حفلة أصالة الغنائية اون لاين عبر موقع وي بوك 2023 (الموعد + التاريخ)

حفلة أصالة الغنائية اون لاين عبر موقع وي بوك، والتي تعتبر مفاجأة مثيرة لعشاق نجمة الغناء العربي، لذلك بدأ البحث عن موعد انطلاق الحفلة يتصدر محركات البحث. مع العلم ستكون حفلة أصالة جزء من سلسلة حفلات اونلاين التي ستشهد ظهور أشهر نجوم الأغنية في العالم العربي، إنها تجربة فريدة تتيح للجمهور التواصل مع الفنانين المحبوبين، والاستمتاع بأداءاتهم الاستثنائية بكل سهولة وراحة. ومن خلال موقع خليجي اليوم، سنعرض موعد وتاريخ حفلة أصالة الغنائية اون لاين عبر موقع وي بوك.

شاهد من هنا: مشاهدة حفلة أصالة

الإعلان عن موعد حفلة أصالة الغنائية اون لاين

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن موعد بث سلسلة من الحفلات الغنائية عبر الإنترنت، في الفترة من 25 إلى 26 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري. حيث ستشهد منصة وي بوك webook فرصة ذهبية لبث هذه الحفلات الغنائي والتي سيحييها كبار النجوم في الساحة الفنية، وهم (الفنانة إليسا، فنان العرب محمد عبده، الفنانة أصالة، والفنان تامر عاشور). إنها حقًا مفاجأة مثيرة لعشاق الموسيقى ونجوم الأغنية في العالم العربي. فلم يعد هناك حاجة للانتظار في طوابير الحفلات أو السفر بعيدًا لحضور الحفل بعد تنظيم هذه السلسلة الغنائية الرائعة عبر الإنترنت.

حفلة أصالة الغنائية اون لاين عبر موقع وي بوك 2023 (الموعد + التاريخ)

موعد حفلة أصالة الغنائية اونلاين

موعد حفلة أصالة الغنائية اون لاين هو في يوم الخميس الواقع في 26 تشرين الأول (أكتوبر) لعام 2023 ميلادي. وذلك في إطار فعاليات موسم الرياض وتحت رعاية المستشار تركي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية. ستكون هذه الأمسية فرصة مثالية لعشاق أصالة للاستمتاع بأداء صوتها القوي وأغانيها العاطفية.

اقرأ أيضا جدول فعاليات موسم الرياض

الساعة كم حفلة أصالة اونلاين وي بوك

لم تحدد الهيئة العامة للترفيه في السعودية عن ساعة بدء الحفلة الغنائية للنجمة الشهيرة أصالة. لكنها أتاحت لجمهورها العاشق المحب فرصة ذهبية لمتابعتها عبر البث المباشر الذي سيعرض على منصة وي بوك. كذلك سيكون العرض متاحًا أيضًا عبر التطبيق الخاص ب webook لكافة الأجهزة المحمولة، والذي سيوفر للجمهور إمكانية مشاهدة الحفل في أي وقت حتى بعد انتهاء الحفلة.

اقرأ: أسعار تذاكر مسرحية شيخ روحاني في موسم الرياض

شعار حفلة أصالة الغنائية اون لاين

إن شعار حفلة أصالة الغنائية اون لاين هو (انطرب عن بُعد، تسلطن في مكانك). إنه الشعار الرسمي الذي أطلقته الهيئة العامة للترفيه، وذلك مع الإعلان عن سلسلة الحفلات الغنائية التي ستعرض اون لاين عبر موقع وي بوك.

اقرأ أيضا رابط حجز تذاكر فعاليات موسم الرياض

رابط مشاهدة حفلة أصالة اونلاين

إن رابط حفلة أصالة الغنائية اون لاين عبر موقع وي بوك هو webook.com. حيث ستكون هذه المنصة وعبر تطبيقاتها مسئولة عن البث المباشر والحصري لسلسلة حفلات الدورة الرابعة في موسم الرياض في المملكة، والتي ستكون برعاية الهيئة العامة للترفيه.

حفلة أصالة الغنائية اون لاين عبر موقع وي بوك 2023 (الموعد + التاريخ)

مشاهدة حفلة أصالة الغنائية عبر تطبيق وي بوك

كما يمكنك تحميل تطبيق وي بوك ومشاهدة البث المباشر لحفلة أصالة اون لاين، وذلك عبر الروابط التالية:

في ختام مقالنا اليوم، والذي عرضنا من خلاله الموعد الرسمي وتاريخ حفلة أصالة الغنائية اون لاين عبر موقع وي بوك. إنها فرصة للاستمتاع بالأداء الحي للنجمة الرائعة أصالة والاستماع إلى أغانيها المحبوبة في أي وقت ومن أي مكان ترغبون فيه. فلا تفوتوا هذه الفرصة الرائعة للاحتفال بالموسيقى والترفيه وتجربة لحظات لا تنسى.

أسئلة شائعة

  • من سينظم حفلة أصالة الغنائية اون لاين عبر موقع وي بوك؟

    سينظم حفلة أصالة الغنائية اون لاين عبر موقع وي بوك، المستشار تركي آل الشيخ السعودي، وهو رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه.