تفاصيل خطأ ارتكبه حكم مباراة الهلال والعدالة.. شاهد بالفيديو

تفاصيل خطأ ارتكبه حكم مباراة الهلال والعدالة خبرٌ تم تداوله بعد المباراة. حيث ظهر الخبير التحكيمي محمد فودة وسمير عثمان عن خطأ حدث خلال المباراة. نتيجةً لذلك، خصصنا لكم مقالنا التالي عبر موقع خليجي لنتعرف على الخطأ الذي ارتكبه حكم هذه المباراة بالفيديو مع الكشف عن هوية الحكم المخطئ، فلنتابع سويةً تفاصيل هذا الخبر.

اقرأ المزيد: تعليق كريستيانو بعد فوز النصر على الشباب بثلاثية

تفاصيل خطأ ارتكبه حكم مباراة الهلال والعدالة

كشف الخبير التحكيمي محمد فودة خلال ظهوره في برنامج أكشن مع وليد عن تفاصيل خطأ ارتكبه حكم مباراة الهلال والعدالة، حيث قال: ” الحكم تغاضى عن احتساب ركلة جزاء لصالح فريق الهلال عند الدقيقة 59 من المباراة. وحتى بعد مراجعة التحكيم بمساعدة الفيديو (VR) قرر الحكم أنه ليس خطأ.”

اقرأ المزيد: جدول ترتيب الدوري الاسباني بعد انتهاء الجولة 26

اقرأ أيضًا: سبب منح عبدالله الغامدي البطاقة الصفراء في مباراة الاتحاد والباطن

فيديو خطأ حكم مباراة الهلال والعدالة

توصل الخبير التحكيمي سمير عثمان بالاتفاق مع محمد فودة على أن الحكم قد أخطأ في التحكيم، وتغاضى عن لمسة يد واضحة من قبل مدافع فريق العدالة داخل منطقة الجزاء، وكان يستوجب على الحكم أن يحتسب ركلة جزاء لصالح فريق الهلال. وقد قال حكم المباراة أنها حالة طبيعية والحارس هو من اتجه إلى اللاعب ولا تستوجب ركلة الجزاء. ويمكن متابعة التفاصيل عبر الفيديو التالي:

اقرأ أيضًا: تطبيقات لمشاهدة المباريات

من حكم مباراة الهلال والعدالة

إن حكم مباراة الهلال والعدالة هو سامي الجريس وهو من الحكام السعوديين المشهود لهم بالخبرة. حيث حصل على الشارة الدولية بعد أن تواجد في العديد من المباريات الدولية على مستوى آسيا.

اقرأ المزيد: جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي

"تفاصيل

قد يهمك أيضًا: تطبيق لمشاهدة مباريات مجانا بدون اشتراك 

اقرأ أيضًا: ردة فعل زوجة اللاعب بيدرو ميجيل بعد تسجيله هدف في مرمى الهلال

في الختام، وبعد أن تعرفنا على تفاصيل خطأ حكم مباراة الهلال، ننوه إلى أن هذه التفاصيل والأخطاء قد تحدث في أي مباراة. لذلك هناك العديد من تقنيات المراقبة مثل تقنية الفار وهذا ما أثار جدلًا واسعًا بين جماهير الهلال وغيرهم من المتابعين.

أسئلة شائعة

  • ما هي نتيجة مباراة الهلال ضد العدالة؟

    انتهت المباراة بنتيجةهدفين لفريق العدالة مقابل لا شيء لفريق الهلال.

  • من هو مدرب فريق الهلال؟

    إيميليانو دياز هو مدرب الهلال.