تقديم موعد صرف الضمان الاجتماعي.. السبب والتفاصيل

تقديم موعد صرف الضمان الاجتماعي.. السبب والتفاصيل التي يبحث عنها جميع مستحقي الدعم من برنامج حساب المواطن الذي أطلقته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لمساعدة ذوي الدخل المحدود والمنخفض ماديًا وذلك بشكل شهري. ولكن في هذا الشهر تم تقديم موعد صرف المعاشات من قبل الوزارة. ونتيجة الجدل والتساؤلات الكثيرة إليكم مقالنا التالي عبر موقع خليجي لنزودكم بتفاصيل، وسبب تقديم موعد صرف الضمان الاجتماعي مع الموعد النهائي لصرف الضمان.

تقديم موعد صرف الضمان الاجتماعي

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في السعودية عن تقديم موعد صرف معاش الضمان الاجتماعي للدفعة 24 حتى يوم الخميس القادم 30 نوفمبر، إذ سيتم إضافة دعم الحقيبة المدرسية إليه، حيث قال الوزارة في بيان لها عبر حساب الضمان الاجتماعي والتمكين على موقع تويتر أنه تم تقديم معاش الضمان الاجتماعي للدفعة 24 إلى يوم الخميس.

اقرأ أيضا: تفاصيل نصيب العائل والتابع في زيادة الحد الأدنى الأساسي

سبب تقديم موعد صرف الضمان الاجتماعي

إن سبب تقديم موعد صرف الضمان الاجتماعي الدفعة 24 هو اضافة دعم جديد وهو دعم الحقيبة المدرسية. مما أثار سعادة المواطنين المستحقين للدعم في المملكة العربية السعودية.

تقديم موعد صرف الضمان الاجتماعي.. السبب والتفاصيل

متى موعد صرف الضمان الاجتماعي الدفعة 24 لشهر نوفمبر

إن موعد صرف الضمان الاجتماعي الدفعة 24 لشهر نوفمبر هو يوم الخميس 30 نوفمبر 2023. حيث سيتم اضافة مبالغ الدعم لجميع المستحقين عبر حساباتهم كما هي العادة من كل شهر.

اقرأ أيضًا: تحديث بيانات الضمان الاجتماعي

في الختام، نكون قد قدمنا لكم تقديمْ موعد صرف الضمان الاجتماعي، ذاكرين لكم السبب والتفاصيل التي يتساءل عنها جميع المستحقين للضمان الاجتماعي.

أسئلة شائعة

  • كم مبلغ الحقيبة المدرسية لمستفيدي الضمان الاجتماعي؟

    قيمة الدعم المادي لمساعدة الأسر الحقيبة المدرسية تبلغ 120 ريال سعودي.