كم راتب ياسين بونو مع الهلال السعودي؟!

كم راتب ياسين بونو مع الهلال السعودي؟ بما أن الرواتب والعقود المالية للاعبي كرة القدم تشكل محور اهتمام كبير لمحبي الرياضة وعشاق الفرق، فقد لمع اسم ياسين بونو كنجم جديد ينضم لصفوف الهلال السعودي. حيث يعد ياسين بونو واحدًا من أبرز الحراس في عالم كرة القدم. وفي هذا المقال عبر موقع خليجي سوف نتعرف على راتب ياسين بونو مع الهلال السعودي، وتفاصيل الصفقة ومتى تم التعاقد مع الحارس ياسين بونو، تابعوا معنا.

اقرأ أيضًا: حجز تذاكر حفل تقديم لاعبين الهلال

كم راتب ياسين بونو مع الهلال السعودي

إن راتب ياسين بونو مع الهلال السعوي هو 12 مليون يورو سنويًا. حيث وقع ياسين بونو مع الهلال على عقد لمدة ثلاثة مواسم. ومن المعروف أن ياسين بونو، لاعب منتخب المغرب وحارس مرمى نادي الهلال السعودي الحالي، قد انتقل إلى الهلال في صفقة قوية قدرت قيمتها بـ 21 مليون يورو. ويعتبر هذا التحويل انتقالًا مهمًا للنادي ويعكس رغبة الإدارة في تعزيز فريقها بقوة.

كم راتب ياسين بونو مع الهلال السعودي بالشهر

إن راتب ياسين بونو مع الهلال السعودي بالشهر هو حوالي 1000000 يورو تقريبًا أي ما يقارب 1087540 دولار أمريكي. كما ويعتبر أغلى حارس مرمى في الدوري السعودي.

كم راتب ياسين بونو مع الهلال السعودي بالدولار

إن راتب ياسين بونو مع الهلال السعودي بالدولار 13050480 دولار امريكي، وإن هذا المبلغ يعتبر ضخمًا وملفتًا للانتباه. حيث يوضح قيمة واعتبار الفريق السعودي لبونو وإرادتهم في تعزيز صفوفهم بأحد أفضل حراس المرمى في العالم.

اقرأ أيضًا: موعد حفل تقديم لاعبين الهلال الجدد

كم راتب ياسين بونو مع الهلال السعودي بالريال

إن راتب ياسين بونو مع الهلال السعودي بالريال السعودي ما يقارب 48932798.70 ريال سعودي في السنة أي ما يقارب 4077733.225 ريال سعودي في الشهر.

كم راتب ياسين بونو مع الهلال السعودي بالريال

حقيقة انتقال ياسين بونو إلى الهلال السعودي

تم تأكيد انتقال ياسين بونو إلى الهلال السعودي. وذلك بعد توقيع عقد انتقاله ووصوله للهلال لإعلان الصفقة اليوم فجر الجمعة 18 أغسطس 2023. وهذا خبرًا رائعًا لعشاق الهلال ولمحبي بونو، حيث يعتبر بونو واحدًا من أفضل حراس المرمى في العالم وسيكون إضافة قوية لفريق الهلال، سيساهم بخبرته ومهاراته في تحقيق الانتصارات في اغلب المباريات.

مدة عقد ياسين بونو مع الهلال السعودي

إن مدة عقد انضمام الحارس ياسين بونو لفريق الهلال السعودي هي ثلاث سنوات، أي حتى صيف عام 2026. مع العلم تعتبر هذه الصفقة التاريخية خطوة هامة في مسيرة بونو وتعزز مكانته كواحد من أفضل حراس المرمى في العالم. كما وتعكس الثقة والاعتراف بقدراته ومهاراته الفردية والفنية من قبل إدارة النادي.

اقرأ أيضًا: حقيقة حصول الدوري السعودي على مقعد في دوري ابطال اوروبا

وصول ياسين بونو إلى الهلال السعودي

وصول ياسين بونو إلى الهلال السعودي فجر يوم الجمعة 18 اغسطس، إذ أفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بوصول الحارس البارز ياسين بونو إلى العاصمة السعودية الرياض. وتم وصوله بعد توقيعه بشكل رسمي على عقود انضمامه لصفوف فريق “الزعيم” نادي الهلال.

