رابط حجز تذاكر هاوس أوف هايب في فعاليات بوليفارد سيتي 2023

هاوس أوف هايب

رابط حجز تذاكر هاوس أوف هايب في فعاليات بوليفارد سيتي يحظى بنصيب من عمليات البحث مؤخرًا. إذ تعتبر هاوس أوف هايب في بوليفارد سيتي واحدة من أكبر وأكثر الفعاليات إثارة في موسم الرياض 2023، وتجمع هذه التجربة بين التقنية التفاعلية والواقع، لتقديم تجربة فريدة وممتعة للزوار. ويمكنك حجز تذاكرك لهذه الفعالية المثيرة والانغماس في عالم مليء بالمرح والألوان. وذلك من خلال رابط حجز تذاكر هاوس أوف هايب في فعاليات بوليفارد سيتي والذي سنقدمه لكم في مقالنا التالي من موقع خليجي، فتابعوا معنا.

هاوس أوف هايب بوليفارد سيتي

هاوس أوف هايب House of Hype هو وجهة ترفيهية متعددة الأبعاد تتكون من عدة مناطق يتم الوصول إليها من خلال شراء تذاكر الدخول. إذ تجمع هذه الوجهة بين التجارب التفاعلية والمجسمات الفاخرة وتجارب المحتوى الرقمي المشوق في عوالم التصميم التفاعلية، وألعاب الفيديو التي تعتمد على الحركة البدنية، ومناطق للمبدعين، ومناطق لشراء المنتجات الحصرية، كل ذلك تحت سقف واحد في عالم مذهل يجمع بين ألعاب الفيديو والموضة والويب والموسيقى ومنصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: فعاليات معرض القهوة والشوكولاتة

هاوس أوف هايب بوليفارد سيتي
هاوس أوف هايب بوليفارد سيتي

رابط حجز تذاكر هاوس أوف هايب في فعاليات بوليفارد سيتي

إن رابط حجز تذاكر هاوس أوف هايب في فعاليات بوليفارد سيتي هو webook.com. استخدم هذا الرابط للوصول إلى صفحة حجز التذاكر واحجز تذكرتك لتستمتع بتجربة فريدة ومثيرة في أكبر تجربة تجمع بين التقنية التفاعلية والواقع في موسم الرياض 2023. لا تفوت فرصة الاستمتاع بـ 46 منطقة لصناعة المحتوى، و29 تجربة غامرة وتفاعلية، و32 لعبة فيديو في عالم مليء بالمرح والألوان.

خطوات حجز تذاكر هاوس أوف هايب في فعاليات بوليفارد سيتي

يمكن حجز تذاكر هاوس أوف هايب في فعاليات بوليفارد سيتي باتباع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى موقع وي بوك الرسمي على الويب webook.com.
  2. للغة العربية، انقر أعلى يمين الصفحة على كلمة “العربية”.
  3. بعد ذلك انقر على “استكشف” لاستكشاف فعاليات موسم الرياض.
  4. ابحث ضمن الفعاليات حتى تصل إلى هاوس أوف هايب.
  5. وهنا، انقر على الفعالية.
  6. ثم اختر نوع التذاكر: هل هي فردية أم جماعية.
  7. وأخيرًا، انقر على “شراء التذاكر”.

اسعار تذاكر هاوس أوف هايب في فعاليات بوليفارد سيتي

تختلف اسعار تذاكر هاوس أوف هايب في فعاليات بوليفارد سيتي باختلاف نوع التذكرة التي تختارها. وهناك نوعين من تذاكر الدخول إلى هاوس أوف هايب، وهي:

  • التذكرة الفردية: يبدأ سعرها من 126.09 ريال سعودي.
  • ثم التذكرة الجماعية: يبدأ سعرها من 433.91 ريال سعودي.
اسعار تذاكر هاوس أوف هايب في فعاليات بوليفارد سيتي
اسعار تذاكر هاوس أوف هايب في فعاليات بوليفارد سيتي

موعد انطلاق هاوس أوف هايب في فعاليات بوليفارد سيتي

فتحت أبواب هاوس أوف هايب بتاريخ الأول من ديسمبر – كانون الأول الجاري. وهي مستمرة يوميًا حتى انتهاء موسم الرياض لهذا العام. بينما بالنسبة لمواعيد الدخول، فهي تبدأ يوميًا من الساعة 04:00 عصرًا بتوقيت الرياض، وتنتهي في الساعة 02:00 فجر اليوم التالي.

عملة هاوس أوف هيب

تعتمد “هاوس أوف هايب” على عملة غير نقدية تسمى “هايبر كوين”، ويمكن للأشخاص كسبها والعثور عليها وإنفاقها وشرائها. تتضمن التجربة الترفيهية تحديات وجوائز وألعاب وكسب نقاط في كل نقطة تفاعلية. تتكامل مرافق عالم “هاوس أوف هايب” الترفيهية بالكامل من خلال تطبيق باركس على الهاتف المحمول، والذي يضيف قيمة ومتعة إضافية للتجربة من خلال إضافة ألعاب فيديو تفاعلية، وجمع العناصر الرقمية والأصول، وتنفيذ المهام، وكسب النقاط، وتجربة الواقع الافتراضي، وذلك باستخدام تقنيات تحليل السلوك بواسطة الذكاء الاصطناعي.

باختصار، إذا كنت تبحث عن تجربة ممتعة ومثيرة في موسم الرياض 2023، فإن “هاوس أوف هايب” في بوليفارد سيتي هو الوجهة المثالية لك. لا تفوت الفرصة لحجز تذاكر هاوس أوف هايب في فعاليات بوليفارد سيتي والانضمام إلى هذه التجربة الفريدة والمذهلة من خلال رابط الحجز المذكور أعلاه.

أسئلة شائعة

  • أين يقع بوليفارد الرياض سيتي؟

    يقع بوليفارد الرياض سيتي في حي حطين شمال الرياض.