رقص نسرين طافش تشعل السوشيال ميديا برقصة السالسا

رقص نسرين طافش الفنانة السورية المشهورة في الوطن العربي والعالم، تشعل السوشيال ميديا كعادتها في كل فترة. بينما يكمن سبب كونها التريند هذه المرة هو أنها تشعل السوشيال ميديا برقصة السالسا الشهيرة مع مدرب الرقص الخاص بها. كما أن آخر ظهور للفنانة نسرين طافش كان في الكريسماس Christmas حيث ظهرت بجانب الشجرة ولكنها علقت الإضاءة على نفسها عوضًا عن الشجرة معلقةً “هذا العام سأكون أنا الشجرة”. بناء على ذلك، نعود لموضوعنا الرئيسي وهو رقص نسرين طافش، حيث سنتحدث عن تفاصيل هذا الخبر ونرفقه لكم بفيديو رقصة السالسا الذي أشعل السوشيال ميديا من خلال منصة خليجي نيوز، فتابعوا معنا.

رقص نسرين طافش تشعل السوشيال ميديا برقصة السالسا

رقص نسرين طافش ليس شيئًا تشاركه مع محبيها ومتابعيها على السوشيال ميديا للمرة الأولى بل من المعروف عن نسرين طافش أنها تجيد رقص السالسا كثيرًا، وقد شاركت العديد من فيديوهات رقصها قديمًا. ولكنها بعد زواجها وطلاقها ابتعدت لهنيهةٍ عن التدريب ورقص السالسا، وحتى عن ارتيادها للنادي الرياضي إلا أن الحياة عند نسرين طافش لم تقف هناك، بل عادت من جديد تشارك تفاصيل حياتها مع متابعيها على السوشيال ميديا، من خلال نشر صورٍ جديدةٍ في كل مناسبةٍ أو حتى بدون مناسبة. كما أنها عادت لترتاد النادي الرياضي وتتابع تدريبها مجددًا، وبالتالي عادت للتدرب على رقصة السالسا. إن فيديو رقص نسرين للسالسا أشعل السوشيال ميديا منذ بضعة أيام، وكان يوم الثلاثاء تحديدًا بتاريخ السابع عشر من شهر يناير الجاري. علاوة على ذلك، استعرضت نسرين طافش من خلال فيديو رقص السالسا رشاقتها العالية وحركاتها الراقصة المتقنة.

اقرأ أيضًا: من هي سيلينا غوميز كم عمرها من حبيبها

رقص نسرين طافش تشعل السوشيال ميديا برقصة السالسا

مدرب رقص نسرين طافش

إن مدرب رقص نسرين طافش هو المدرب المصري خالد تيجانا. حيث ظهرت نسرين مع مدرب الرقص الخاص بها في فيديو يتمايلان على أنغام أغنية “shape of you” الشهيرة للمغني الأمريكي “Ed Sheeran” و”Justin Piper”. بينما ظهرت طافش مرتديةً تي شير كات أحمر، وبنطال أسود من قماش الدنيم، مع حذاءٍ ذي كعبٍ عالٍ ولونٍ ذهبي. من ناحية أحرى، فقد علّقت طافش على فيديو رقص السالسا مع مدربها باقتباسٍ لجلال الدين الرومي، وهو: “دون الحب.. كل الموسيقى ضجيج.. كل الرقص جنون.. وكل العبادات عبء”.

اقرأ أيضًا: من هي زوجة احمد الفيشاوي الالمانية وماهي قصتها

فيديو رقص نسرين طافش

يمكن عرص فيديو رقص نسرين للسالسا مع مدربها الذي أشعل السوشيال ميديا فيما يلي:

ردود أفعال المتابعين على فيديو رقص نسرين طافش

كما تجري العادة في عالم المشاهير، فقد حظيت طافش بالكثير من التعليقات الإيجابية والسلبية على فيديو الرقص الجديد الخاص بها. على سبيل المثال، انتقد الكثير رقص نسرين طافش وقالوا إن ملامستها لمدربها وملامسته لها بتلك الطريقة أمر غير مقبول. بينما شهد الكثير على جمالها وإبداعها في الرقص. بناء على ذلك، إليكم أبرز ردود أفعال متابعي نسرين على السوشيال ميديا:

