تعرف على خدمات عزل الخزانات وعزل الأسطح 

إن كشف تسربات المياه تعتبر من أهم وأفضل الخدمات التي تعمل شركتنا على القيام وإتاحتها إلي كل عملائها، حيث أنها تعتبر من المشاكل الهامة التي يمكن أن تتعرض لها كل الأسر في أي وقت، كما أنه يوجد العديد من الأسباب التي يمكن أن تؤدى إلى حدوث تسربات المياه والتي منها انسداد مواسير المياه، أو وجود تسريبات نتيجة كسر أو عطل في صنبور المياه أو وجود تسريبات نتيجة خلل في المراحيض. لذلك إليكم مقالنا عبر خليجي لنتعرف على خدمات عزل الخزانات وعزل الأسطح.

كيفية كشف تسربات المياه 

هناك العديد من الملاحظات التي يمكن من خلالها العمل على كشف تسربات المياه. ومن أهم تلك الملاحظات هي التي نقوم بعرضها في النقاط التالية:

  • ظهور الرطوبة في بعض الأماكن داخل المنزل على سبيل المثال الجدران والأسقف.
  • ارتفاع كبير في فاتورة المياه والتي تكون أكبر من المعتاد عليها.
  • قد يظهر أيضًا وجود بعض التشققات والتصدعات في الحوائط والدهانات وتساقط الدهانات في الكثير من الأماكن.
  • ظهور المياه في كل من أرضيات المطابخ والحمامات.
  • أن يتواجد بعض الصدأ في المواسير وذلك يكون نتيجة ترسب الأملاح الناتجة عن تسرب الأملاح داخلها.
  •  في حالة ما إذا ظهر تلك العلامات في منزلك كل ما عليك القيام به هو الاتصال على شركتنا التي تعمل على تقديم كل خدماتها على مدار 24 ساعة.

اقرأ أيضًا: أفضل طرق عزل خزانات وأنواع التسربات.

عزل خزانات

أن عزل الخزانات أصبحت من الأمور الضرورية في حياتنا، حيث لابد من العمل على عزل الخزانات وذلك من أجل الحفاظ على المياه المتواجدة داخلها من التلوث بالإضافة إلى الحفاظ على الخزانات والعمل على إطالة عمرها. كما أن شركتنا تعتمد على القيام باستخدام المواد الخاصة بالعزل. والتي تكون آمنه على الإنسان ومصرح بها، ومن أهم تلك المواد هي التالي: اقرا ايضا : عزل اسطح بالدمام.

اقرأ أيضًا: أهم مزايا وإيجابيات شركة كشف تسربات المياه.

مادة الإيبوكسية

حيث أن تلك المادة من أهم مميزاتها أنها شديدة التحمل وتتمتع بالقوة والتماسك كما أنها تستطيع التصدي إلى كل العوامل الخارجية التي يمكن أن تؤثر عليها ومنها الحرارة والضوء.

كما أنها لا تحتوى على أي مكونات يمكن أن تؤثر على الإنسان.

اقرأ أيضًا: دليلك للتعرف على أفضل كشف تسربات المياه.

المادة البوليمرية

كما أنها تشبه إلى حد كبير مادة الإيبوكسي حيث أنها تتصف أيضاً بالقوة والتماسك. وأنها تستطيع تحمل كل تغيرات الطقس المختلفة، كما يتم العمل على استعمال كل تلك المواد في الخزانات فهي أمنة تمامًا.

اقرأ أيضًا: ما هي أفضل طريقة كشف تسربات المياه.

عزل أسطح 

قد أصبحت في الفترة الأخيرة طرق المستخدمة في عزل اسطح مكلفة للغاية. ولكن شركتنا تعمل على توفير كل أنواع العزل التي قد يرغب بها العملاء والتي تكون مناسبة وإمكانياتهم. ومن أهم وأرخص تلك الطرق هي التي نقوم بالعمل على عرضها في النقاط التالية:

اقرأ أيضًا: شركة كشف تسربات المياه مع أحدث طرق عزل الاسطح والخزانات.

عزل الأسطح بالسيراميك

حيث أن السيراميك يعد من أهم و أكثر المواد التي تم العمل على استخدامها في العزل، حيث أنه يكون مكون من الكير من المكونات التي تعمل على منع حدوث أي تسرب، كما أنه يمكنه تحمل درجات الحرارة العالية.

يمكن العمل على استخدامه من بعد القيام بتنظيف السطح من أي أتربة تتواجد عليه والعمل على تمليسه بمادة البيتومين. ومن ثم القيام بلصق لفائف من مادة الفايبر. وبعد ذلك يتم العمل على وضع مادة من البحص وذلك يكون بد من الرمال والذي يكون متشبع بالرطوبة.

ويتم العمل على وضع الطبقة الأسمنتية ومن ثم وضع السيراميك من فوقها. وذلك يكون من خلال عمل ميل بسيط وذلك يكون ناحية الصرف.

قد قمنا بالتحدث عن أهم وأفضل المواد الخاصة بالعزل والتي يتم استخدامها بشكل فعال في كشف تسربات المياه. وكل ما عليك القيام به هو الاتصال بنا وسوف يصلك فريق عملنا على الفور.

أسئلة شائعة

  • هل الايبوكسي عازل؟

    نعم، يمكن استخدامها في عزل الاسطح والخزانات ولا يمكن الاستغناء عنها لما فيها من اهمية مميزة واثبتت جدارتها في العزل.

  • ما هي مادة الايبوكسي؟

    مادة كيمائية تعتبر أحد أنواع اللدائن الصلبة بالحرارة. ذات مركبين: أساس (resin) ومصلب (hardener) وهي شديدة الالتصاق ومقاوم للاحتكاك والمواد الكيماوية.