من هي خطيبة قعيد المجد التيكتوكر السعودي؟

خطيبة قعيد المجد

خطيبة قعيد المجد التيكتوكر السعودي بدأت مشوارها في احتلال التريند القادم بالفعل. فقد أعلن قعيد المجد، أحد الشخصيات المشهورة على منصة تيك توك عن تورطه عاطفيًا مع إحدى الفتيات المتواجدات على المنصة. كما كشف عن نيته في خطبتها في المستقبل القريب. وفي سياق ذلك، قررنا نحن كادر خليجي نيوز أن نقدم لكم في هذا المقال كل المعلومات المتوفرة حول خطيبة قعيد المجد التيكتوكر السعودي، فقط تابعوا معنا.

من هي خطيبة قعيد المجد التيكتوكر السعودي

إن خطيبة قعيد المجد التيكتوكر السعودي لا تزال مجهولة حتى هذه اللحظة، حتى أن خبر الخطوبة غير مؤكد حتى الآن. إذ إن قعيد المجد لم ينشر أي جديد بخصوص ارتباطه، وإن آخر منشور له على حساباته الرسمية كان بتاريخ 5 أبريل 2024.

انقر هنا: فيديو قعيد يهدد التيك توك

من هي خطيبة قعيد المجد التيكتوكر السعودي
من هي خطيبة قعيد المجد التيكتوكر السعودي

خطوبة قعيد المجد

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، جاء مصدره من قناة “جيش قعيد المجد SA” على اليوتيوب. حيث ظهر قعيد المجد في الفيديو وهو يأخذ اللباس الرسمي لأهالي السعودية إلى المصبغة لتنظيفه، وقد قال للعامل:

“عيد مبارك، اليوم زواجي أنا خلاص”

مما أكد خبر خطبته لدى المتابعين جميعًا. ويمكنكم مشاهدة الفيديو كامل من خلال النقر على الرابط التالي: youtu.be.

حقيقة ارتباط قعيد المجد التيكتوكر السعودي

أعلن قعيد المجد التيكتوكر السعودي عن ارتباطه خلال مقطع فيديو نشره وتم تداوله على نطاق واسع، وخلال بث مباشر عبر حسابه قال:

“أنا وقعت في حب فتاة على تيك توك وأريد أن أخطبها، إن شاء الله.”

من هو قعيد المجد التيكتوكر السعودي

قعيد المجد يعتبر أحد النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، يحمل الجنسية السعودية ويقيم في مدينة الرياض. كما يعتقد أنه في العقد الثاني من عمره وينتمي إلى قبيلة المطير، والتي تعتبر واحدة من أبرز القبائل في المملكة العربية السعودية.

يشارك قعيد مقاطع فيديو طريفة مع متابعيه على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يستمتع الجمهور بمحتواه بشكل كبير مما ساهم في اكتساب شعبية واسعة له. بالإضافة إلى ذلك، اعتمد قعيد اسمه كاسم للشهرة نظرًا لتفضيل العديد من الأشخاص شخصيته الفكاهية والمميزة.

من هو قعيد المجد التيكتوكر السعودي
من هو قعيد المجد التيكتوكر السعودي

قعيد المجد وش يرجع

ينتمي قعيد المجد إلى قبيلة المطير، وذلك لأن اسمه يشير إلى زيد المطيري، تعتبر قبيلة المطير واحدة من أكبر القبائل العربية في الجزيرة العربية. كما تمتد من مناطق الحجاز ونجد حتى هضبة الصمان والكويت. بينما يعود نسب هذه القبيلة إلى غطفان بن سعد بن قيس بن مضر بن نزار بن عدنان.

وبهذا القدر من المعلومات نكون قد وصلنا وإياكم إلى ختام مقالنا متحدثين عن خطيبة قعيد المجد التيكتوكر السعودي، والتي لا تزال مجهولة الهوية حتى الآن. ولكننا وثقنا خبر خطوبته من خلال مقطع فيديو شاركناكم إياه في هذا المقال.

أسئلة شائعة

  • متى تمت خطوبة قعيد المجد؟

    في الحقيقة، لا يوجد تاريخ مؤكد للخطوبة، ولكنها غالبًا كانت في عيد الفطر المبارك، أو بعده بأيام قليلة.