كيفية حجز تذاكر مسرحية أنا زومبي 2 في عيد الفطر الكويت 2023

حجز تذاكر مسرحية أنا زومبي 2 في عيد الفطر الكويت، من العناوين التي يبحث عنها المواطنين في دولة الكويت مؤخرًا. حيث بدأ العد التنازلي لموعد عيد الفطر السعيد، وحضور عمل مسرحي كوميدي كهذا خلاله يعطي البهجة والسعادة للأطفال. ولا سيما أن مسرحية أنا زومبي 2 تناسب كافة الأعمار، الجدير بالذكر أن هذه المسرحية ستعرض على خشبة مسرح دار المهن الطبية في مدينة الجابرية في دولة الكويت. لذلك نضع بين أيديكم من خلال مقالنا هذا اليوم عبر منصة خليجي، خطوات حجز التذاكر الخاصة بالموسم الثاني من أنا زومبي. بالإضافة لذلك ذكر رابط حَجز تَذاكر مَسرحية أَنا زُومبي 2 في عيد الفطر الكويت.

اقرأ أيضًا: رابط حجز تذاكر موسم الجزيرة الخضراء في الكويت 

حجز تذاكر مسرحية أنا زومبي 2 في عيد الفطر الكويت

يمكن حجز التذاكر الخاصة بمسرحية أنا زومبي للموسم الثاني التي ستعرض في عيد الفطر السعيد في دولة الكويت، من خلال اتباع الخطوات الإلكترونية التالية:

  1. اذهب إلى الصفحة الإلكترونية لموقع إيفانتانت المخصص لعرض مسرحية أنا زومبي للجزء الثاني عبر الرابط التالي: .eventat.com 
  2. ثم انقر على خيار “شراء التذاكر”.
  3. بعد ذلك اختر اليوم الذي ترغب به بحضور مسرحية أنا زومبي 2، من ضمن الأيام في القائمة المنسدلة أمامك.
  4. ثم حدد المقعد الذي ترغب بحجزه من ضمن المقاعد المتاحة.
  5. بعدها اضغط على خيار “شراء”.
  6. هنا لا بد من كتابة معلومات لإتمام حجز التذكرة، وتتضمن: (اسمك الكامل، رقم هاتفك المحمول، بالإضافة لذلك البريد الإلكتروني الخاص بك).
  7. بعد ذلك وافق على الشروط والأحكام الخاصة بموقع إيفانتانت بعد قراءتها.
  8. ثم اضغط على أيقونة “الدفع” لتحديد عملية الدفع التي تناسبك، ومن ثم تسديد ثمن التذاكر بشكل إلكتروني.
  9. أخيرًا احتفظ بالتذكرة لحين موعد عرض مسرحية أنا زومبي 2.
كيفية
<figcaption class= مسرحية أنا زومبي 2 

اقرأ أيضا: حجز تذاكر مسرحية عرش دراكولا الكويت 

رابط حجز تذاكر مسرحية أنا زومبي 2 في عيد الفطر الكويت

رابط
<figcaption class=رابط حجز تذاكر مسرحية أنا زومبي 2 في عيد الفطر الكويت

إن رابط حجز تذاكر مسرحية أنا زومبي 2 في عيد الفطر الكويت هو: https://www.eventat.com/، والذي يمكن من خلاله شراء تذكرة لحضور الجزء الثاني من مسرحية أنا زومبي في الكويت. الجدير بالذكر أنه عند شراء وحجز التذكرة، لا يمكن استبدالها أو استرداد ثمنها فحجزها يكون بشكل نهائي.

