حجز تذاكر ليلة عراقية في موسم الرياض 2024 بالرابط والخطوات

حجز تذاكر ليلة عراقية في موسم الرياض بالرابط والخطوات، يبحث عنه جميع محبي اللون الغنائي العراقي ضمن فعاليات موسم الرياض 2023. حيث سيسجل نجوم الغناء العراقي حضورهم الأول في النسخة الرابعة من موسم الرياض في الـ 7 من ديسمبر/ كانون الأول 2023 ميلادي، عبر حفل موسيقي ساهر تحت مسمى “ليلة عراقية”. والذي يُشارك في إحيائه كل من الفنان حاتم العراقي، أصيل هميم، سيف نبيل، عادل المختار، محمود التركي، برعاية الهيئة العامة للترفيه وبتنظيم شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات. لذا يسرنا من خلال موقع خليجي أن نضع بين أيديكم حجز تذاكر ليلة عراقية في موسم الرياض بالرابط والخطوات وغيرها من المعلومات الهامة، فابقوا معنا.

حجز تذاكر ليلة عراقية في موسم الرياض

يمكنك حجز تذاكر ليلة عراقية في موسم الرياض بالخطوات البسيطة التالية:

  1. ادخل إلى موقع WeBook الخاص بحجز التذاكر.
  2. ضمن الصفحة الرئيسية ستظهر أمامك العديد من الحفلات.
  3. اختر حفلة الليلة العراقية.
  4. بعد ذلك اختر الفئة التي تناسبك وعدد التذاكر.
  5. ثم اختر مقعدًا من خريطة المسرح.
  6. اختر إحدى الطرق التي تناسبك.
  7. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور والهاتف المحمول حتى تتمكن من التواصل مع منظمي الحفل في حالة إلغاء الحفلة أو تأجيلها.

رابط حجز تذاكر ليلة عراقية في موسم الرياض

يمكنك حجز تذاكر ليلة عراقية في موسم الرياض عبر تطبيق WeBook. يتيح هذا الرابط إمكانية حجز تذاكر ليلة عراقية ضمن فعاليات موسم الرياض لهذا العام. كما يمكنك التعرف على أسعار التذاكر واختيار مكان الجلوس الذي يناسبك.

موعد حفل ليلة عراقية في موسم الرياض

إن موعد حفل ليلة عراقية في موسم الرياض هو يوم الخميس 7 من ديسمبر/ كانون الأول 2023 ميلادي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة حيث سيحتضن مسرح محمد عبده آرينا، الكائن في منطقة بوليفارد سيتي، إحدى مناطق فعاليات الموسم، الحفل الغنائي المرتقب.

الساعة كم حفل ليلة عراقية في موسم الرياض

سيقام حفل ليلة عراقية في موسم الرياض في الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق.
  • في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.
  • وعند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

علما أن ستفتح أبواب المسرح قبل ساعتين من موعد حفل ليلة عراقية.

ليلة عراقية في موسم الرياض

بدأت قناة روتانا لايف بالترويج لحفل الليلة العراقية ضمن فعاليات موسم الرياض من خلال نشر بوستر رسمي للحفل مع صور النجوم العراقيين. وعلقت قناة روتانا على البوستر قائلة:

“ليلة عراقية تسحر وجوها عديدة مع نخبة من النجوم العراقيين خلال حفلات موسم الرياض يوم 7 ديسمبر على حلبة محمد عبده. التذاكر ستكون متاحة قريبا، فلا تفوتوها.”

كما نشر حساب موسم الرياض الرسمي على إكس أن الحفل سيقام يوم 7 ديسمبر وعلق:

“بأجمل الأغاني وأعذب الأحاسيس تنتظركم الليلة العراقية مع نخبة من نجوم الفن العراقي على مسرح محمد عبده في بوليفارد سيتي 7 ديسمبر، على أن تُطرح التذاكر قريبًا”.

تفاعل الفنانين مع إعلان ليلة عراقية في موسم الرياض

كان أول المتفاعلين مع حفل ليلة عراقية في موسم الرياض الفنان حاتم العراقي حيث علّق قائلا عبر إكس “جمهوري وحبايبي انتظرونا في ليله عراقيه مميزة “.

كما قام كل من الفنانة أصيل هميم و الفنان محمود التركي بالترويج لبوستر الحفل من خلال نشر ستوري على حساباتهم عبر منصة انستغرام.

حجز تذاكر ليلة عراقية في موسم الرياض بالرابط والخطوات
حجز تذاكر ليلة عراقيَّة في موسم الرياض بالرابط والخطوات

 

حجز تذاكر ليلة عراقية في موسم الرياض بالرابط والخطوات
حجز تذاكر ليلة عراقيَّة في موسم الرياض بالرابط والخطوات

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حيث تعرفنا على كيفية حجز تذاكر ليلة عراقية في موسم الرياض بالرابط والخطوات. كما استعرضنا البوسترات الترويجية لهذا الحفل المميز.

أسئلة شائعة

  • أين سيقام حفل ليلة عراقية في موسم الرياض 2023؟

    سيحتضن مسرح محمد عبده آرينا، الكائن في منطقة بوليفارد سيتي، إحدى مناطق فعاليات الموسم، الحفل الغنائي المرتقب.

  • من هم الفنانين العراقيين المشاركين في حفل ليلة عراقية في موسم الرياض ؟

    يُشارك في إحيائه كل من الفنان حاتم العراقي، أصيل هميم، سيف نبيل، عادل المختار، محمود التركي، برعاية الهيئة العامة للترفيه وبتنظيم شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات.