حصريا.. توقعات ليلى عبد اللطيف الجديدة في برنامج الحكاية

توقعات ليلى عبد اللطيف الجديدة في برنامج الحكاية أثارت جدلًا واسعًا، بعد أن نجحت بعض التوقعات التي تحدثت عنها، خصوصًا بشأن طلاق ياسمين عبدالعزيز. مما دفع الإعلامي عمرو أديب لدعوتها للظهور معه في برنامجه “الحكاية” حيث تحدثت خلال اللقاء عن العديد من التوقعات. فما هي توقعات ليلى عبداللطيف الجديدة في برنامج الحكاية؟ وكيف تنجح توقعاتها؟ هذا ما سنعرفه في مقالنا التالي عبر موقع خليجي.

توقعات ليلى عبد اللطيف الجديدة في برنامج الحكاية

ظهرت المنجمة اللبنانية ليلى عبد اللطيف مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية وتحدثت عن توقعاتها القادمة، حيث قالت:

  • العائلة المالكة البريطانية ستعيش أجواء الحزن والحداد بسبب وفاة أحد أفراد العائلة الملكية.
  • مناف طلاس يعود للظهور من جديد بسبب حدث بارز.
  • الحرب اليمنية الأمريكية تتصدر عناوين الأخبار، وستشهد مزيد من التطورات والمفاجآت العسكرية.
  • زعيم التيار الصدري الشيعي بالعراق مقتدى الصدر، سيكون في خطر وسيحدث انقلاب دموي في العراق.
  • قلق كبير على صحة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.
  • وحول توقعاتها للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، قال: شيرين هتستقر عاطفيًا، ومش هترجع لحسام في المستقبل.

اقرأ أيضا: توقعات ليلى عبد اللطيف 2024

كيف تنجح توقعات ليلى عبد اللطيف

وجه الإعلامي عمرو أديب سؤالًا للمنجمة ليلى عبداللطيف قائلًا:  بتعرفي إزاي اللي هيحصل هل لك علاقة بالجن؟ وذلك بشأن مصدر توقعاتها بعد صدق توقع طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي.

وقالت ليلى عبد اللطيف: “لو كنت رديت على نيشان وقولتله ياسمين والعوضي مش راح يطلقوا، كان بردو الناس اتكلمت.. واللي بيقول جن، هو يعني الجن فاضي يروح بيوت الفنانين يشوف مين أطلق ومين لأ.. والله عيب”.

وأضافت: “لا مخططات ولا جن ولا ماسونية، والله عيب. أنا متجوزة وعندي أولاد وحفيد لو شافوا حاجة من الكلام ده مكنش حد قرب مني”.

وتابعت: “سري لا يعلمه إلا الله.. أنا سألت شيخ كبير عن حالتي وقالي يوضع سره في أضعف خلقه، أنا عندي إحساس بيجيلي ده شيء بيني وبين ربي”.

مشاهدة حلقة ليلى عبد اللطيف مع عمرو اديب

يمكن مشاهدة حلقة عمرو اديب مع ليلى عبد اللطيف من خلال الرابط التالي: youtube.com. حيث تحدثت عن العديد من التوقعات والتنبؤات للفترة القادمة.

توقعات ليلى عبد اللطيف الجديدة في برنامج الحكاية

ختامًا، نكون قد قدمنا لكم توقعات ليلى عبد اللطيف الجديدة في برنامج الحكاية. وننوه إلى أن التنجيم هي مجموعة من التوقعات والاعتقادات التي تكتب بناء على أوضاع الأجرام السماوية. ولكنها تبقى توقعات وقد “كذب المنجمون ولو صدقوا”. كما قال الله تعالى عن التنجيم {قل لا يعلم من في السماوات والأرض الغيب إلا الله } .. والغيب بابٌ مفاتحه بيده الله عزّ وجل وحده: {وعنده مفاتح الغيب لا يعلمها إلا هو }.

أسئلة شائعة

  • ما معنى التنجيم في القرآن؟

    التنجيم بالأساس قائم على ادعاء معرفة الغيب، ولكن القرآن الكريم كان قد دحض هذه الادعاءات من خلال التأكيد على أن الغيب من اختصاص الله.