مواعيد عرض مسرحية أنا زومبي 2 في عيد الفطر الكويت

إن مواعيد عرض الجزء الثاني من العمل المسرحي أنا زومبي التي ستعرض خلال أيام عيد الفطر السعيد في الكويت، موضحة في الجدول التالي:

التاريخأيام العيدموعد عرض المسرحية
السبت بتاريخ 22 نيسان 2023اليوم الثاني من أيام عيد الفطر السعيدتحديدا من الساعة السادسة في المساء وتنتهي في الساعة الثامنة مساءً
ثم الأحد المصادف لتاريخ 23 نيسان 2023ثم اليوم الثالث من أيام عيد الفطركذلك تحديدا من الساعة السادسة في المساء وتنتهي في الساعة الثامنة مساءً
ثم الاثنين الموافق ل 24 نيسان 2023بعد ذلك اليوم الرابع من أيام عيد الفطرأيضا تبدأ في الساعة السادسة في المساء وتنتهي في الساعة الثامنة مساءً
أخيرا الثلاثاء المصادف ل 25 نيسان 2023ثم اليوم الخامس والأخير من أيام عيد الفطر السعيدعلاوة على ذلك من الساعة السادسة في المساء وتنتهي في الساعة الثامنة مساءً
مواعيد عرض مسرحية أنا زومبي 2 في عيد الفطر الكويت

اقرأ أيضا: تحميل مسرحية خبز خبزتيه الكويتية

اسعار تذاكر مسرحية أنا زومبي 2 في عيد الفطر الكويت

تتراوح أسعار تذاكر العمل المسرحي أنا زومبي بموسمه الثاني الذي سيعرض طيلة أيام عيد الفطر السعيد في دولة الكويت، ما بين 10 – 25 دينار كويتي وذلك وفقًا لأماكن الجلوس كما يلي:

الفئةمكان الجلوسثمن التذكرة الواحدة
الفئة الأولىمقاعد بنفسجية اللون25 دينار كويتي
ثم الفئة الثانيةثم مقاعد برتقالية اللونثم 20 دينار كويتي
بعدها الفئة الثالثةبعد ذلك مقاعد زرقاء اللونثم 15دينار كويتي
ثم الفئة الرابعة والأخيرةأخيرا مقاعد خضراء اللونبعدها 10 دينار كويتي
اسعار تذاكر مسرحية أنا زومبي 2 في عيد الفطر الكويت

اقرأ أيضًا: أسعار تذاكر مسرحية عرش دراكولا في الكويت

إلى هنا نكون قد وصلنا معكم إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا لكم فيه، كيفية حَجز تَذاكر مسرحية أنا زومبي 2 في عيد الفطر الكويت. كما واستعرضنا لكم الرابط المخصص لحجز التذاكر بشكل إلكتروني، بالإضافة لمواعيد عرض المسرحية خلال أيام عيد الفطر السعيد. 

الأسئلة الشائعة

متى يعرض الموسم الثاني من العمل المسرحي أنا زومبي للمرة الأولى؟

يعرض الموسم الثاني من العمل المسرحي أنا زومبي للمرة الأولى بدءًا من ثاني أيام عيد الفطر السعيد، الموافق ليوم السبت بتاريخ 22 نيسان من العام الحالي 2023.

من أخرج الجزء الثاني من العمل المسرحي أنا زومبي؟

أخرج الجزء الثاني من العمل المسرحي أنا زومبي المخرج محمد راشد الحملي.

ما هي الشروط والأحكام الخاصة بحضور الموسم الثاني لأنا زومبي؟

تتضمن الشروط والأحكام ما يلي: (أيام العيد هو المقياس وليس تاريخ الفعالية، الحضور قبل موعد العرض بنصف ساعة، كذلك التذاكر المحجوزة لاترد ولاتستبدل، أيضا ممنوع دخول المأكولات والمشروبات بكافة أنواعها من خارج المسرح).

من الأبطال الذين شاركوا في العمل المسرحي أنا زومبي؟

الأبطال الذين شاركوا في العمل المسرحي أنا زومبي للموسم الثاني، هم: النجم محمد الحملي والفنان عبد الله الرميان، كذلك النجمة ميمي التميمي، وغيرهم من الممثلين المسرحييين.