“من هنا” رابط مشاهدة يوم التروية.. تكبيرات وأدعية بث مباشر

مشاهدة يوم التروية بث المباشر لمشاهدة الحجاج والمعتمرين خلال أداء مناسك الحج قبل يوم الوقفة في عرفة. حيث يسعى الجميع لمشاهدة تكبيرات وأدعية يوم التروية 2023 لما لها من أجواء دينية جميلة، تُردد فيها الشعائر الدينية والأدعية والتكبيرات؛ لذلك خصصنا لكم مقالنا التالي عبر موقع خليجي لنتعرف على رابط مشاهدة يوم التروية بما فيه من وتكبيرات وأدعية.

أقرأ أيضا: دعاء للميت في يوم التروية

شاهد: افضل دعاء يوم الترويه لغير الحاج

رابط مشاهدة يوم التروية 2023

يمكن مشاهدة يوم التروية عبر الرابط التالي: youtu.be/0rMNzLuENH0. حيث بدأت العديد من القنوات الرسمية في عرض البث المباشر للحجاج في يوم التروية 2023. وهو اليوم الذي يسبق وقفة عرفة حيث يقضي حجاج بيت الله الحرام اليوم الثامن من ذي الحجة في مشعر منى ويبيتون فيها، ومع ساعات فجر يوم التاسع من ذي الحجة يتوجهون إلى صعيد عرفات.

اقرأ أيضًا: هل يجوز للحاج صيام يوم عرفة

تكبيرات وأدعية يوم التروية بث مباشر

تابع البث المباشر لتكبيرات وأدعية يوم التروية 2023 من خلال ما يلي:

اقرأ أيضًا: سبب القبض على الشيخ جميل الباقري

أفضل أدعية يوم التروية مستجابة

إن أفضل أدعية يوم التروية مستجابة هي فيما يلي:

  • يارب اروِ خاطري بالجبر، وصب على قلبي من كل خير، وأدم علي من فضلك بالستر. وأذقني حلاوة العوض بعد الرضى والصبر، واسقني من يدي حبيبك المصطفى شربةً هنيئةً مريئةً لا أظمأُ بعدها أبدًا.
  • اللهم يا من لا ترد عبدًا يسألك، أجبني واروِ عطش قلبًا للإجابة راجيًا منتظرًا، يا خير من سئل ويا أكرم من أجابَ وأعطى يا الله.
  • اللهم في ‎يوم التروية أاروِ أعيننا بفرح الحياة وغيث السعادة، واجعل لنا من خيرك أوفر الحظ والنصيب.
  • اللهم لا تخرجنا من يوم التروية إلا وقد أصلحت حالنا، وقويت ايماننا، وأسعدت حياتنا وحققت ما في قلوبنا، إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم أرو قلوبنا جبرًا وفرحًا بالاستجابة وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين.

اقرأ أيضًا: أدعية يوم التروية مستجابة

صور يوم التروية

يمكن مشاهدة البث المباشر ليوم التروية 2023 من خلال الرابط المذكور أعلاه أو مشاهدة الصور التالية:

"من هنا" رابط مشاهدة يوم التروية.. تكبيرات وأدعية بث مباشر "من هنا" رابط مشاهدة يوم التروية.. تكبيرات وأدعية بث مباشر "من هنا" رابط مشاهدة يوم التروية.. تكبيرات وأدعية بث مباشر "من هنا" رابط مشاهدة يوم التروية.. تكبيرات وأدعية بث مباشر

اقرأ أيضًا: سبب تسمية يوم التروية بهذا الاسم

في الختام وبعد أن قدمنا لكم رابط مشاهدة يوم التروية.. تكبيرات وأدعية ذاكرين لكم رابط البث المباشر ليوم التروية 2023، كذلك صور هذا اليوم الذي يعتبر من الأيام العظيمة عند المسلمين حول العالم.

أسئلة شائعة

  • يوم التروية هل هو واجب؟

    مبيت يوم التروية سنة وليس بركن ولا واجب من الواجبات.

  • ماذا يفعل الحاج في يوم التروية؟

    أعمال الحجاج يوم التروية: النزول في مِنى، إذ يتوجه الحج إلى مِنى لينزل فيها تحضيرًا لإتمام مناسك الحج.