سبب حذف مسلسل ابتسم ايها الجنرال من يوتيوب.. السبب الحقيقي

سبب حذف مسلسل ابتسم ايها الجنرال من يوتيوب ما هو؟ حيث انتشر مؤخّرًا خبر حذْف مسلسَل ابتسم ايّها الجنْرال من منصة اليوتيِوب. وذلك بعد انتهاء عرضه الأوّل خلال شهر رمضان الفائت على قناة تلفزيون العربي 2 على موقع يوتيوب. ونظرًا لأنّ هناك عدد كبير من الأشخاص يرغبون بمتابعته مرة أخرى، فقد سبّب هذا الخبر ضجّةً واسعةً على مواقع التواصل الاجتماعي. وبدأ الناس يبحثون عن السبب الحقيقي وراء حذفه، وعن إمكانيّة إعادة بثّه مرة أخرى، كل هذا سنوضّحه في مقالنا عبر موقع خليجي.

اقرأ المزيد: سبب تعرض مرح جبر للاعتداء اللفظي

سبب حذف مسلسل ابتسم ايها الجنرال من يوتيوب

إنّ سبب حذف مسلسل ابتسم ايها الجنرال من يوتيوب يعود لأمور تسويقيّة وتجاريّة. حيث أوضحت شركة “ميتافورا” المنتجة لمسلسل ابتسم ايها الجنرال، أنّ هناك بعض المنصّات الإلكترونية التي تحاول شراء العمل. لذا قرّرت الشركة إيقاف عرض المسلسل على قناة العربي 2 عبر “يوتيوب”، وذلك للحفاظ على حقوق النّشر. وتجدر الإشارة إلى أنّ المدير المالي والإداري لشركة ميتافورا، “أحمد زلابية” أكّد أنّ قرار حذف مسلسَل ابتسم ايّها الجنرال من يوتيوب يعود لأمور متعلقة بالتّسويق والتّرويج للعمل. في حين لم يحدّد التّاريخ بالضبط لإعادة البث مرّة أخرى.

سبب <yoastmark class=

اقرأ أيضًا: نهاية مسلسل ابتسم ايها الجنرال.

حقيقة حذف مسلسل ابتسم ايها الجنرال من يوتيوب

أكّدت قناة العربي 2 النّاقلة لمسلسل ابتسم أيها الجنرال على اليوتيوب عبر صفحتها الرسميّة على فيسبوك. أنّ تاريخ 30 أبريل/نيسان الفائت، هو آخر موعد لمشاهدة المسلسل كاملًا على موقع يوتيوب. حيث سيتم حذف المسلسل عن اليوتيوب لأمر تسويقي وخطّة ترويجية بحتة. والجدير بالذّكر، أنّ مسلسل ابتسم ايها الجنرال أثار الكثير من الجدل في الموسم الرمضاني الفائت. حيث تميّز العمل بالجرأة في عرض الأحداث والوقائع.

اقرأ أيضًا: تصوير مسلسل ابتسم ايها الجنرال.

حذف مسلسل ابتسم ايها الجنرال من يوتيوب

على الرغم من النجاح الباهر الذي حققّه مسلسل ابتسم ايها الجنرال. حيث تخطّت نسبة مشاهداته على قناة تلفزيون العربي 2 على موقع يوتيوب أكثر من 46.6 مليون مشاهدة. لكن أكّد المخرج “عروة محمد”، والمؤلّف “سامر رضوان”، أنّ حذف المسلسل لا يعود لأسباب سياسية. حيث عمدت الشركة المنتجة إلى إظهارة عبارة في بداية كل حلقة وهي: “جميع شخصيات المسلسل وأحداثه من وحي الخيال، وإنّ أي تشابه بينها وبين شخصيّات حقيقية هو من قبيل المصادفة فقط”.

 

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا، الذي تعرّفنا من خلاله على سبب حذف مسلسَل ابتسم ايّها الجنرال من يوتيوب. كذلك حقيقة حذف مسلسَل ابتسم ايّها الجنرال من يوتيوب. حيث أثار حذف المسلسَل الكثير من الشائعات، وخاصّة بعد أن خطف الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية عرضه.

أسئلة شائعة

  • كم بلغت تكلفة مسلسل ابتسم ايها الجنرال؟

    بلغت تكلفة إنتاج مسلسل ابتسم ايها الجنرال حوالي 3 مليون دولار أمريكي.

  • في أي مكان تمّ تصوير مسلسل ابتسم ايها الجنرال؟

    تمّ تصوير أغلب مشاهد مسلسل ابتسم ايها الجنرال في تركيّا، وهناك بعض المشاهد التي تمّ تصويرها على الحدود اللّبنانيّة السوريّة.