وصول ياسين بونو إلى الهلال السعودي

تقديم ياسين بونو للهلال السعودي

سيتم تقديم اللاعب ياسين بونو في حفل تقديم لاعبي الهلال الجدد بمشاركة لاعبين آخرين من الفريق مثل نيمار ومالكوم. ومن المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة 08:30 مساءً يوم السبت الموافق 19 أغسطس بتوقيت المملكة العربية السعودية. حيث سيتم تنظيم الحفل قبل مباراة الهلال والفيحاء التي ستنطلق في الساعة 09:00 مساءً في نفس اليوم والوقت.

من هو ياسين بونو

ياسين بونو هو حارس المرمى البارز، ولد في مدينة مونتريال في كيبيك، كندا، في الخامس من أبريل عام 1991. وهو من أصول مغربية، حيث وُلد لأبوين من مدينة فاس. والده يعمل كمهندس ومدرس في مدرسة الحسانية للأشغال العامة. بعد ذلك، عاد بونو إلى المغرب، واستقروا بمدينة مرس السلطان التابعة للدار البيضاء؛ إحدى أكبر مدن المغرب. ومن هناك بدأ مشواره الرياضي في نادي الوداد البيضاوي المغربي في عام 1999. وعلى مر السنين، انتقل بونو بين عدة أندية قبل الانضمام إلى إشبيلية ومن ثم الانتقال إلى صفوف الهلال السعودي.

من هو ياسين بونو

ياسين بونو السيرة الذاتية

يمكن معرفة السيرة الذاتية للحارس ياسين بونو عبر الجدول التالي:

الاسم الكاملياسين بونو
الاسم بالإنجليزيةYassine Bounou
تاريخ الميلاد5 أبريل/ نيسان 1991 ميلادي
العمر32 سنة
مكان الولادةمونتريال، كيبك، كندا
الجنسيةكندي ومغربي
الديانةمسلم
اللغةاللغة العربية المغربية/ اللغة الإسبانية/ اللغة الإنجليزية
مكان الإقامةإسبانيا
المهنةلاعب كرة قدم
الطول1.95 م (6 قدم 5 بوصة)
مركز اللعبحارس مرمى
النادي الحاليالهلال السعودي (منذ 17 أغسطس 2023)
راتب ياسين بونو مع الهلال12 مليون يورو سنويًا
الرقم37
النادي السابقإشبيلية الإسباني (منذ 2020 حتى 2023)
سنوات النشاط1999 – حتى الآن
الحالة الاجتماعيةمتزوج
زوجتهإيمان
عدد الأولادولد وحيد
الجوائزوسام العرش من درجة ضابط

اقرأ أيضًا: عدد جولات الدوري السعودي

حسابات ياسين بونو على السوشيال ميديا

إن حارس مرمى الهلال ياسين بونو يملك العديد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وهي:

اسم المنصةحساب ياسين بونو
تويترBonoyass
انستغرامBounou
فيس بوكbounouyassine_bono

ياسين بونو على السوشيال ميديا

في ختام هذا المقال، بعد أن تعرفنا على راتب ياسين بونو مع الهلال، يمكن القول بأن التوقيع مع ياسين بونو لا يمثل مجرد صفقة انتقال؛ بل هو استثمار في قوة وقدرات هذا اللاعب الرائع. كما أن راتبه مع الهلال لن يكون مجرد أرقام تعكس قيمته الاقتصادية فحسب، بل سيكون له تأثير كبير على الفريق بشكل عام. من خلال تجربته الرائعة ومهارته الاستثنائية كحارس مرمى، سيستطيع بونو تعزيز صفوف الهلال والمشاركة في الانتصارات المستقبلية مع الفريق.

أسئلة شائعة

  • من أي نادي انتقل الحارس ياسين بونو إلى الهلال السعودي؟

    لقد انتقل الحارس ياسين بونو إلى الهلال السعودي من نادي اشبيلية الاسباني.

  • كم حصل نادي اشبيلية الاسباني مقابل انتقال ياسين بونو إلى الهلال؟

    لقد دفع الهلال السعودي 21 مليون يورو إلى نادي إشبيلية قيمة كسر عقد الحارس ياسين بونو.