رابط فيديو رقص سفيرة أمريكا على اغنية احمد سعد في لبنان 2023 كامل بدون حذف

فيديو رقص سفيرة أمريكا على اغنية احمد سعد في لبنان كامل بدون حذف الذي نشرته الراقصة اللبنانية سماهر عبر حسابها على الانستقرام، وقد وثق الفيديو تواجد دوروثي شيا سفيرة أمريكا في سهرة صاخبة في بيروت، ولتتمكن من مشاهدة فيديو وصلة رقص شرقي لسفيرة أمريكا في لبنان على أغنية أحمد سعد تابع معنا هذا المقال على موقع خليجي الذي سنرفق فيه أيضا روابط مشاهدة .

اضغط هنا: سفيرة

فيديو رقص سفيرة أمريكا على اغنية احمد سعد في لبنان

شاهد فيما يلي فيديو رقص سفيرة أمريكا على اغنية احمد سعد في لبنان كامل بدون حذف:

 

رابط فيديو رقص سفيرة أمريكا على اغنية احمد سعد

يمكنك مشاهدة فيديو رقص سفيرة أمريكا على اغنية احمد سعد من إحدى الروابط التالية:

  • فيديو رقص سفيرة أمريكا في لبنان عبر رابط اليوتيوب
  • رابط فيديو رقص سفيرة أمريكا على اغنية احمد سعد عبر تويتر.
  • فيديو رقص سفيرة أمريكا في لبنان عبر رابط تويتر.

رقص سفيرة أمريكا على اغنية احمد سعد في لبنان

نشرت الراقصة اللبنانية سماهر فيديو على حسابها على الإنستقرام ظهرت فيه وهي ترقص على أغنية أحمد سعد وتشاركها في وصلة الرقص الشرقي دوروثي شيا سفيرة أمريكا في لبنان، حيث كانت تتواجد في إحدى السهرات الصاخبة في لبنان. وهذه ليست المرة الأولى التي تعبّر فيه شيا عن اهتمامها بالثقافات الفنية المتنوعة. وقد أرفقت الراقصة هذا الفيديو بالتعليق التالي: “مع السيدة الجميلة من الداخل والخارج”.

شاهد فيديو وصلة رقص شرقي لسفيرة أمريكا في لبنان انستقرام

فيما يلي فيديو وصلة رقص شرقي لسفيرة أمريكا في لبنان على الحساب الرسمي للراقصة سماهر على الإنستقرام:

 

من هي الراقصة سماهر

سماهر هي راقصة لبنانية، تحمل الجنسية السورية فوالدها سوري أما والدتها لبنانية، وسماهر معروفة بلقب “راقصة الثورة اللبنانية”، حيث شاركت في الثورة اللبنانية ببدلة الرقص. وقد صرحت الراقصة سماهر حينها ما يلي:

“شاركت بالثورة لأن لدي حقوق. والدي يحمل الجنسية السورية، ووالدتي تحمل الجنسية اللبنانية ومن حقي أن أحصل على الجنسية اللبنانية”

الراقصة سماهر مع سفيرة أمريكا ترقص على اغنية احمد سعد في لبنان
الراقصة سماهر مع سفيرة أمريكا ترقص على اغنية احمد سعد في لبنان

من هي سفيرة أمريكا الحالية في لبنان

إن سفيرة أمريكا في لبنان الحالية هي دوروثي شيا، عينها دونالد ترامب في منصب سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية في لبنان عام 2020. حصلت على درجة ماجستير في استراتيجية الأمن القومي في الكلية الحربية الوطنية. وقد كانت موظفة في الكادر العالي التابع للسلك الدبلوماسي ولديها خبرة في هذا المجال 31 عاما. وقد شغلت عدة مناصب سابقًا أهمها كان نائبًا لرئيس البعثة في السفارة الأميركية في القاهرة، وأيضا نائب المسئول الرئيسي في القنصلية الأميركية العامة في القدس، ومنصب مستشارة الشؤون السياسية والاقتصادية وذلك في السفارة الأميركية في تونس.

اقرأ أيضًا: فيديو احمد سعد وويل سميث يرقصان

الراقصة سماهر انستقرام

يمكنك متابعة الراقصة سماهر على الإنستقرام من خلال الرابط التالي samaher.dancer، حيث ستجد فيه الفيديو الذي يجمعها مع سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية في لبنان.

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي قدمنا من خلاله رابط فيديو رقص سفيرة أمريكا على اغنية احمد سعد في لبنان كامل بدون حذف على تويتر ويوتيوب وتليجرام، إضافة إلى بعض المعلومات عن السفيرة الأمريكية والراقصة سماهر.

أسئلة شائعة

  • كم عمر الراقصة سماهر؟

    تبلغ الرقصة سماهر من العمر 37 عامًا.

  • كم عمر دوروثي شيا سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية في لبنان؟

    إن عمر دوروثي شيا سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية في لبنان غير معروف لكن يعتقد أنها في العقد الخامس من العمر.