شاهد حصريا.. حريق استوديو الأهرام في محافظة الجيزة 2024 بالفيديو والصور

حريق استوديو الأهرام في محافظة الجيزة التي نشرتها العديد من المواقع والمنصات الإعلامية في مصر والعالم العربي. حيث التهمت النار موقع تصوير مشاهد مسلسل المعلم للفنان مصطفى شعبان، مما أدى لتضرر كبير في المباني والاستديوهات المجاورة والتي تم إخلاؤها من قبل الحماية المدنية؛ لذلك تابعوا معنا في مقالنا التالي عبر موقع خليجي لنزودكم بتفاصيل حَريق استديو الاهرام بالصور والفيديو.

حريق استوديو الأهرام في محافظة الجيزة

صرح مؤلف مسلسل المعلم عبر حسابه على فيسبوك عن حريق هائل التهم استديو الأهرام في محافظة الجيزة. حيث تم إغلاق جميع الأبنية المجاورة لاستديو الأهرام حتى التمكن من السيطرة على النار، حرصًا على سلامة السكان.

كما تم إغلاق كافة محابس الغاز في منطقة العمرانية. كما أرسلت الحماية المدنية أكثر من 12 سيارة إطفاء كما بذلت جهودًا كبيرة للسيطرة على النيران التي التهمت مجموعة من الاستوديوهات والشقق السكنية المحيطة بالمكان.

تمت السيطرة على الحَريق بعد ثلاث ساعات من اندلاعه حيث التهمت النيران كافة التجهيزات والديكورات التي تم إنشاؤها لتصوير مسلسل المعلم.

اقرأ أيضًا: فيديو حريق قرب مطار القاهرة

فيديو حريق استوديو الأهرام في محافظة الجيزة

يمكن مشاهدة حَريق استوديو الأهرام بالفيديو من خلال ما يلي:

صور حريق استوديو الأهرام في محافظة الجيزة

شاهد حَريق استوديو الأهرام بالصور من خلال ما يلي:

حريق استوديو الأهرام في محافظة الجيزة حريق استوديو الأهرام في محافظة الجيزة

سبب حريق استوديو الأهرام في محافظة الجيزة

إن سبب حريقْ استوديو الأهرام غير معروف. حيث تم تشكيل لجنة هندسية لمعرفة أسباب وملابسات الحادث، وكتابة التقرير المفصل عنها فور انتهاء عمليات الإطفاء.

ختامًا نكون قد قدمنا لكم أهم المعلومات حول حَريق استوديو الأهرام مع تفاصيل الحادث. وننوه إلى أن التحقيقات مازالت جارية لمعرفة سبب اشتعال النار، وما إذا كان هناك جرم أو أنه مجرد حادث.

أسئلة شائعة

  • أين يقع ستوديو الأهرام؟

    يقع ستوديو الأهرام في قسم العمرانية في مصر.