كيفية حجز موعد في مستوصف الصاعدي 2024 بالرابط والخطوات

حجز موعد في مستوصف الصاعدي قد يبدو صعبًا خصوصًا مع عدم القدرة على إيجاد الموقع الإلكتروني الخاص بالمُستوصف، مما يخلق اعتقادًا بأنه يتوجب مراجعة المُستوصف لحجزِ وتثبيت المَواعيد. ولكن هذا غير صحيح، حيث إنه لن يغيب عن مستشفى شهير كالصاعدي تنظيم عملية الحجوزات بشكل مناسب سيكون هو موضوع مقالنا المقدم من خلال موقع خليجي حيث نستعرض لكم فيما سيلي من أسطر كيفية الحجز بأبسط طريقة، علاوةً على شرح مجموعة من النواحي المهمة كعنوان المستشفى، أرقام الأقسام فيه، إضافةً للتطرق إلى تعداد شركات التأمين المتعاقدة مع المستوصف.

كيفية حجز موعد في مستوصف الصاعدي

يمكن حجز موعد من خلال الاتصال على رقم مستوصف الصاعدي 0125460000. حيث أن المستوصف لا يوفر موقعًا إلكترونيًا يمكن المرضى من حجز موعد من خلاله واستعاض عن ذلك بآلية الحجز وتثبيت المواعيد عبر المكالمات الهاتفية. وتجدر الإشارة إلى أن الرقم المذكور يعمل لكافة فروع مستوصف الصاعدي حيث يتم تحويل المكالمة إلى الفرع الذي تريد زيارته تلقائيًا أو من خلال اختيارك للفرع المطلوب.

كيفية حجز موعد في مستوصف الصاعدي

اقرأ أيضًا: أفضل شركات التأمين في السعودية

رقم حجز موعد في مستوصف الصاعدي

إن رقم الحجوزات في مستشفى الصاعدي هو 0125460000. وهو رقمٌ موحدٌ لكافة أفرع المجمع الطبي في أنحاء المملكة يتم العمل به حاليًا، ريثما يتم الانتقال إلى طريقةِ حجزٍ إلكترونية من خلال موقعٍ رسمي للمشفى أو تطبيق خاص بالهواتف المحمولة.

اقرأ أيضًا: التسجيل في منصة إحسان لتسديد الديون

عنوان مستوصف الصاعدي

يوجد لمستوصف الصاعدي فرعين اثنين في السعودية، حيث تنتشر هذه الأفرع، لتغطي أكبر مساحة ممكنة وفق بيانات الموقع الواردة تاليًا:

  • مجمع الصاعدي الطبي: مكة المكرمة، حي الزاهر، شارع زنفل بن عبد الله، قرب وزارة الثقافة والأعلام.
  • مستشفى الصاعدي الطبي: مكة المكرمة، الجموم، حي النسيم، طريق الملك عبد الله.

عنوان مستوصف الصاعدي

أرقام التواصل مع مستوصف الصاعدي

يوفر مجمع الصاعِدي الطبي مجموعة من أرقام التواصل التي تختص كلٌ منها بقسم معين وفق ما يلي:

  • رقم حجز مواعد مستشفى الصاعدي: 0125460000.
  • واتساب مستشفى الصاعدي: 966552572111.
  • رقم هاتف مستوصف الصاعدي: 0125442261.
  • رقم مستشفى الصاعدي: 0125495281.

بالوصول إلى هنا، نكون قد وضحنا طريقة حجز موعد في مستوصف الصاعدي بالشكل الصحيح، علاوةً على توضيح كافة الأمور التي يجد البعض صعوبةً في معرفة معلومات عنها آملين الشفاء والصحة للجميع.

أسئلة شائعة

  • متى موعد دوام مستشفى الصاعدي؟

    يعمل مستشفى الصاعدي على مدار ساعات اليوم كافة وطيلة أيام الأسبوع فيما عدا يوم الجمعة حيث يحدد عمل عيادات الجمعة في المستشفى لكل أسبوع وبشكل مختلف عن الأسبوع الذي سبقه.

  • كم سعر الكشف في مستشفى الصاعدي؟

    تتنوع اسعار الكشوفات في مستشفى الصاعدي تبعًا لنوع الكشف والقسم المحتص بإجراء الكشف حيث تبدأ الأسعار بمبلغ 60 ريال سعودي لكشف طبيب الأسنان العام، وتصل إلى 300 ريال سعودي لكشف الطبيب الاستشاري.