  • كتبت أحداهن: “شكد صايرة ما تستحين اخجلي شوي ع قد ما كنت حبك قديمًا هلق صايرة ما طيقك لأنك فارغة”.
  • بينما كتبت الأخرى: “بدك ليونة أكتر بحسك متلبكة بالرقصة”.
  • من ناحية أخرى طالبها آخر بحذف الفيديو معلقًا: “امسحيه مش حلو، انتِ حلوة بس مش كده”.
  • كما علق أحدهم: “واو.. طيب ممكن أنا أرقص معك”.
  • كذلك دافعت إحدى المتابعات عن نسرين طافش معلقة: “حلمي أتعلم هيك نوع رقص حلو بس مجتمعنا الغبي بسب الرجال يلي بيتعلم رقص.. رقصك بيجنن والشب يلي معك فنان حرفيًا، وأكيد مصري، المصريين كتير منهم أساتذة بالرقص المحترم والحلو، رحت على اكتر من مكان للتدريب بأماكن مختلفة بأوروبا، لاقيت أساتذة مهمين عالميًا من أصل مصري”.

اقرأ أيضًا: من هو احسان الترك الذي تصدر قصته تريند

من هي نسرين طافش

نسرين طافش ممثلة سورية من أصل فلسطيني جزائري، ولدت في مدينة حلب السورية عام 1982 وترعرعت ودرست فيها. ثم انتقلت إلى العاصمة السورية دمشق من أجل إكمال دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1999. بينما شاركت طافش في أول عملٍ درامي لها في عام 2002 تحت عنوان “هولاكو” الذي اعتبر أساس انطلاقتها نحو عالم النجومية. من ناحية أخرى، تعيش نسرين طافش اليوم في الإمارات العربية المتحدة، عازبة، بعد طلاقها من خبير الطاقة المصري شريف الشرقاوي دون ذكر أسباب الطلاق. كما تحضر نسرين طافش اليوم للمزيد من الأعمال التلفزيونية إلى جانب اهتمامها بمجال عرض الأزياء والرقص.

اقرأ أيضًا: من هو الشخص الذي اشترى تذكرة ب 10 ملايين ريال فوق الخيال

من هي نسرين طافش
من هي نسرين طافش

نسرين طافش على السوشيال ميديا

يمكنكم متابعة الحسابات الرسمية الخاصة بالفنانة نسرين طافش على الشكل التالي:

  • الحساب الرسمي لنسرين طافش على الفيسبوك هو Nesreen Tafesh.
  • حساب نسرين طافش الرسمي على إنستغرام هو nesreentafesh.
  • كذلك فإن حساب نسرين طافش على تويتر هو نسرين طافش @NESREENTAFESH.
  • بينما حساب نسرين طافش على سناب شات فهو نسرين طافش.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإن قناة نسرين طافش على اليوتيوب هي Nesreen Tafesh.

الأسئلة الشائعة

منذ متى ترقص نسرين طافش؟

ترقص طافش منذ زمنٍ بعيد، أي منذ دخولها لعالم النجومية والشهيرة.

هل نسرين طافش متزوجة حاليا؟

لا، بل تزوجت في العام الماضي من خبير الطاقة المصري الطبيب شريف الشرقاوي، ولكن سرعان ما آلت الأمور بينهما للطلاق.

كم تبلغ ثروة نسرين طافش؟

تبلغ ثروة طافش حوالي 650 مليون دولار أمريكي، مما يجعلها ثاني أغنى فنانة عربية بعد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

ما هي ديانة نسرين طافش؟

إن ديانة نسرين طافش هي الديانة الإسلامية.

 

في الختام، لقد تحدثنا في هذا المقال عن رقص نسرين طافش الذي أشعل السوشيال ميديا برقصة السالسا الشهيرة. كما أرفقنا لكم فيديو رقص السالسا الذي كان على أنغام الأغنية الأمريكية “shape of you” مع مدرب الرقص المصري الخاص بالفنانة نسرين.