من هي خطيبة سليمان عاجي اليوتيوبر السوري المعروف بـ “ام تحسين”

خطيبة سليمان عاجي من هي؟ التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً بعد نشر فيديو من قبل اليوتيوبر الشهير سليمان العاجي الملقب ” أم تحسين” يعلن فيه خطوبتهما. كما استطاع أن يحظى بشهرة كبيرة في العالم العربي، وذلك بسبب الأعمال الكوميدية التي قدمها عبر السوشل ميديا، لذا خصصنا لكم مقالنا هذا من موقع خليجي لنتعرف معًا على خطيبة سليمان عاجي كما سنذكر العديد من التفاصيل الهامة، ابقوا معنا.

من هي خطيبة سليمان عاجي اليوتيوبر السوري

إن خطيبة اليوتيوبر الشهير هي فاتنة وائل عبد لله، وهي فتاة سورية الجنسية. والجدير بالذكر، أنها لم تظهر بنشاط على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أقاموا حفل خطوبتهما مساء أمس الموافق 21 آب 2023 ضمن جو عائلي. وقد جاء إعلان الخطبة من خلال نشر اليوتيوبر سليمان منشورًا على حسابه الخاص على الانستقرام، حيث علق عليه قائلاً ” ما الحب إلا للحبيب الأولِ”.

من هي <yoastmark class=

اقرأ أيضًا: خطيب نادين نسيب نجيم

تفاصيل خطوبة سليمان عاجي اليوتيوبر السوري

نشر اليوتيوبر الشهير فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستقرام حول خطبته، حيث ظهر فيه العاجي راكعًا على ركبتيه مقدمًا لفاتنة خاتم الخطوبة أمام الأهرامات في أجواء رومانسية، كما نشر أصدقاء اليوتيوبر صور لهما مشاركين العاجي فرحته.

اقرأ أيضًا: خطيب البلوجر سارة محمد

صور خطوبة سليمان عاجي

سنعرض لكم مجموعة من صور خطبة اليوتيوبر فيما يلي:

خطوبة سليمان عاجي

خطوبة سليمان عاجي

خطوبة سليمان عاجي

اقرأ أيضًا: خطيب حورية فرغلي

من هو سليمان عاجي

سليمان العاجي هو شاب سوري ولد في دمشق عام 1992، اكتسب شهرة واسعة في الفترة الأخيرة. حيث استطاع جمع أكثر من 200 ألف متابع على قناته على منصة يوتيوب. كما تميز بمحتواه الكوميدي اللافت والذي كان السبب الأكبر في شهرته بتجسيده شخصية ” أم تحسين”. بالإضافة إلى ذلك، فقد حاز على درجة في إدارة الأعمال وقام بالفور بتحويل هذه المعرفة إلى واقع من خلال إنشاء وإدارة أعماله. حيث أسس مطعمًا ناجحًا في دمشق، كما شاركت خطيبة سليمان عاجي في هذا المشروع.

سليمان عاجي السيرة الذاتية

يمكن عرض أهم النقاط الرئيسية في السيرة الذاتية لسليمان عاجي على النحو التالي:

  • الاسم الكامل: سليمان العاجي والمقلب ” أم تحسين”.
  • تاريخ الميلاد: 1992 ميلادي.
  • الجنسية: السورية.
  • الإقامة: يقيم حاليًا في دبي.
  • الحالة الاجتماعية: خاطب من فاتنة وائل عبد لله.
  • الدراسة: حاصل على الإجازة في إدارة الأعمال.

وبهذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا لختام مقالنا هذا حول من هي خطيبة سليمان عاجي اليوتيوبر السوري المعروف بـ “أم تحسين”. كما وضحنا تفاصيل الخطبة، وكذلك سلطنا الضوء على شخصية اليوتيوبر الشهير وسيرته الذاتية، نتمنى لكم قراءة ممتعة.

أسئلة شائعة

  • متى أعلن سليمان عاجي عن خطوبته؟

    أعلن سليمان عاجي عن خطوبته مساء أمس 21 آب 2023

  • ما هو اسم خطيبة سليمان عاجي؟

    إن اسم خطيبة سليمان عاجي فاتنة وائل عبدالله.