هل حياة الفهد سنية ام شيعية

حياة الفهد سنية ام شيعية، حيث تعتبر حَياة الفهد ممثلة ومذيعة وكاتبة كويتية مشهورة على مستوى الوطن العربي. كما أنها سيدة الشاشة الخليجية وصاحبة الابتسامة المشرقة الغنية عن التعريف، والتي أثبتت موهبتها الفنية وأداءها المتمكن في سن مبكر لتكمل بعد ذلك عطاءها الفني لأكثر من ستة عقود حافلة بالإنجازات الفنية الناجحة والمتعدّدة. ومن خلال موقع خليجي سنجيب على تساؤل هل حياة الفهد سنية ام شيعية. كذلك أبرز تفاصيل سيرتها الذاتية.

شاهد: حقيقة صور حياة الفهد بعد التجميل

هل حياة الفهد سنية ام شيعية

إنّ حياة الفهد مسلمة الديانة، غير أنّ مذهب الفنانة غير مصرح به حتى الآن. لكن من المرجح أن تكون سنية المذهب، وهناك بعض المصادر التي أكدت أنها سنية وكل ماراج حول كونها شيعية المذهب هو فقط مجرد إشاعة. حيث لم تتحدث الفنانة أبدًا حول مذهبها بشكل مباشر، وفي لقاء سابق للفنانة تحدثت بأنها تنتمي إلى أسرة محافظة جدًّا، وكانت والدتها رافضة لفكرة دخولها التمثيل مرات عديدة بعد وفاة والدها الذي كان مقرئًا وإمام مسجد. لكن حَياة الفَهد أصرت بعزيمة وصبر على دخول عالم التمثيل والفن متمسكةً بعاداتها ومبادئها طيلة فترة مشوارها الفني.

هل <yoastmark class=

اقرأ أيضًا: ديانة أحمد جوهر شيعي أم سني

حياة الفهد السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز جوانب السيرة الذاتية للممثلة الكويتية حياة الفهد:

اسم الولادةحياة أحمد يوسف الفهد.
مكان الولادةمنطقة شرق في الكويت.
تاريخ الولادة15 أبريل 1948م.
كذلك العمر75 عامًا.
الجنسيةعربية كويتية.
أسماء أخرىسيدة الشاشة الخليجية.
كنيةكذلك أم سوزان.
كذلك الزوج
  • الطبيب العراقي قصي جلبي وانفصلت عنه.
  • كذلك المغني لبناني محمود حمدي وانفصلت عنه.
الأولادسوزان قصي الجلبي.
المهنة
  • ممثلة ومذيعة.
  • كذلك كاتبة وشاعرة.
كذلك سنوات النشاطمنذ عام 1962م حتى الآن.
الحساب الرسميinstagram.com.

اقرأ أيضًا: سعاد عبد الله السيرة الذاتية

حياة الفهد من أي قبيلة

ترجع جذور حياة الفهد إلى قبيلة بني خالد، وتنتمي إلى عائلة ” آل فَهد العريقة ” في الكويت. كما أنّ أعمامها من النواخذة. كذلك ولدت الفنانة في أسرة كويتية متمسكة بالعادات والتقاليد العربية، وسكنت بالقرب من مسجد ” عبد اللّه المبارك “. فقد كانت بداياتها الفنية صعبة جدًّا لأنها لاقت رفض كبير من قبل محيطها لمجرد فكرة دخولها الوسط الفني.

اقرأ أيضًا: الممثل محمد رمضان الكويتي

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي أجبنا من خلاله على تساؤل هل حَياة الفَهد سنية ام شيعية. كذلك أوضحنا السيرة الذاتية للفنانة القديرة. كما أنها الأم الحنونة والسيدة المحترمة والمحبوبة من الوطن العربي بأكمله.

أسئلة شائعة

  • كم يبلغ أجر الفنانة حياة الفهد؟

    يصل أجر الفنانة حياة الفهد لما يعادل نصف مليون دينار كويتي.

  • هل لدى حياة الفهد أربع بنات؟

    كلا لدى حياة الفهد ابنة وحيدة من زوجها الأول وهي سوزان، لكنها تولت تربية بنات زوجها الثاني " مي ومها " بعد انفصالها عنه. كذلك احتضنت فتاة يتيمة اسمها روزان.