كم تكلفة الولادة القيصرية في مستشفى السعودي الألماني 2023

تكلفة الولادة القيصرية في مستشفى السعودي الألماني، إذ يعد هذا المستشفى أحد أفضل المستشفيات الموجودة في المملكة العربية السعودية، نظرًا لكونه يقدم كافة الخدمات الطبية وخدمات الرعاية الصحية بأعلى معايير الجودة. كما أنه يتميز بإجراء العمليات الجراحية ومنها القيصرية بدرجة أمان قصوى للأم وطفلها، وبأسعار مناسبة. بالإضافة إلى إجراء العمليات بأيدي طاقم طبي محترف وذو خبرة طويلة. لذلك سنتعرف في مقالنا هذا عبر خليجي على كافة التفاصيل المتعلقة بعملية القيصرية وتكلفتها في هذا المستشفى. كما سنتعرف على التكلفة في مختلف فروع المستشفى، وعلى العروض التي تقدمها.

شاهد: سعر شفط الدهون في مستشفى السعودي الألماني

اقرأ أيضا:  سعر عملية البواسير في مستشفى السعودي الألماني

كم تكلفة الولادة القيصرية في مستشفى السعودي الألماني

تبدأ تكلفة الولادة القيصرية في مستشفى السعودي الألماني من 9000 وحتى 14500 ريال سعودي، إذ تختلف التكلفة من فرع لأخر ولكنها لا تتخطى هذا الحد. كما يقدم كل فرع عروضًا وخصومات متنوعة، وتوفر جميعها إمكانية التقسيط لفترات مختلفة. بالإضافة إلى خدمة الإقامة في المستشفى لمدة يومين، من أجل إجراء الفحوصات الطبية اللازمة قبل وبعد العملية، والتأكد من صحة وسلامة الأم وطفلها.

كم تكلفة الولادة القيصرية في مستشفى السعودي الألماني 2023

اقرأ أيضًا: تكلفة عملية التكميم في السعودي الألماني.

تكلفة الولادة القيصرية في مستشفى السعودي الألماني في جدة

تبلغ تكلفة الولادة القيصرية في فرع مستشفى السعودي الألماني في مدينة جدة 14500 ريال سعودي، وهو السعر الأغلى بالمقارنة مع بقية فروع المستشفى. إذ تجرى العملية بأيدي أكثر أطباء التوليد والنسائية خبرةً في المملكة. كما يتيح هذا الفرع إمكانية تقسيط المبلغ على 12 شهرًا وبدون أية فوائد. حيث تشمل التكلفة الإقامة حتى الشفاء، بالإضافة إلى تقديم الرعاية الصحية الشاملة للأم والطفل.

اقرأ أيضًا: أسعار العمليات في السعودي الألماني.

تكلفة الولادة القيصرية في مستشفى السعودي الألماني في الرياض

يتم إجراء عملية الولادة القيصرية في فرع هذا المستشفى في الرياض بسعر 12000 ريال سعودي. إذ يتميز هذا الفرع عن غيره بكونه يتيح إمكانية تقسيط المبلغ على ثلاث سنوات وبدون أية فوائد. كما أنه يسمح بإقامة الأم وطفلها في المستشفى لمدة ثلاثة أيام مجانًا، من أجل إجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة قبل إجراء العملية وبعدها.

اقرأ أيضًا: سلم رواتب موظفي السعودي الألماني.

تكلفة الولادة القيصرية في مستشفى السعودي الألماني في الدمام

يقدم فرع مستشفى السعودي الألماني في الدمام عروضًا مغرية لإجراء عملية القيصرية وهي:

  • عرض على الولادة الأولى: تبلغ التكلفة 9999 ريال سعودي، مع إمكانية تقسيط المبلغ بحيث يبلغ القسط الشهري 833 ريال سعودي كحد أدنى، حتى يتم سداد كامل التكلفة.
  • كذلك عرض على الولادة الثانية وما بعدها: تبلغ التكلفة 10999 ريال سعودي. كما يمكن تقسيط المبلغ بحيث يبلغ القسط الشهري 916 ريال سعودي كحد أدنى، حتى يتم سداد كامل التكلفة.

اقرأ أيضًا: المستشفيات التي يغطيها التأمين في السعودية.

تكلفة الولادة القيصرية في مستشفى السعودي الألماني في المدينة المنورة

يبلغ سعر عملية الولادة القيصرية في فرع هذا المستشفى في المدينة المنورة 9000 ريال سعودي، حيث يشمل السعر الإقامة في المستشفى في غرفة خاصة لمدة يومين، مع إجراء كافة الفحوصات ومتابعة حالة الأم وطفلها بعد العملية. كما يتيح هذا الفرع إمكانية تقسيط المبلغ على ثلاث سنوات بدون فائدة، مع إمكانية اختيار الطبيب الذي سيجري العملية.

تكلفة الولادة القيصرية في مستشفى السعودي الألماني في المدينة المنورة

اقرأ أيضًا: رقم مستشفى السعودي الألماني.

تكلفة الولادة القيصرية في مستشفى السعودي الألماني في عسير

إن سعر الولادة القيصرية في السعودي الأماني فرع مدينة عسير هو 11000 ريال سعودي. إذ يشمل السعر إجراء الفحوصات الطبية اللازمة قبل العملية، والإقامة لمدة يومين ولكن في غرفة مشتركة مع مرضى آخرين. كما أنه يمكن تقسيط المبلغ على 12 شهر، واختيار طبيب من بين أمهر أطباء التوليد وأمراض النساء الموجودين في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: تكلفة التأمين ضد الغير في السعودية.

في الختام، نكون قد قدمنا لك كافة التفاصيل المتعلقة بعملية القيصرية وتكلفتها في هذا المستشفى. كما تعرفنا على التكلفة في مختلف فروع المستشفى، وعلى العروض التي تقدمها. لذلك إذا كنت تريدين إجراء العملية في هذا المستشفى وتبحثين عن معلومات حوله سيكون مقالنا هو أفضل دليل لك.

أسئلة شائعة

  • كم تكلفة متابعة الحمل في مستشفى السعودي الألماني؟

    تصل تكلفة متابعة الحمل إلى 1300 ريال سعودي.

  • كم تكلفة الولادة الطبيعية في مستشفى السعودي الألماني؟

    تبلغ تكلفة الولادة الطبيعية حوالي 2900 ريال سعودي.