ الفصل الدراسي الأول بتاريخ 28 من شهر أغسطس عام 2023، وينتهي في 8 من شهر ديسمبر عام 2023، تليه إجازة الشتاء من 11 ديسمبر عام 2023، وحتى 29 ديسمبر عام 2023.
  • ويبدأ الفصل الدراسي الثاني في 1من شهر 2024، وينتهي في 22 مارس 2024، تليه إجازة الربيع التي تبدأ في 25 مارس 2024، وتنتهي في 14 أبريل 2024.
  • كما يبدأ الفصل الدراسي الثالث في 15 أبريل 2024، وينتهي في 28 يونيو 2024.

وأخيرًا، وصلنا إلى نهاية مقالنا رقم مدرسة الوردية ابوظبي وطرق التواصل، الذي تضمن ذكر رقم هاتف المدرسة، وطرق التواصل مع المدرسة، كما ذكرنا عنوان المدرسة ومواعيد الدوام في المدرسة.

أسئلة شائعة

  • كم عدد المراحل الدراسية في المدرسة؟

    تضم المدرسة الطلبة من مرحلة الروضة 1 حتى الصف 12.

  • كم عدد المعلمين الحالي في المدرسة؟

    يشرف على تدريس الطلاب 156 معلم بدوام كامل و 13 معلم مساعد، حيث تبلغ نسبة المعلمين إلى الطلبة 16:1، وتعكس هذه النسبة المنخفضة رؤية المدرسة المتمثلة في توفير الرعاية والاهتمام اللازم لكل طالب

  • هل تتبع المدرسة نظام التعليم المختلط؟

    تتبع المدرسة تعليم مختلط في مرحلة الروضة، بينما يتم فصل الطلبة من الصف 1 الى الصف 4 ، أما الصفوف من الخامس الى الثاني عشر فتكون للطالبات فقط.