حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله في الكويت 2024 بالرابط والخطوات

حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله في الكويت 2024، التي تم تأجيلها من شهر مارس الفائت حتى شهر مايو المقبل. وفي هذا السياق خصصنا لكم سطور مقالنا لليوم عن طريق منصة خليجي، لنذكر لكم خطوات حجز التذاكر  لإحياء حفل الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله؛ مرورًا بموعد بدء وانتهاء الحفل بالإضافة لثمن التذاكر وفقًا لفئتها.

اقرأ المزيد: اسعار تذاكر السيرك الايطالي في الكويت 

رابط حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله في الكويت 2024

إن رابط حجز تذاكر حضور حفل عبد المجيد عبد الله في الكويت، هو: thearenakuwait.com التابع لمنصة أرينا الكويت. حيث يتم من خلال هذه المنصة إدراج كافة الحفلات الفنية، التي من المقرر أن يتم إحياؤها في الدولة الكويتية.

بالإضافة لذلك، يتم من خلال المنصة ذاتها، معرفة كامل التفاصيل المتعلقة بالحفل؛ سواءً من حيث موعد الحفل أو سعر التذاكر وفقًا لنوع الفئة وحتى موعد انتهاء الحفل.

حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله في الكويت

خطوات حجز تذاكر حفلة عبد المجيد عبد الله في الكويت

يمكن حجز تذاكر حضور حفل الفنان عبد المجيد عبد الله في الكويت، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية افتح الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة أرينا الكويت، من خلال الرابط التالي: thearenakuwait.com.
  2. ثم اضغط على أيقونة “فعاليتانا”.
  3. بعد ذلك، اختر “حفلة الفنان عبد المجيد عبد الله”
  4. ثم اطلع على الشروط والأحكام الخاصة بحضور الحفلة.
  5. ثم انقر على خيار شراء التذاكر.
  6. اختر مكان المقاعد من الخريطة الموضحة أمامك، مع تحديد عدد التذاكر الراغب بشرائها.
  7. انقر على خيار “شراء” واختر الوسيلة المناسبة لك، ليتم دفع ثمن التذاكر من ضمن الخيارات المتاحة في الموقع
  8. في النهاية اطبع التذاكر لإبرازها حين موعد الحفل.

اسعار تذاكر حفل الفنان عبد المجيد عبد الله في الكويت

لم يتم الإفصاح عن اسعار تذاكر حفل الفنان عبد المجيد عبد الله، المقرر إقامته في الكويت؛ لكن من المتوقع أن تتراوح الأسعار ما بين 30 دينار كويتي حتى 750 دينار كويتي، وذلك وفقًا لفئة التذكرة ومكانها.

موعد حفل الفنان عبد المجيد عبد الله في الكويت

إن موعد حفل الفنان عبد المجيد عبد الله في الكويت، هو يوم الخميس الموافق لتاريخ التاسع من شهر مايو /أيار عام 2024. والذي يقابله الأول من شهر ذو القعدة، وفقًا للتاريخ الهجري 1445.

ويجدر بالذكر، أنه سيبدأ الحفل في تمام الساعة العاشرة مساءً، بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت. على أن يبدأ مسرح أرينا باستقبال المتفرجين في تمام الساعة السابعة مساءً، وتستمر حفلات الفنان عيد المجيد لمدة ثلاثة أيام كل يوم بشكل منفصل.

مكان حفل الفنان عبد المجيد عبد الله في الكويت

سيتم إحياء حفل الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله في الكويت، على مسرح أرينا الكويت الذي يتسع لأكثر من خمسة آلاف مشاهد. على الرغم من المطالبات الكثيرة بإقامة الحفل في استاد جابر الأحمد الرياضي، بسبب كبر حجمه واتساعه لآلاف المتفرجين؛ من عشاق حفلات الفنان عبد المجيد عبد الله.

موعد طرح تذاكر حفلة عبد المجيد عبد الله أرينا الكويت

من المقرر أن يكون موعد طرح تذاكر حفل حضور الفنان عبد المجيد عبد الله، عبر موقع أرينا الكويت يوم غد الأربعاء؛ بدءًا من الساعة السادسة مساءً. حيث يوافق تاريخ الرابع والعشرين من شهر نيسان/أبريل عام 2024، الواقع بتاريخ الرابع عشر من شهر شوال عام 1445 هجري.

 

ختامًا، نصل لنقطة نهاية سطورنا لليوم، حيث استعرضنا معكم أبرز خطوات حجز تذاكر حضور حفل الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله في الكويت؛ وغيرها الكثير من الأمور الهامة.

أسئلة شائعة

  • الساعة كم موعد حفلة الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله في الكويت لعام 2024؟

    ستبدأ حفلة الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله في الكويت لعام 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والكويت، عقب فتح مسرح أرينا واستقباله المشاهدين في تمام الساعة السابعة مساءً.