رابط تحميل النشيد الوطني السعودي للاطفال بدون موسيقي⁩

رابط تحميل النشيد الوطني السعودي للاطفال بدون موسيقي، حيث يبث النَشيد الوَطني السُعودي في الصباح عندما يصطف الأطفال في المدارس في جميع أنحاء المملكة، وذلك لزرع الوطنية والانتماء في قلوب الأطفال وتعزيز فخرهم بوطنهم، ويحثهم على الجد والكفاح في المدرسة والعمل مستقبلا في سبيل تطوير بلادهم. وقد قمنا من خلال هذا المقال عبر موقع خليجي بجمع روابط تحميل النَشيد الوَطني السُعودي بصيغة mp3، وmp4، كذلك استعراض كلمات قصيدة النَشيد الوَطني السُعودي.

رابط تحميل النشيد الوطني السعودي للاطفال بدون موسيقي⁩

يمكن تحميل النشيد الوطني السعودي للاطفال بدون موسيقي من خلال أحد الروابط التالية:

رابط تحميل النشيد الوطني السعودي للاطفال بدون موسيقي⁩

اقرأ أيضا: متى اليوم الوطني السعودي 93.

كلمات النشيد الوطني السعودي للاطفال

يعمل السعوديون على زرع حب الوطن في قلوب أطفالهم ويسعون إلى تعليمهم رموز الانتماء والولاء للمملكة العربية السعودية. إذ يبدأ أبناء المملكة العربية السعودية بتعليم أبنائهم النشيد الوطني منذ الصغر، ويتم عزفه في المدارس في كافة أنحاء المملكة يوميًا عند الاصطفاف، وفيما يلي يمكنكم التعرف على كلمات النَشٍيد الوطنٍي السْعُودي:

سَارِعِي لِلْمَجْدِ وَالْعَلْيَاء،

مَجِّدِي لِخَالِقِ السَّمَاء،

وَارْفَعِ الخَفَّاقَ أَخْضَرْ يَحْمِلُ النُّورَ الْمُسَطَّرْ،

رَدّدِي اللهُ أكْبَر يَا مَوْطِنِي،

مَوْطِنِي عِشْتَ فَخْرَ الْمُسلِمِين ،

عَاشَ الْمَلِكْ: لِلْعَلَمْ وَالْوَطَنْ

اقرأ أيضًا: صور فعاليات يوم العلم السعودي.

النشيد الوطني السعودي للاطفال بدون موسيقي mp3

يبعث النشيد الوطني السعودي شعور الفخر والعز عند أبناء المملكة العربية السعودية عند الاستماع له. حيث يمكن استخدام رابط تحميل النَشيد الوَطني السعودي للاستماع لع بدون موسيقى من خلال ما يلي:

اقرأ أيضًا: السبب في الاحتفال بيوم العلم في السعودية.

النشيد الوطني السعودي للاطفال بدون موسيقي mp4

يمكن مشاهدة الفيديو واستخدامه لتعليم الأطفال النشيد الوطني السعودي والاستمتاع بالاستماع له، مع مشاهدة مقاطع للعلم السعودي يرفرف في سماء المملكة العربية السعودية كما يلي:

 

في ختام مقالنا، نكون قد وضعنا لكم رابط تحميل النَشيد الوَطني السعودي للاطفال بدون موسيقى، وذلك بصيغتي mp3، وmp4. كما استعرضنا لكم كلما النَشيد الوَطني السعودي.