رسميا.. رابط موقع مدرسة روض الصالحين في الكويت rawdalsaleheen.edu.kw

رابط موقع مدرسة روض الصالحين في الكويت، يبحث عنه من يرغب بتعليم أبنائه في أرقى المدارس. فقد تأسست مدرسة روض الصالحين وفق نظام التعليم الأمريكي. حيث تعتمد لغتين في شرح الدروس، بالإضافة إلى منهاج السراج المنير الذي يهتم بتحفيظ الطالب أجزاء من السور القرآنية. فيما حققت المدرسة إنجازات عظيمة على كافة الأصعدة. وذلك يعود إلى الجهود المبذولة من قبل الإدارة والكادر التعليمي بالتعاون مع أولياء الأمور. لذلك خصصنا لكم اليوم وعبر موقع خليجي هذا المقال لنتعرف على رابط موقع مدرسة روض الصالحين في الكويت وطرق التواصل مع إدارة المدرسة بالتفصيل.

شاهد من هنا: رسوم مدرسة روض الصالحين في الكويت

⁩رابط موقع مدرسة روض الصالحين في الكويت

إن رابط موقع مدرسة روض الصالحين في الكويت هو rawdalsaleheen.edu.kw. والذي يمكن الوصول إليه من خلال موقع المنصة الكويتية. حيث تجدون الرابط مدون في الصفحة الرئيسية للمنصة. وبمجرد النقر على الرابط يمكن الاطلاع على الخدمات، وكذلك استعراض البرامج والأنشطة التي تنظمها المدرسة، علاوةً على إمكانية التواصل مع الإدارة.

رابط موقع مدرسة روض الصالحين في الكويت
رابط موقع مدرسة روض الصالحين في الكويت

عنوان مدرسة روض الصالحين ثنائية اللغة

تقع مدرسة روض الصالحين ثنائية اللغة في محافظة حولي الكويت، أما عنوان المدرسة فهو التالي:

  • الكويت، محافظة حولي قطعة 1، قسيمة 900027, 8 شارع قتيبة بن مسلم.

موقع مدرسة روض الصالحين على غوغل ماب

إن موقع مدرسة روض الصالحين على غوغل ماب هو www.google.com/maps. والجدير بالذكر، تعد المؤسسة الكويتية للتعليم المتكامل ممثلة بمدرسة روض الصالحين من أفضل المدراس. حيث توفر كافة أشكال وطرق التدريس النموذجية، وذلك بهدف الارتقاء بمستوى التعليم  والمتعلمين.

طرق التواصل مع مدرسة روض الصالحين الكويت

كما توفر مدرسة روض الصالحين وسائل تسهم بتواصل الطلاب وأولياء الأمور مع إدارة المدرسة والمعلمين، وتتمثل هذه الطرق بالآتي:

وفي الختام، ننوه بأن مدرسة رياض الصالحين تتميز بالانضباط والالتزام بالدوام الرسمي واللباس الموحد مع بإمكانية تواصل الأهل مع المدرسة، بالإضافة إلى خدمة الباص المدرسي وتأمين موقف السيارات لذوي الطلاب. لذلك أرفقنا لكم في مقالنا السابق رابط موقع مدرسة روض الصالحين في الكويت، وكذلك عنوان المدرسة على الواقع وعلى خرائط غوغل، ثم استعرضنا طرق التواصل مع مدرسة روض الصالحين، لعل ما قدمناه لكم من معلومات ينال رضاكم وإعجابكم.

أسئلة شائعة

  • كم رسوم التسجيل في رسوم روض الصالحين ثنائية اللغة؟

    تتراوح رسوم التسجيل في رسوم روض الصالحين ثنائية اللغة بين 1749 و2819 دينار كويتي.