حبيبة بيكيه الجديدة تخونه مع مدرب فريق مانشستر سيتي.. تفاصيل

حبيبة بيكيه الجديدة تخونه مع مدرب فريق مانشستر سيتي،خبر انتشر كسرعة البرق على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرته العديد من الصحف الإسبانية منها “Sport” و”Hola”. فمن هي حبيبة بيكيه الجديدة وما مدى صحة تلك الأخبار المتداولة عن خيانتها له، وهو الذي ترك زوجته السابقة المغنية العالمية شاكيرا لأجلها؟ هذا ما سنحاول الإجابة عليه عبر مقالنا هذا على خليجي. وسنكشف عن المزيد من التفاصيل حول خيانة حبيبة بيكيه وعلاقتها مع مدرب مانشستر سيتي.

اقرأ المزيد: توم كروز وقع في غرام شاكيرا من أول لقاء

والمزيد: علاقة حب بين كاريس بشار وجورج خباز

حبيبة بيكيه الجديدة تخونه مع مدرب فريق مانشستر سيتي

إن حبيبة بيكيه الجديدة كلارا شيا تخونه مع مدرب فريق مانشستر سيتي، وذلك وفقًا لبعض الصحف الإسبانية التي نشرت هذا الخبر مثل “Sport” و”Hola”. حيث قالت أن كلارا شيا دخلت في علاقة مع بيبه غوارديولا وهو مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

اقرأ أيضا: كلارا حبيبة بيكيه 

<yoastmark class=

تفاصيل خبر خيانة حبيبة بيكيه الجديدة مع مدرب مانشستر سيتي

تعرض بيكيه لخيانة حبيبته الجديدة كلارا شيا وفقًا لما نشرته صحف إسبانية. حيث ذكرت التقارير أن علاقة كلارا شيا وبيبه غوارديولا كانت سرية وهي متزامنة مع علاقتها بالنجم بيكيه. وكانت هذه العلاقة ردًا على اكتشافها وجود علاقة بين اللاعب بيكيه ومحامية شابة. ووفقًا لما نشر في الصحف أن كلارا ذهبت إلى نفس المدرسة التي كانت فيها ابنة المدرب غوارديولا، وقد تعرفا على بعضهما هناك إلى أن دخلا في علاقة سرية.

اقرأ أيضا: سبب طلاق سهير رمزي من فاروق الفيشاوي

حقيقة خيانة حبيبة بيكيه الجديدة مع المدرب بيبه غوارديولا

لا يوجد بعد أي معلومات مؤكدة عن خبر خيانة كلارا شيا حبيبة بيكيه مع بيبه غوارديولا، وعلى الرغم من انتشار هذا الخبر بشكل كبير إلا أن لم يظهر أي من بيكيه أو حبيبته كلارا لتأكيد أو نفي ذلك. وحتى غوارديولا لم يصرح بشيء علمًا أنه يمكن أن يتسبب هذا الخبر بتدمير حياته الزوجية وذلك في حال كان صحيحًا. لذا يبقى الخبر حتى الآن مجرد شائعات.

أقرأ أيضًا: صديق شاكيرا الجديد بعد بيكيه

شماتة شاكيرا بعد خبر خيانة كلارا شيا لبيكيه

شكل خبر تعرض بيكيه للخيانة موجة سخرية كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت أغلب التعليقات تصب في موضع الشماتة فيه، وتعليقات أخرى تضمنت أن النجمة شاكيرا ستكون أولى الشامتين فيه. ولكن حتى الآن يبقى خبر أن حبيبة بيكيه الجديدة تخونه مع مدرب فريق مانشستر سيتيا مجرد شائعات إلا أن يتم تأكيده من أحدهما.

اقرأ أيضا: من هو آدم ليفين

من هو جيرارد بيكيه

جيرارد بيكيه لاعب كرة قدم إسباني سابق، ولد في 2 فبراير 1987. لعب مع نادي برشلونة والمنتخب الإسباني. وقد نشأ في صفوف أندية الشباب في نادي برشلونة، ثم انتقل عام 2004 إلى مانشستر يونايتد. ليبدأ منها مسيرته الكروية. وله طفلان هما ساشا وبلان من النجمة شاكيرا.

من هي كلارا شيا حبيبة بيكيه الجديدة

كلارا شيا “Clara Chía Martí” هي فتاة تبلغ من العمر 24 عامًا ، وتقول بعض المصادر أنها طالبة جامعية تعمل مع بيكيه بصفة مديرة لترتيب وتنظيم الأحداث الخاصة بشركة بيكيه وشركة كوزموس. وقد كانت قد بدأت علاقتها مع بيكيه في عام 2022.

اقرأ أيضا: من هي شهد العنزي

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على تفاصيل خبر “حبيبة بيكيه الجديدة تخونه مع مدرب فريق مانشستر سيتي“، وأيضا على حقيقة هذا الخبر وبعض المعلومات عن الثنائي بيكيه وكلارا شيا.

أسئلة شائعة

  • من هي حبيبة بيكيه الجديدة؟

    إن حبيبة بيكيه الجديدة هي كلارا شيا.

  • كم عمر اللاعب بيكيه؟

    إن عمر اللاعب بيكيه 36 عامًا.