حقيقة ايقاف كريستيانو رونالدو بسبب حركة غير أخلاقية في مباراة الشباب؛ إليك تفاصيل الخبر

حقيقة ايقاف كريستيانو رونالدو

حقيقة ايقاف كريستيانو رونالدو المعروف بحماسه داخل الملعب. إذ وقع في سلوك غير لائق أمام جمهور الفريق المنافس، مما دفع إدارة نادي الشباب إلى تقديم شكوى ضده لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم. ووفقًا لتقارير صحيفة “الرياضية” السعودية، يبدو أن اللجنة المعنية بالانضباط والأخلاق تعتزم فرض عقوبة على رونالدو نتيجة لتصرفاته التي تتعارض مع روح اللعب النظيف. وللتعرف على تفاصيل أكثر حول حقيقة ايقاف كريستيانو رونالدو، تابعوا معنا قراءة هذا المقال من خليجي نيوز.

شاهد من هنا: موعد حفل زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا

حقيقة ايقاف كريستيانو رونالدو

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق عن قرار ايقاف اللاعب كريستيانو رونالدو وفرض غرامة مالية كبيرة بسبب سلوك غير أخلاقي تجاه الجمهور خلال مباراة يوم الأحد الماضي بين فرق النصر والشباب ضمن الجولة الحادية والعشرين من دوري روشن السعودي.

بناء على ذلك السلوك، تلقى رونالدو انتقادات شديدة من الجماهير السعودية والعربية، على الرغم من كونه نجمًا عالميًا حائزًا على خمس كرات ذهبية ويعتبر نجما في الدوري السعودي. كما أكدت اللجنة عزمها على معاقبة أي لاعب يخالف القوانين والأنظمة بغض النظر عن شهرته.

حقيقة ايقاف كريستيانو رونالدو
حقيقة ايقاف كريستيانو رونالدو

تفاصيل خبر ايقاف كريستيانو رونالدو

تم فرض عقوبات على اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو متضمنة الإيقاف لمباراتين بعد أن قام اللاعب بحركة غير لائقة في مباراة الفريق الأخيرة مع الشباب. بينما اتضح لاحقًا أن الحركة غير الأخلاقية جاءت ردًا على هتاف جمهور الشباب باسم اللاعب الأرجنتيني “ميسي”، والتي اعتبرها الجمهور السعودي والعربي بشكل عام غير مقبولة ولا تليق باللاعب.

ومن الجدير بالذكر، أن هذه ليست المرة الأولى التي يتورط فيها رونالدو في سلوك غير لائق مؤخرًا. حيث تعرض لانتقادات بسبب تصرف آخر غير مقبول في مباراة كأس موسم الرياض ضد الهلال. إذ رد بشكل غير لائق على جماهير الفريق المنافس التي استفزته بإلقاء أوشحة النادي نحوه أثناء مغادرته لأرضية الملعب.

شاهد حركة كريستيانو رونالدو في مباراة الشباب

انتشر الفيديو الذي يوضح سبب ايقاف كريستيانو بشكل رسي على منصات التواصل المختلفة، وخصوصًا تويتر. ويمكنكم الوصول إلى الفيديو من خلال النقر على الرابط التالي: x.com.

شاهد حركة كريستيانو رونالدو في مباراة الشباب
شاهد حركة كريستيانو رونالدو في مباراة الشباب

عقوبة كريستيانو رونالدو في مباراة الشباب

بسبب تصرف غير أخلاقي تجاه جمهور نادي الشباب السعودي خلال المباراة التي جرت يوم أمس، جاءت العقوبات الأولية التي تنوي لجنة الانضباط والأخلاق فرضها على اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو كالتالي:

  • إيقافه عن مباراتين قادمتين في الدوري السعودي.
  • بالإضافة إلى فرض غرامة مالية كبيرة على اللاعب.

وإلى هنا نصل معكم إلى ختام مقالنا متحدثين عن حقيقة ايقاف كريستيانو رونالدو بسبب حركة غير أخلاقية في مباراة الشباب. وعلى الرغم من محبة الجماهير العالمية الكبيرة لنجم كرة القدم رونالدو، إلا أنهم انتقدوه بسبب تصرفاته الأخيرة.

أسئلة شائعة

  • كيف انتهت مباراة النصر والشباب؟

    انتهت مباراة النصر والشباب بفوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين للشباب؛ حيث سجل رونالدو هدفًا من ركلة جزاء تلاه هدفان من تاليسكا.