رقم صيدلية الدواء المجاني والواتساب 1445 وطرق التواصل

رقم صيدلية الدواء المجاني والواتساب هو أسهل الطرق التي يتم من خلالها التواصل مع الصيدلية وتقديم طلب الشراء والتوصيلِ إلى المنزل. ويعود سبب البحث الكبير عن رقم صيدلية الدواء نظرًا لنجاح سلسلة الصيدليات هذه في بناء اسم كبير لها بفضل حسن تعاملهم، وتوزع السلسلة على مساحة واسعةٍ من أراضي المملكة، إضافة إلى توفيرها لكافة أصناف الأدوية وبنوعية ممتازة. لذلك نستعرض من خلال مقالنا التالي في خليجي رقم صيدلية الدواء الموحد، إضافة إلى رقم الواتساب الخاص بالصيدلية. ومن ثم ننتقل لتعداد كافة طرق التواصل مع الصيدلية، كما نوضح أيضًا رسوم التوصيل التي تتقاضاها الصيدلية على عمليات التوصيل.

اقرأ أيضًا: سعر ابر مانجارو في السعودية

رقم صيدلية الدواء المجاني والواتساب

إن رقم صيدلية الدواء المجاني الموحد هو 8002444444، حيث خصصت صيدليات الدواء هذا الرقم للتواصل طيلة أيام الأسبوع وفي أي وقت من اليوم. ويعمل فريق خدمة العملاء على هذا الرقم على استقبال الشكاوى والاستفسارات على مدار ساعات اليوم كلها، بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع صيدلي من الفريق المختص لطلب استشارة ومن ثم طلب الأدوية المطلوبة.

مقالات ذات صلة

أما بالنسبة لرقم واتساب صيدلية الدواء، لم تحدد الصيدلية رقمًا خاصًا بالتواصلِ على واتساب. مع ذلك يمكن التواصل عبر واتساب على الرقم سابق الذكر ليجيب فريق الدعم على كافة الاستفسارات.

رقم صيدلية الدواء المجاني والواتساب

اقرأ أيضًا: سعر ديسفلاتيل أقراص في السعودية

طرق وأرقام التواصل مع صيدلية الدواء

يمكن التواصل مع صيدلية الدواء من خلال قنوات التواصل التالية:

  • التواصل مع صيدلية الدواء من خلال الشات المباشر على الموقع “من هنا“.
  • التواصل مع صيدلية الدواء من خلال الرقم المجاني: 8002444444.
  • البريد الإلكتروني لصيدلية الدواء: [email protected].
  • حساب صيدلية الدواء على انستغرام:من هنا“.

اقرأ أيضًا: دواعي استعمال دواء ديسفلاتيل

سعر التوصيل في صيدلية الدواء

تتقاضى صيدليات الدواء رسوم توصيل تبلغ 17 ريال سعودي بعد إتمام الطلب من خلال رقم صيدلية الدواء المجاني أو رقم الواتساب. ولكن يتم حذف بند رسوم التوصيل في حال تجاوزت قيمة الأدوية المطلوبة 100 ريال سعودي. علاوةً على ذلك، تستغرق عملية توصيل الأدوية مدةً تتراوح بين عدة ساعات وصولًا حتى 7 أيام بحسب عنوان سكن الزبون.

يمكن التواصل مع صيدلية الدواء من خلال قنوات التواصل التالية: التواصل مع صيدلية الدواء من خلال الشات المباشر على الموقع "من هنا". التواصل مع صيدلية الدواء من خلال الرقم المجاني: 8002444444. البريد الإلكتروني لصيدلية الدواء: info@al-dawaa.com. حساب صيدلية الدواء على انستغرام: "من هنا". اقرأ أيضًا: دواعي استعمال دواء ديسفلاتيل سعر التوصيل في صيدلية الدواء تتقاضى صيدليات الدواء رسوم توصيل تبلغ 17 ريال سعودي بعد إتمام الطلب من خلال رقم صيدلية الدواء المجاني أو رقم الواتساب. ولكن يتم حذف بند رسوم التوصيل في حال تجاوزت قيمة الأدوية المطلوبة 100 ريال سعودي. علاوةً على ذلك تستغرق عملية توصيل الأدوية مدةً تتراوح بين عدة ساعات وصولًا حتى 7 أيام بحسب مكان سكن الزبون. اقرأ أيضًا: تجربتي مع حبوب اوميغا 3 للحمل تحميل تطبيق صيدلية الدواء يمكن تحميل تطبيق صيدلية الدواء واستعماله لطلب الأدوية، أو التواصُل مع الصيدلية من خلال الروابط التالية: رابط تحميل تطبيق صيدلية الدواء لهواتف اندرويد: "من هنا". رابط تحميل تطبيق صيدلية الدواء لهواتف ايفون: "من هنا". سعر التوصيل في صيدلية الدواء

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حبوب اوميغا 3 للحمل

تحميل تطبيق صيدلية الدواء

يمكن تحميل تطبيق صيدلية الدواء واستعماله لطلب الأدوية، أو التواصُل مع الصيدلية من خلال الروابط التالية:

  • رابط تحميل تطبيق صيدلية الدواء لهواتف اندرويد:من هنا“.
  • رابط تحميل تطبيق صيدلية الدواء لهواتف ايفون:من هنا“.

في ختام المقال، وبعد أن قدمنا لكم رقم صيدلية الدواء المجاني، إضافة إلى توضيح كافة طرق التواصُل مع الصيدلية، نكون قد أحطنا بكل ما يخص طرق التواصلِ مع الصيدلية، إضافةً إلى توضيح رسوم توصيلِ الأدوية، وطريقة طلبها.

أسئلة شائعة

  • كم عدد فروع صيدليات الدواء؟

    يبلغ عدد فروع صيدلية الدواء 800 فرع منتشرة فوق أراضي المملكة العربية السعودية تتنوع خدماتها بين بيع للأدوية أو مصطلحات التجميل.

  • من هو صاحب صيدلية الدواء؟

    إن صاحب صيدلية الدواء هو محمد الفراج، حيث تأسست شركة الدواء للخدمات الطبية (دمسكو) عام 1991 لتفتح أول صيدلية بإسمها بعد عامين.