دعوى قضائية من وكالة BigHit ضد الفنانة أحلام؛ إليك تفاصيل القصة كاملة

دعوى قضائية من وكالة BigHit ضد الفنانة أحلام التي خالفت قانون الشركة المالكة لحقوق BTS. ولا سيما أن هذه الفرقة تعتبر من أشهر فرق العالم ضمن فئة الشباب. فقد انتشر خبر الدعوى بشكل كثيف على مواقع السوشيال ميديا متسائلين عن سبب الدعوة وهل هي دعوة حقيقية. لذلك خصصنا لكم سطور مقالنا من موقع خليجي لنتعرف معًا على سبب رفع هذه الدعوى القضائية، وصولًا إلى تفاصيل الدعوى، وكيف كانت ردة فعل الفنانة أحلام على الأمر، لتفاصيل أكثر ابقوا معنا.

دعوى قضائية من وكالة BigHit ضد الفنانة أحلام

رفعت وكالة BigHit دعوى قضائية ضد الفنانة أحلام الشامسي وفق مصادر عديدة موثوقة. وذلك بعد نشرها لأخبار كاذبة لا علاقة لها بالحقيقة فيما يخص فرقة بي تي أس. حيث انتشر خبر الدعوى على جميع مواقع التواصل الاجتماعي كحادثة فريدة في تاريخ الفنانة أحلام.

اقرأ أيضًا: حقيقة تعرض احلام للسرقة في باريس.

دعوى قضائية من وكالة BigHit ضد الفنانة أحلام

سبب رفع وكالة BigHit دعوى قضائية ضد أحلام

إن سبب رفع وكالة بيغ هايت دعوى قضائية ضد أحلام هو استغلالها لشهرة فرقة BTS ونشر أخبار كاذبة لا تتناسب مع الحقيقة. وذلك من دون الحصول على موافقة من الشركة المالكة لحقوق BTS. وهذا استدعى رفع دعوى قضائية بحق أحلام الشامسي على الفور؛ لأن هذا الاستغلال غير مشروع ولا يسمح به.

تفاصيل الدعوى القضائية ضد الفنانة أحلام

يمكن توضيح تفاصيل الدعوى القضائية الصادرة بحق الفنانة أحلام من خلال العرض التالي:

  • الجهة التي رفعت الدعوى: وكالة BigHit.
  • كما ان سبب الدعوى: استغلال فرقة BTS.
  • متى رفعت الدعوى: 18 ابريل 2024م.

كيف ردت أحلام على الدعوى القضائية من وكالة BigHit

حتى الآن لم ترد الفنانة أحلام الشامسي على خبر الدعوى القضائية الصادر بحقها. وقد التزمت الصمت، وسنوافيكم بردة فعلها وتصريحاتها حول الأمر فور معرفتها.

ما هي فرقة BTS

فرقة BTS هي إحدى أشهر الفرق العالمية التي حققت نجاحًا باهرًا على مستوى العالم. وهي فرقة كورية مكونة من 7 شبان هم: (جين، شوقا، جايهوب، أر إم، بارك جيمين، في، جونغ كوك). حيث تم تأسيسها في عام 2010 ولاقت انتشارًا كبيرًا لدى فئة الشباب.

والجدير بالذكر، أن هذه الفرقة قد حصلت على الكثير من الجوائز كجائزة الموسيقى الأمريكية لفرقة/دويتو/مجموعة البوب روك المفضلة. وجائزة إم تي في للموسيقى الأوروبية لأفضل أداء بوب وجائزة الموسيقى الأمريكية لفرقة/دويتو/مجموعة البوب روك المفضلة.

بهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نصل لختام مقالنا المتضمن دعوَى قضائية من وكالة BigHit، ذاكرين لكم تفاصيل هذه الدعوى القضائية، مرورًا بسببها وكيف كانت ردة فعل الفنانة أحلام على الأمر. ولا سيما أن خبر الدعوى قد انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

أسئلة شائعة

  • متى تأسست فرقة BTS؟

    تأسست فرقة BTS عام 2010م.